| رواية سعوديات في بريطانيا | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:41 pm | |
| رواية سعوديات في بريطانيا
بالبدايه : هم خمس بنات سعوديات ساكنين ببريطانيا بالتحديد ولاية مانشستر ...وكلهم ابطال هذي القصه ... ماجمع بينهم الدم ولاصلة القرابه... لكن جمع بينهم شي ثاني .... جمعت بينهم الصداقه البريئه والعفويه ...جمعت بينهم اللحضات الحلوه والظروف القاسيه .....جمع بينهم القهر والظلم ...والضحك والمزح ...ودموع الخوف ودموع الامان ... نبداء بتعريف بالبنات
الجوري: 21 سنه ... دلعها " جور " لوجين: 21 سنه ... دلعها "لجو " البندري : 21 سنه ... دلعها "بنو " نواره : 21 سنه ..... دلعها "نونو " ذوق : 21 سنه ... دلعها "ذوذو "
الفصل الاول فتحت لوجين باب الغرفه : بنااااااااااااااااااااااااات ..بنننننننننننننننننننات ياحلوين لوجين شخصيه متقلبه ...( مزاجيه / تمشي على مزاجها ) الجوري وهي تغطي نفسها : اطلعي بره واطفي النور الجوري هاديه جدا وناعمه وحساسه لوجين : يللللللللللله بنتاخر على الجامعه فزت نواره من السرير : ايوه الجامعه ...يله الجوري صحصي اليوم بيغيرون الكلاس ( المدرج ) ...على سنه رابعه بيغرونه ( نواره هبله جدا وعن الف رجال ...قريبه من شخصية لوجين بهبالها ) لوجين: ههههههههه مايقومك الا المزاين ( تقصد الشباب ) نواره : اكيد وفي غيرهم ذابحني لوجين : الحلا مو مقياس كم مره افهمك نواره: يوه يالوجين تقهريني اذا تفلسفتي ... لوجين: مو بس تفلسفي يقهرك ..حتى جمالي ودارة على جسمها الرشيق نواره ترمي عليها المخده.. بس ماصابتها : تكفين انتبهي لاتطيحين لوجين : ههههههههه الغرور مشكله الجوري بتافف بسريرها : آففففففف انت معها اهذروا برى نواره وهي بتطلع من الغرفه متجهه للحمام : لوجين واللي يعافيك غطاي اكويه ماعندي وقت لوجين : مب فاضيه لك بروح اصحي ذوق نواره تبوس لوجين على خدها : واللي يعافيك الريم: اوكيه بس خليني انكد على الجوري قبل وقفزت على سرير الجوري طلعت نواره وهي تضحك على لوجين ( الله يعين الجوري دام لوجينا استلمتها ) شافت البندري متمدده على الكنبه وبايدها الريموت ...وكانت عيونها حمراء واضح انها مانامت سهرانه على التلفزيون نواره : البندري..البندري البندري مندمجه على الاخر مع الفلم ..ماسمعتها نواره طفت التلفزيون البندري عصبت:... ليه طفيتيه ؟؟ البندري رومنسيه ...بزييييياده ... وحالمه نواره : صليتي البندري:ههههههههههههه تكفين..اكيد صليت من زمان ..وانتي حضرتك بدل ماتتفلسفين روحي تروشي وصلي .. نواره وهي تحك شعرها : واكيد الحلوه لوجين مانامت معك البندري: اسكتي ..آف لوعت كبدي ..طول الوقت افلام اكشن..وانا ادور رومنسي نواره بحماس: اكشن والله انها خاينه سمعوا صوت صراخ الجوري : يالخايسسسسسسسسسسسسسسسسسه انقلعي بقوم طلعت لوجين وهي تضحك :ههههههههههه البندري:هههههه اتوقع انها كرهت حياتها لوجين : هههههههه بطيت كبدها نواره :ههههه احسن عندك اياها ..ماخلتني انام امس من القرقه الزايده لوجين : وانتي..؟؟؟ ( تكلم نواره ) بدل ماتهذرين مع البندري كان كويتي غطاك اركضت نواره للحمام قبل لاتغير لوجين رايها وماتكوي الغطى البندري: ايوه تذكرت.... اكوي معاك بلوزتي لوجين: احلفي انتي معها ليكون انا شغالتكم البندري: لا خدامتنا لوجين : تهي تهي بايخه ...يله عن اذنك بروح لذوق. .. .... ههههههه اذا ماخليتها ترميني بالجزم البندري: حرام عليك فتحت ذوق الباب : يالله ...صباح خير وش هالزعاج ذوق وحده بارده واعصابها بالثلاجه وفيها صبر وحلم عكس اللي بعمرها لوجين : خساره البندري: تستاهلين ذوق : وش اللي خساره لوجين : سلامتك ..( تبتسم ) صباح النور على احلى بنات ..بنات بومتعب ذوق: اسكتي لاتذكريني بالسعوديه واهلها ...يالله مشتاقه لهلي لوجين : ماصار لك نص سنه واشتقتي لهم اجل على اخر هذي السنه وش بتسوين البندري: اتوقع تروح لهم مشي لوجين : مشي من بريطانيا لرياض.. ولا هرقل ذوق بشوق لهلها : و حافيه بعد لوجين : ههههههههههه اقول تجهزوا لانتاخر على المحاضره ذوق : وين الجوري؟؟ لوجين تقلد برود ذوق: الجوري بغرفتها اسفهتها ذوق ودخلت على الجوري اللي كانت تختار ملابس للجامعه ذوق: صباح الخير الجوري بابتسامه : صباح النور ذوق: محتاره بين الوردي والاخضر صح الجوري: هههههه كانك تقرين افكاري ..وش اللبس ذوق: البسي الوردي لاني بلبس اخضر الجوري: يالانانيه ذوق:هههههههههه لاوالله موكذا اليوم احس اني مشتاقه لسعوديه موت ...مشتاقه لفهود ولد اختي ولامي ولابوي ولاختي لحر السعوديه الجوري: اموت على الوطنيه ذوق: والله من جدي اتكلم ...خلاص على اخر سنه ماني قادره استحمل الجوري: انا عن نفسي مب مشتاقه لاحد لاني ماذكر السعوديه الا قبل خمس سنوات قبل لارجع لامي دخلت نواره بالروب : اوه عندنا ضيوف مالهم داعي ذوق: نعيمن ..وعليكم السلام ..صباح النور فهمت نواره تنحيزاتها : السلام عليكم ؟؟ صباح الخير الجوري: نواره شرايك البس الوردي والا الاخضر نواره: ولا واحد ... الجوري: ليه نواره بغرور : لان مهما حاولتي ماتقدرين توصلين بجمالي الجوري : مالت عليك ذوق ونواره:هههههههههههه الجوري كانت عيونها زرقاء غامقه وشعرها اسود لان ابوها سعودي وامها بريطانيه ..لكن طول عمرها ساكنه بالسعوديه الا قبل خمس سنوات جئت لبريطانيا عند امها اللي ماقدرت تتعرف عليها ...... نواره : تفضلي بره ياذوق ببدل وانتي يالجوري لفي وجهك ذوق: والله ( حطت رجل على رجل ) طلعه ماني طالعه تبغين روحي لغرفتي انا والبندري او لغرفة لوجين لوجين اكثر البنات غنى واكثرهم جمال ... ساكنه بغرفه لوحدها لانها فوضويه ومحد يستحمل وصخها الزايد نواره اعطتهم ظهرها : اوكيه ....لاحد يلف اللبست والبنات معطينها ظهرهم ويسولفون ******************************* تجهزت لوجين وحطت عدسات سماويه لوجين عندها مستودع ملابس ملابسها اكثر ملابس من البنات .. طلعت لصاله كانوا البنات جالسين ينتظرونها هي ووذوق الجوري:بندوره الله يهداك ليه مانمتي البندري: هههههه من لوجين البندري والحوري صديقات مرررررررررررره الروح بالروح حتى ان اسم الجوري انربط بالبندري والعكس صحيح الجوري: مو زين علشانك تتغبين نواره لاتخافين عليها اسد دخلت لوجين الجوري:يله قوموا بنتاخر ومقلقتنا وبالاخير انتي اللي تتاخرين البندري: ماتعرفينها اهم شي الاناقه قربت لوجين من الجوري وفتحت عيونها لاخر حد ..:شرايك ابغى تصير عيوني مثلك الجوري:هههههههههه وش حاطه ..عدسات نواره : والله لفي اشوفها عليك لفت لوجين وهي ترمش بعيونها البنات:هههههههههههههههه الجوري: يالغبيه انتي جمالك حلو ..ليه تخربينه بالعدسات البندري: الناس تدور جمالك ودقت ملامحك وانتي ....الخ بعد كم كلمه تسم البدن من البنات ..وتهزياء فيها ..فصخت العدسات وهي مقهوره ..ومشوا للجامعه كانوا خمس بنات اشكالهم مميزه بالشارع الجوري ولوجين مايلبسون غطاء على راسهم ..لكن نواره وذوق والبندري ..يغطون شعرهم ويلبسوا طويل ومحتشم لوجين: جييييييييعانه الجوري من ورائها : مافي وقت يادوبه نلحق على المحاضره البندري: صح و مغيرين الكلاس على ماندوره لوجين : والله ملعون ابو الدراسه اهم شي بطني ...انتم اسبقوني وانا جايه الجوري: اوكيه لاتتاخري..حنا بنسبقك للمحطه ذوق: لجونه انتظري جايه معك نواره : باااااااااااااااااااي | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:46 pm | |
| **************************** راحوا البنات لاقرب كوفي شوب { ملاحضه : الكلام مفروض يكون بالانجليزي لكن بما ان القصه كلها ببريطانيا بترجمه على طول للغه العربيه الفصحه } لوجين : وش تبغي ؟؟ ذوق: كروسان وكابتشينو لوجين:انتظريني هنا ... ذوق بطفش: اوكيه
فيصل كان ماشي مع خويه بشار فيصل: شكلها بتمطر بشار: الظاهر ....( بعد تفكير ) هذا الحي كله عرب كانك ببلاد عربيه فيصل : وانت صادق بشار وهويناظر انتبه بذوق : فيصل شوف ياشر عى ذوق ..لف فيصل عليها .مستغرب؟؟؟؟؟ بشار: ماعرفتها فيصل: لا بشار: معقوله ماعرفتها ؟؟ فيصل: لا اول مره اشوفها بشار: والله ان مخك مقفل انت كيف تدرس علوم سياسيه ومخك كذا فيصل: وانا على كيفي اخترت علوم سياسيه الله يخلي البعثات بشار: المهم ماعرفتها من جدك فيصل بنفاذ صبر :لا ومايهمني اعرفها بشار: هذي ذوق بنت عبدالعزيز الباقي فيصل فتح عيونه لاخر حد : عبدالعزيز الباقي بشار : ايه "عبدالعزيز الباقي " اللي ضيع ابوك وخسركم فلوسكم فيصل حس بكرهه لعبدالعزيز يتجدد.. وشكثر يكره هذا الرجال حط ابوه بالسجن وسرق فلوسهم وهم يتامى .. بشار : فيصل وين سرحت ...؟؟ فيصل بعالم ثاني الكره اللي بداخله معمي عينه ..يفكر باي شي ..وهو يناظرها يتذكر نظرات ابوها وهو يطرده من معرض السيارات ....(( والله وجئت لك الفرصه لحد عندك يافيصل ...)) ياشر بشار باصابعه قدام عين فيصل بشار: يامعود وين رحت فيصل وهو يمشي لعند ذوق: تعال معي بشار : وين رايح ؟؟ فيصل: تعال وانت ساكت بشار يمسك ايده : يالمينون وش ناوي عليه ذوق واقفه تنتظر لوجين .....فجاءه شافت اثنين موقفين عندها يناظرونها اشكالهم واضحه عربيه فيصل: السلام عليكم ذوق تناظر ورائها ويمين يسار : انا فيصل: ايه اختي .. ذوق تعدل الغطاء اللي على راسها لان في خصل متمرده طارت مع الهواء : خير ..؟؟ فيصل : مشبه عليك .. مو انتي ذوق عبدالعزيز الباقي ذوق زاد استغرابها : ايوه اسفه اخوي ماعرفتك فيصل: معك فيصل محمد التركي ذوق تبتسم بخجل: سوري ماني قادره اتذكر فيصل: بس انا اذكرك ..انا كنت ولد جيرانكم بالرياض ذوق : ولد جيراننا ؟؟؟ فيصل : ايوه انا اذكرك ماتغيرتي كثير ..اكيد انك ماتذكريني لانك ماتشوفيني كثير بس انا اشوفك دائم ... ومانسيتك بشار يطالع صديقه فيصل عنده قدره عجيبه على الكذب وفيصل مكمل: ماني مصدق اني شفتك واخيرا بعد هذا السنين شفتك انتي كنتي بالنسبه لي ..( وسكت ) ذوق:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستغربه : بس انا هنا من ثلاث سنوات مامره شفتك ....وماذكر ان من جيراننا بالسعوديه محمد التركي فيصل كمل : ولا انا ماشفتك ولامره ببريطانيا الا اليوم... ولي الشرف اني شفتك ذوق: حياك الله ...( ابتسمت بخجل) مع اني ماعرفتك فيصل: اوه نسيت اعرفك ..هذا بشار خويي من الكويت ذوق: هلا بشار : هلا فيج شافت لوجين من القزاز وهي تختار الاكل ..ذوق واقفه مع اثنين .. استغربت وجد الخجوله اللي ماتحب تطلع لوحدها ولازم تاخذ معها احد ...وماتختلط كثير بالشباب الا عند الضروره وبشكل رسمي وهاللحين واقفه مع اثنين واضح انهم خليجين ...خافت على ذوق لانها ماتعرف تتصرف مع احد يتحرش طلعت بسرعه وهي شايله كيس فيها 2 كروسان وكابتشينو 2 لوجين بسرعه: ذوق مين هذولا ؟؟؟؟ ذوق ابتسمت لان واضح من عيون لوجين خوفها عليها : معرفه قديمه ..فيصل و قاطعها فيصل: اخليك هاللحين شكللك مشغوله وطلع كرت مده لها : واذا حتجتي اي شي انا بالخدمه ..اعتبريني مثل اخوك بهذا الغربه ... ( لمعت عينه ) ابوك غالي على قلبي خذت الكرت وهي متخربطه مو فاهمه شي : تسلم تركهم ومشى ..ولحقه بشار بعد مابتسم لهم بشار: انت شسويت ؟؟ فيصل: سلمت بشار: ياكذاب .... والله انا صدقتك فيصل:هههههههههه بشار: وش ناوي عليه فيصل: اذا مارجعت فلوسنا منه واذا ماحرقت قلبه على بنته ماكون انا فيصل ولد التركي بشار : شقصدك ؟؟ فيصل: بتعرف بعدين بشار: لافصلول حرام عليك هي مالها ذنب فيصل عصب: والله مالها ذنب ..ذنبها ان عبدالعزيز ابوها بشار: ولمياء فيصل: لمياء ؟؟ وش دخلها بشار: كيف بتخونها ز فيصل: ومن قالك اني بخونها ..اللي بسويه بوهم بنت عبدالعزيز بحبي لها وبعدين هههههههههههه بشار: لاتلعب بالنار ...النار تحرق رجل واطيها فيصل بجديه وحرقة قلب واضحه من صوته المرتجف : والله ثم والله وهذا انا حلفت باللي ماعندي اغلى منه لاحرق قلبه على بنته ..ولااخذ قرش قرش سرقه مننا ...لاسجنه وهو حر ************************** لوجين : من هذا وش يبغى ...؟؟ ذوق : هذا .......... ( سكتت كانها تتذكر ) اسمه فيصل محمد التركي ويقول انه ولد جيراننا بالرياض لوجين: وانتي تذكرتيه ذوق: لا مامر علي هذا الاسم من قبل بس ذاكرني عدل حتى عارف اسمي لوجين ارفعت كتوفها : ماتدرين يمكن نحتاج له خلي الكرت معك ذوق: تصوري قالي اخيرا شفتك بعد كل هذي السنين ..انتي كنتي بالنسبه لي ..كان بيقول شي وسكت ..ليكون كان يحبني ذوق رومنسيه وخياليه لوجين بحماس: ههههههههههه ....تخيلي وناسه .. ذوق: لاماتوقع يمكن كان يبغى ابوي لوجين: هههههههههههه والله انك رومنسيه بزياده ...مالت عليك وعلى افكارك الذهب ........ ( تضرب ظهر صديقتها بخفه ) يله خلينا نروح تاخرنا على المحاضره... يالخياليه على طول خلت الرجال يحبها هههههههههه ذوق تووها تتذكر: ايوه المحاضره وصاروا يمشون بسرعه ****************************
عدل سابقا من قبل تمياطية خيالية في الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:48 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:47 pm | |
| الفصل الثالث
طلال: شباب شوفوا المراءه الهره تتمشى مع صاحبتها مسفر: ياكرهها هذي ماتنطاق مانزلت لي من زور اسمها عكس اخلاقها وليد :اصلا السعوديات اذا سافروا بره ماينطاقون طلال: انت شوف كيف بدائين وهمج لابسه غطاء على راسها ( يقصد البندري ) مسفر: بالعكس الغطى عزه لهم طلال: تكفى بلا كلام كتب ومثل كل مره يختلفون مسفر و وليد مع طلال على الحجاب راما باللبناني : هاي شباب كيفكون لشباب : تمام راما : شو مسفر بينتك زعلان وليد : مثل كل مره مع طلال ( بعد الترجمه ) مادلين لبريطانيه ::لماذا هذا الاختلاف طلال: ان مسفر لايوايدني بان غطاء الراس اللذي يرتدينه العربيات تخلف مادلين: انه حرية شخصيه برايي مسفر: حتى الكافره تفهم اكثر منك وليد: ههههههه لو تفهم عليك اقتلتك مسفر: ماعلي منها راما: انا كمان بحسوا تخلف ورجعيه وليد عصب لانه مايطيق راما : اذا هذا تخلف مالت على التطور اللي تحكون عنه ... الا بسالك انتي وش دياتك..؟؟ راما: مسلمي اكيد وليد: وين الاسلام وش يثبت لي انك مسلمه راما : امي وبيي مسلمين وليد: بس الاسلام ياشاطره ...حجاب صلاة قران مو مسفر حس ان وليد عصبيته مالها ممبرر : خلاص وليد مايستاهل الموضوع كل هذي العصبيه طلال: صح عصبيتك مالها مبرر وليد: غيرتي على ديني مالها مبرر وقام عنهم معصب ( بعد الترجمه ) مادلين : مالذي يحدث مابكم .. ؟؟ طلال: لاشياء مسفر: يله عازمكم على حسابي طلال : بعد مانطلع لان المحاضره بتبدا *********** داخل الكلاس بالمحاضره الثانيه الجوري: لوجين الهبله ناويه على نفسها دائم تتاخر نواره: هذا المره معها البندري يعني احلمي يحسوا بالوقت علي بلهجه كويتيه : تهقون بتتاخر نبى نسلم عليها الجوري :بروح اناديهم ذوق: وع شوفوا دخلوا العله سعيد بالاماراتي: من هذولاء نواره: ماعليك منهم طلعت الجوري تدور صديقاتها وكانت ماسكه الجوال تناظر فيه تدور اسمهم علشان تدق فجاءه الا صدمة بشي قوي وطاحت وطاح وليد معها على الدرج ..تقلبوا اثنينهم .... الجوري وهي تقوم عنه لانها صارت عليه تقربيا :آه .. قامت بسرعه وهي ذايبه من الحياء ودقات قلبها قويه وليد بارتباك : ..ههههههه سوري ...رفعت راسها متفشله وجهها احمر الجوري : ههههههه ...اوه اسفه وليد ارتبك زياده من ضحكتها : لاعادي مافي مشاكل قاموا عن الارض وهم يضحكون ضحك هستيري على طيحتهم الجوري عرفته : هههههههه ...انت معنا بالكلاس صح وليد مد ايده : معك وليد الجوري مامدت ايدها : تشرفت وليد عجبته حركتها ماتصافحه : من معي الجوري: الجوري وليد ( سبحان من خلقها اسم على مسمى) : تشرفت الجوري: فرصه سعيده ..( تاشر على الارض اللي طاحوا عليها وتبتسم ) ترى المحاضره بتبدا وليد: وانتي مراح تحضرين الجوري: بحضر بس ... عندي شغله بسويها وبجي ****************** لوجين : وع وش عندها الجوري مع هذي الاشكال البندري: مادري لوجين: تعالي نروح لها .....هاي وليد مشى عنهم الجوري : يله المحاضره لوجين: مع وجهه بناكله ..وانتي وش عندك مع حثالة البشر الجوري: اقشر ربيان يعني وش عندي يسالني عن وقت المحاضر البندري: يله قبل لاتبداء المحاضره ********* دخل وليد سرحان بعد الربكه اللي صارت له مع الجوري طلال: توقعتك ماتجي وليد بسرحان : ليه بزر ازعل وماحضر مسفر: آفا .... ولود ( دلع وليد ) زعلان وليد: كنت زعلان بس جاء من ينسيني دخلوا البندري والجوري ولوجين المدرج مسفر: كملت وليد يناظر الجوري بابتسامه... الجوري مالفت لعنده من الفشيله طلال: انتبه لاينشق حلقك وليد:هههههههههه كل تبن مسفر: تتبسم لمين طلال: للي واقفه مع الجوري.. اللي عيونها زرقاء وليد: بال متى امداك تقز طلال: عيونها مره واضحه مسفر: هذا سعوديه وليد بسرعه: ايوه ... طلال ومسفر ناظروا بعض وضحكوا راح علي بسرعه للوجين يسلم عليها .........مد ايده وباسها مع خدها خد بخد مسفر وطلال ووليد؟؟؟؟؟؟؟؟ مسفر: هذا اخرت سفر السعوديات لدراسه طلال يتريق: وشفيك ياعمي خليك كول هذا البوي فرند حقها وليد : هذا واضح عليها رايحه فيها مسفر:كلهم وليد: لا المحجبات شكلهم محترمات يقصد الجوري طلال: قالت شنو قافلته بمفتاح قلبها مسفر:ههههه بس جسمها لا وليد: هذا التطور اللي تتكلمون عنه ************ لوجين بخاطرها : وع هذا الغثاء علوي شيبغى ياربي فكني منه .. ياكرهي له .. متى يضف وجهه : الحمدلله وانت كيفك علي: تمام البندري حست فيها لانها منغثه من سعيد : جاء الدكتور روحوا هاللحين علي: اوكيه اشوفك بعد المحاضره لوجين: والله ودي بس انت عارف تعبانه من امس مانمت علي: اوكيه عيل باجر بااي لوجين بعد ماطلعوا : كان ودي اقوله بكره انا ميته البنات:هههههههههه نواره:مساكين والله انتي والبندري..الله باليكم بغثى طلال يتامل نواره اللي تصرفاتها عربجيه يحس انها تذكره بحد بس مين ماهو عارف ... (ايوه تذكرني بولد عمي راكان ..) ابتسم وهو يتذكر راكان خويه وصديق عمره وحياته كلها اللي مايصدق تجي الاجازه علشان يطير له قطر ... **************** بعد المحاضره البنات رجعوا لشقه هلكانات من الدوام داخل غرفة البندري وذوق ذوق وهي على سريرها : ودي انوم وماقوم البندري: وش اقول انا وانا اللي مواصله ذوق: محد قالك البندري: مسكينه لوجين جاءها ربو امس بالليل وماقدرت تنام ذوق بصوت كله نوم: هي كل يوم كذا البندري: مسكينه تكسر الخاطر ذوق ماردت عليها لانها راحت في النوم البندري: وجع ان شاء الله احترميني على الاقل قالت كذا وراحت بسابع نومه
************************* الجوري شبعانه نوم ..تمددت على الكنبه اللي بالصاله تريح جسمها لوجين : وشفيك مانمتي الجوري: مافيني النوم لوجين: بلا خرابيط وروحي نامي ورانا سهره اليوم الجوري: اتحدى اذا قمتوا من النوم قبل 1لساعه وحده انتم ماوراكم سهرات لوجين: دامك عارفه قولي لي وش سرحانه فيه الجوري قالت للوجين كل اللي صار مع وليد وقالت لها عن احساسها الجوري: لما جئت عينه بعيني بالمحاضره استحيت لوجين : هههههههه هذا اول يوم نداوم فيه وصار لك كذا صدق سعوديات ماشافوا خير الجوري: كلي تبن انا الغلطانه اللي اقولك لوجين:هههه لا امزح ...( بجد) عادي شي طبيعي تحسين كذا لانك لحد هاللحين متاثره من قربه منك ..بس مجرد ماتنامين بتصحي راح التاثير الجوري: ههههههه معك حق احس اني سخيفه ... لوجين: لامو سخافه ..ماتدرين يمكن تخاوين وليد وتتركي هذا حمدان اللي مليتي منه الجوري: وانتي صادقه مليت منه هذا اول مره اسويها نص سنه مع واحد لوجين : مابقى الا اربع شهور وترتاحي من هذولا كلهم وترجعي لسعوديه الجوري: وانتي صادقه ...روحي نامي ( تصارخ) مافينيييييييييييي نوم لوجين : دام مافيك النوم اذا ماعليك امر تروحي للبنك اليوم وت قاطعتها الجوري باعتراض : لا فيني النوم وبدخل انام لوجين : يلعن النذاله الجوري: يلعن النذاله ..ايش هذا الاسلوب انا اشك انك عشتي في السعوديه لوجين : والله 10 سنين والله الجوري: الله يخلي الداد شيخه والدادا موضي هم اللي سعودوك لوجين: الله يرحمها دادا شيخه..ومشتاقه لدادا موضي ...تصدقين احيانا استغرب كيف اتكلم بهذي الطلاقه يمكن لاني لحد الثانوي درست بمدارس عربيه الجوري: تعرفين اشياء عن السعوديه حنا اللي عايشين فيها مانعرفها لوجين : الله يخلي نواره قاموس متنقل ومن دجاتي لسعوديه عرفت اسلوب الدفاشه ( تثاوبت فيها النوم ) شكللك مطوله تصبحين على خير الجوري: ههههههههه وانتي من اهله *********************** | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:50 pm | |
| الفصل الرابع تحت المويه البارده اختلطت دموعها مع المويه ... نواره بخاطرها:اليوم شفته آه ياقلبي مر من قدامي ولاكانه يعرفني ..مر ماسك ايدها ..ليه ياحسام ليه كذبت علي ..ليه وهمتني بحبك دقت عليها الجوري الباب : نواره .. نواره بصوت مبحوح : نعم الجوري: وصل المطعم نواره يبن دموعها : مابغى شي الجوري قرصها قلبها : طيب اطلعي نواره: مابغى الجوري: نواره .......افتحي الباب نواره: اتركيني لوحدي الجوري تاكدت ان فيها شي : النوري تكفين علشان خاطري افتحي اللبست نواره الروب وفتحت الباب الجوري: ليه تبكين ضمت نواره الجوري وهي مبلله نواره: شفته يا الجوري شفته الجوري بعصبيه : حسام ارفعت نواره راسها : ايوه كان ماسك ايدها ومشي قدامي ولاكانه يعرفني الجوري وهي تجلس نواره على السرير : اللي باعك يانوري بيعيه نواره: بس انا احبه ا لالجوري بقسوه: بس هو متزوج ونساك نواره شهقت بين دموعها : مانساني قالي احبك كنت اشوف بعيونه الحب ياالجوري الجوري: انتي قلتيها كنتي وهاللحين هو لغيرك نواره بكرامه مجروحه : اهله غصبوه على بنت عمه ..هومايبغاها يبغاني انا ..انا عشت معه سنتين الجوري : اغصبوه والا ماغصبوه هو هاللحين مع مين...؟؟ هو قدام الناس يمسك ايد مين ؟؟... نواره نزلت راسها وقالت باستسلام : معها هي الجوري ترفع راس صاحبتها : لا يانواره لا حسام ولاعشره من امثاله ينزلون هالراس .. نواره بعجز وياس تهمس: احبه .. وتاشر على العرق اللي بالمفصل بين ذراعها وكفها : وهذا مانبض لغيره الجوري عورها قلبها على حال صديقتها :لا يا نواره لا بينبض لغيره نواره حست انها مهما تتكلم مراح تفهمها :تصبحي على خير الجوري : انتي نامي هاللحين والله يعلم وش منتظرك بكره نواره تمددت وغطت نفسها ..تحس بالبرد والغربه ..غربتها صارت غربتين .. تذكرت حسام وهو يقولها : انا معك ماحس بالغربه لانك كل هلي وناسي زاد بكيها ..طلعت الجوري من الغرفه تحس ان نواره محتاجه تبكي وتجلس لوحدها بس سكرت الجوري الباب صار بكيها شهقات ..تحس انها لحد هاللحين تشوف الموقف ..نواره واقفه عند سياره تبيع هوت دوق لانها ماكلت بالجامعه والبنات متقدمين .. وقف بجنبها واحد ارفعت راسها ريحة عطره مو غريبه الصوت مو غريب صوت ينبض قلبها طبول اذا سمعته ..قلبها ماخانها حسام واقف معطيها ظهره وبجنبه وحده محجبه حسام : حبيبتي تبغيها مع خردل او بدون طاحت السندويشه .....حبيبتي سمعتها كثير من صوته بس هذي لمره غير اسمعتها كانت لغيرها اللي بجنبه واكيد انهاساره زوجته :ايوه حياتي مع خردل حسام يدور على الخردل اللي كلن بيد نواره مع ان السندويشه بالارض اشرت له ساره على نواره : معها لف حسام مبتسم شافها اختفت ابتسامته .. نواره عيونها مغرقه دموع ... وحسام مركز على عينها ..ناظرته تدور الحب القديم تدور اللهفه والشوق اللي كانت تشوفهم اذا كانت قربه ..مع الاسف مالقت الا الاسف والشفقه والاحتقار بعينه حسام: ممكن يناظر الخردل هروب من نظراتها نواره ( تستاذن تستاذن مني ياحسام بعد ماكنا روح وحده بجسدين مافي فرق بيننا تستاذن ..افا ياحسام هنت عليك سنين تبيعهم كذا ...هي اخذت مني يعني مراح تاخذ الخردل ) بايد مرتجفه مدت الخردل لحسام ... حست برجفة ايده وهو ياخذها وهمس : اسف يمكن هي تتوهم كلمته اكيد تتوهم لانه بسرعه لف على زوجته ساره وضحك معها حسام: سوير مشينا ساره: اوكيه حياتي مسك ايدها بيده ومشى قدامها .. زاد بكيها وهي تتذكر شكلهم وهم يروحون .... فجاءه لف عليها من بعيد وبتردد رفع ايده بايونزلها بسرعه كانه ندم ..او داس على مشاعره
قله اللي وصلني منه يكفيني عمر كيف يبرى طعن سكين الغدر قله كان لي عنده قدر لا تلاقينا امام الناس يسلم لا يبين لأي حد اني متألم لا يخلينا حكاية كفايه ماجرى منه كفاية قله حلله ربي وباحه اللي ماعرفت الا جراحه هان قلبي واستباحه دان لي والجرم حبه قله وفقه ربي بغيري واني رحت في شري وخيري له مصيره ولي مصيري لا يعلقني بدربه
| |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:51 pm | |
| الفصل الخامس عند شقة الشباب مسفر متكشخ بيطلع الا بدخلت بشار وفيصل فيصل: على وين العزم ان شاء الله مسفر: بروح اشتري للاختي فستان وارسله طرد.... قرب عرسها
بشار: والله قهر ماتحضر عرس اختك
مسفر بقهر: مو بس قهر الا هنا ( ياشر على رقبته ) في غصه ..دلوعتي بتتزوج وانا ماكل تبن وجالس هنا
فيصل : لاتتغيب عن المحاضرات وقبل العرس بيوم سافر وغيب
مسفر: مابه غير كذا ..يله شباب بالاذن
بعد ماطلع مسفر
فيصل: اقول بشار بلا ذكاء زايد وتقول لمسفر عن ذوق
بشار : ليه خايف منه
فيصل: لا بس مبادئه كثير
سمعوا صوت المفتاح ودخل طلال
طلال : هلا شباب من متى وانتم هنا
فيصل: من قبل لاتنولد
طلال: ياثقل دمك ...
فيصل: طلول ابغاك بسالفه
طلال : سم
بشار: يله عن اذنكم .. فيصل: وين انت تعرف السالفه
بشار:ههههههههه على بالك ذرابه مني بطلع لا ياعم برقد طلال:ههههههه وانا اقول من متى بشار ذرب فيصل: لا حرام عليك فديت هل لكويت كلهم ذرابه وسنع بشار : تسلم ..يله تصبحون على خير طلال وفيصل : وانت من اهله طلال: هلا فيصل سم فيصل: اليوم اليوم بس اقدر انوم طلال: كيف فيصل حكى لطلال كل شي وعن خططه وافكاره وعن البنت اللي بينتقم منها طلال: ليكون قصد ذوق عبدالعزيز ال00000 فيص: ايوه ذوق ..تعرفها طلال: معي بالكلاس فيصل : بالله .......( ابتسم) حلو وطبعا بدوا يحطون الخطط الشيطانيه ...وذوق ياغافلين لكم الله ماتدري وش مخبيه لها الايام ...رجع فيصل من السوق لانه ماحصل شي حلو يستاهل اخته ....وقرر يطلع لسوق مره ثانيه بوقت ثاني ************ المغرب طلعوا ذوق والبندري للحديقه علشان رياضه ..اما لوجين بالبيت لان الربو زائد عليها وماقدرت تنوم طول اليوم ....لحد ماراحت لمستشفى ورجعت هلكانه لوجين وهي على سريرها تتامل غرفتها ودمعتها محبوسه بعينها ..(مشتاقه لدادا موضي ...الله يسامحك يا ذوق ..جرحتيني من غير ماتحسي ...آآه لوعندي مثل ابوك والله ماتركه لوعلى حساب مستقبلي .... ) نزلت دموعها حاره حرقت خدها ( اب ... ماعرف معنى هذي الكلمه بقاموسي ....ابيع الدنيا ومافيها لو ابتسامه اوبوسه بسيطه على خدي منه ..بس مره احس ان عندي اب وانه عايش علشاني .. رمت الادويه من الطاوله للارض: اكرهك واكره فلوسك ..مابغاها ماحتاجها محتاجتك انت .. بكت بانفاس متقطعه مع تنفسها الصعب ..كانت تتنفس من فمها لوجين ابوها مستثمر كبير ببريطانيا والسعوديه... هي بنته الوحيده ..كان مايبغاها لما حملت امها فيها وقرروا يتخلصون منها لكن الله كتب لها تعيش ولكن مع الاسف صار عندها ضيق تنفس مايجيها الا اذا تضايقت ..ماتت امها لان الحبوب اللي استخدمتها تسقط فيها لوجين اثرت على صحتها وماقدروا يسعفونها ...سبحان الله كانت تبغى تموت بنتها ماتت هي .... اب لوجين رماها عند المربيات وكانوا عجوزتين سعوديات احن عليها من نفسها ..كانت دلوعتهم وحبيبت قلبهم ماتت الداد شيخه وهي بال16 من عمرها ..بعدها زاد تعلقها بموضي خافت تفقدها ..لكن موضي ارجعت مره ثانيه لسعوديه وتركت لوجين لانها صارت ب18 ..لوجين معتمده على نفسها لحد ال20 سنه يعني ثلاث سنوات اعتمدت فيهم على نفسها ... هذي نص الحقيقه هي تعرفت على احمد قبل سنه من سفر الداد موضي علشان كذا تطمنت عليها موضي مع خطيبها احمد اللي كان واضح انه يحبها
*************** ذوق بعد ماخلصوا ركض : بجرب ادق عليهم البندري: راعي فرق التوقيت ..اخاف يخترون عندهم الفجر هاللحين ذوق: بس انا مشتاقه لبابا ..ياالله ماهقيت اني احبه كذا البندري:هههه شي طبيعي ذوق: اول مره ابعد عنه كذا فكرت ان السالفه وقت وبنسى بس كل يوم اام واتمنى اصحى بغرفتي ببيت ابوي البندري:ههههههه تبالغين ذوق: ماحد يفهمني البندري: اسمعي ترى برسل لهلك يجيون ياخذونك ..اذا ماسكتي ذوق: هههههه اوكيه شكلي غثيتكم البندري: لا عادي ...تصدقين ماجلست مع الجوري تقريبا يومين ..احس اني مشتاقه لها ذوق: مشاء الله انتي والجوري مره مع بعض البندري: هذي اخت دنيا الله لايخليني منها ذوق: امين ..وماشتقتي لهلك البندري: بيني وبينك اريح من مروه اختي وسوالفها ....ومن حمود اخوي وكاسه ذوق: بس اكيد مشتاقه لهم البندري تتنهد : مشتاقه لامي ..ودي اركض لها واضمها بحضني ...نفسي احس بانفاسها على وجهي ذوق: الله يطمنك عليها البندري : آه يا البندري نفسي اكسر قبضان السجن وادخل عليها واقولها يمه ... ذوق : هي كم باقي لها وتخلص من السجن ..؟؟ البندري وهي تبلع ريقها وتمسك دموعها : اربع سنوات ذوق: تقر عينك فيها ان شاء الله البندري امها مسجونه بتهمة القتل ..وكان قتلها دفاع عن النفس لان زوجها حاول يقتلها بعد ماعتدى على اختها الصغيره ..وبعد التخفيف والمداولات صار لها 12 سنه مابقى لها الا 4 سنوات
نواره فتحت عينها الغرفه كلها ظلام ...مدت ايدها تتمدد ( يالله كل هذا نوم ,احس جسمي مكسر ) مر ببالها حسام, تحس بشوق له بعد ماشافته اليوم رجعت كل ذكريتها طوال السنتين معه ..كيف كان محسسها انها اميره اوملكه مايرضى عليها من الهواء الطاير يحبها ويداريها ...كل هذا طار من ابوه القاسي وعاداته القبيليه المتخلفه اللي مايرضى عنها شرع ولا دين ...( آه ياحسام داريه ان حبي لحد هاللحين ينبض بقلبك مع انه خف وانت تتوهم انه راح بس ماطاوعك قلبك الا تقولي باي .. الله يوفقك مع ساره ويارب تقدر تسعدك ) قالت هالكلام بقلبها علشان تتعود على فكرت تركه لها من قبل 6شهور بس كلن يمسك ايدها ويمشي قدام الناس بكل الفخر وهاللحين مايقدر يسلم عليها ..
سمعت صوت احد بالشقه (غريبه كل البنات طالعين ..من فيه ) قامت توضة وصلت وطلعت تشوف مين لوجين متمدده على كنب الصاله تناظر التلفزيون ..قربت منها اكثر كانت لوجين بسابع نومه وبجنبه ادويتها واضح انها نامت بعد نوبة ربو نواره: الله يشفيك يالوجين (غرقت عيونها ) مادري اذا تخرجنا وش بسوي من دونك ..لنتي بديره وانا بديره .. لوجين فتحت عيونها : انتي هنا نواره: بسم الله مانمتي لوجين: لاجالسه احاول نواره تاشر على الادويه : واضح .. لوجين:هههههه عفست الصاله والله لاتعصب علي ذوق وصخت الصاله جلست نواره بجنب لوجين ومسكت ايدها وبكل جديه : لجونه تعبانه ..لاحضت عليك ماتنامين بالفتره الاخير لوجين: تتوهمين بس نومي صاير قليل نواره: وش اللي شاغل باللك لاتقولين احمد ..لانها ماتمشي علي لوجين تنهدت : مادري ..شايله هم اذا رحتوا لسعوديه وانا بجلس لوحدي بهذي الشقه نواره تكابر وبكذب علشان تهدي لوجين: هاللحين هذا اللي حارم عيونك النوم .... الله اكبر من هنا ل4شهور يصير خير لوجين نزلت دموعها : راحت توحشيني انتي والبنات نواره نزلت دموعها غصب عنها : وانتي ياحياتي
احمد ربي اللي حط في دربي صديق ... اضحك وسولف معه ... ولاضاق بي الوقت والعمر طريح بمزحه لي يوسعه
********************* | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:52 pm | |
| الفصل السادس
والبنات يمشون للمحطه طلال: لوسمحتي ذوق لفوا كل البنات ذوق: انا ..نعم طلال: ممكن اخذ من وقتك دقايق ذوق : اوكيه بسرعه نواره بصوت واطي : اذا قل ادبه ناديني سمعها طلال وعصب ذوق: هههههههه لاتخافين راحوا البنات وبقوا لوحدهم طلال: انا بكلمك عن فيصل ذوق ؟؟: نعم .. طلال: ممكن توعديني هذا الكلام مايعرفه فيصل ذوق: تفضل طلال: اول احلفي لي ان فيصل مايدري اني قتلك شي ذوق : ومن هذا فيصل وين بشوفه اصلا انا ماعرفه طلال: اسمعي انا فيصل خويي من 6 سنوات ومن اول ماتعرفت عليه وهو يحكي عن حبه لبنت جيرانهم وكيفه انه نقل لمنطقه ثانيه وماعرف اخبارها وضل قلبه متعلق فيها ..ودائم سرحان وحزين يفكر فيها ..وامس شفته غير انسان ثاني وعرفت منه انه لقى بنت جيرانهم تدرس هنا ومن الصدف ان بنت جيرانهم وحبه الاول ولاخير وحب حياته هي انتي ذوق : انا ؟؟؟؟ وجلست على اقرب كرسي من الصدمه ..تعاطفت مع حكاية فيصل لكن ماتوقعت انها تكون هي البنت المقصوده طلال: تكفين ياذوق فيصل خويي واكثر من اخوي اذا كنتي بتكسرين قلبه حاكيني انا وانا افهمه ذوق لحد هاللحين مصدومه ..ماعرفت وش ترد او وش تقول ...كان قلبها حاسها من كلام طلال ..ان فيه شي حتى كلام فيصل يدل على انه فيه سالفه بس ماتوقعت انه جد يحبها طلال : اتركك هاللحين وفكري براحتك وتذكري ان في قلب يحبك ويداريك وانك اقرب له من روحه ...
تركها طلال وهو مصدقه الكذبه من كثر ماتقن الدور حس انه صدق نفسه ..على طول دق على فيصل وخبره فيصل:هههههههه تسلم يالحبيب ولك الحلاوه اذا تمت الكذبه ************* اليوم اللي بعده كان " ويك اند " نواره: بنات تنعموا بالحريه لها كم شهر وننسجن البندري: وانتي صادقه سجن موبد ذوق: لاحرام عليكم والله مستعد انحبس بقزازه عطر بس اشم هواء السعوديه نواره: الله مشتاقه لسعووووووووووديه لوجين مندمجه بلعبة السيارات اللي راكبتها مع البندري نواره : النذلات ولا قالوا ذوق : كيفهم انا بروح اخذ لي معسل نواره: لا انا راسي يعورني الجوري : ايه والله نفسي بمعسل راحوا الجوري وذوق للمقهى ..ضلت نواره واقفه تروح معهم والا تلعب بس تلعب لوحدها هذا المكان رجعها بالذكريات مع حسام وهم يلعبون رمايه ويغشون علشان يفوزون بتاز (شخصيه بدزني ) لانه يحبه مع الذكريات وشوقها لحسام من غير ماتحس رفعت جوالها ودقت على حسام ... طوال 6 شهور كل ماجئت بتمسح رقمه ماتقدر بعد 4 دقات رد حسام بصوت كله نوم : ..آلو نواره: ............... حسام: من معي نواره بصوت يرتجف : خ...حسام حسام مثل اللي صحصح ورجع صوته : نونو نواره نزلت دموعها لحد هاللحين يقولها نونو ..مع كل هالشهور والمسافات مانسى دلعها حسام بجد: اسمعيني يانواره انا شرحت لك ظروفي وقلتلك اني متزوج وات قاطعته بصوت بحته قويه : تحبها حسام : ....................... نواره: توقعت .. حسام بعصبيه : ايوه احب زوجتي وسعيد معها وصارت كل حياتي .. نواره: طيب على الاقل سلم .. حسام: اطلعي من حياتي نواره: ممكن اشوفك حسام على طول وبدون تفكير: طبعا لا نواره: تكفى لاخر مره نواره تترجى احد ..نواره تقول تكفى من متى ..حن قلب حسام ورجحت كفتها اكثر من كفة ساره لانه يعرف ان نواره ماتقول لاي احد تكفى وانها دايم مسويه نفسها قويه نواره برجاء : بليز حسام: اوكيه .. نواره بلهفه : متى ..؟؟ حسام: مادري اذا صرت فاضي ...لاتدقين ترى اهون اذا دقيتي نواره كرامتها بالارض تحس نفسها ذليله ..: اوكيه حسام: اوكيه سكتوا ..بعد فتره حسام : مع السلامه امن ( سكت ) نواره : كمل ..امنتك الله نونو ..والا هذي بعدي مستخسرها فيني سكرت السماعه وانهارت على كرسي تبكي
الجوري وهي تسحب نفس معسل بالركن العربي : يووووه عيد ميلاد لوجين قريب ذوق: ايوه بعداربع ايام الجوري : لازم تشتري هديه مميزه ذوق وعينها على العرب اللي دخلوا اثنين مزايين ملامححهم بدويه بالحيل واقفين يدورون طاوله بالزحمه ..كل العرب اللي ببريطانيا هنا الجوري: وش فيك مفهيه وتناظر الجهه اللي تناظر فيها ذوق الجوري: تفكري باللي افكر فيه ذوق : لاتقولين ...نناديهم معنا الجوري: ايوه ذوق : لااااااااااااااا
دخلت نواره للمقهى وهي واصله معها نواره: ابعد شوي الشاب 1: كيف نواره: ابغى امر يعني وين اروح اقفز الشاب 2: كبريت مو بنيه نواره: ليه في حد قال اني بنيه الشاب 1 : مري اللي يسمعك يقول في طاوله نواره: لاشكالكم مافيه الشاب 2: وش قلتي...( يناظر خويه 1 ) وش قالت ..؟؟ نواره راسها يعورها ومالها خلق شي ومقهوره من حسام : ارتاحوا بطلع الشابين :.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الشاب 2 : وش فيها هذي
الجوري مقهوره: الهبله ضيعتهم علينا ذوق انبسطت لانها ماتحب هذي الحركات :هههههههههه .... هاااااااااارد لك ************************ بالشقه بالليل نواره دخلت على طول تنام على غير عادتها لكن خايفه عيونها تفضحها قدام لوجين البندري والجوري بالمطبخ يسون كوفي لذوق ولوجين البندري وهي تضم الجوري من ورائها : وحشتيني يالزفته الجوري: ههههههه وانا اكثر البندري ترفع الكوفي : بترجعين معنا للسعوديه لاعمامك والا بتجلسين هنا مع امك وخوالك الجوري:ههههههههه اي ام وخوال واللي يعافيك برجع لسعوديه لبيت جدي هذا كلام عمامي البندري: وناااااااااسه الجوري وهي تحط السكر بالاكواب : ايوه عن جد وناااااسه البندري تناظر الجوري بخبث : لك يومين تتهربين مني وماتحكين وش عندك احس وراك شي الجوري ترددت تقولها عن مشاعرها لوليد وانها خايفه من البندري تهاوشها : مافي شي البندري: كذابه ...كداببببببببببببببببببببه الجوري : اذا حسيت اني مستعده اقولك بقول البندري: اكيد الجوري: اكيد
ذوق ولوجين اللي جالسين بالفوتشوب يعدلون الصور اللي صوروها اليوم ذوق : لجونه بقول شي صار لي ومتردده بقراري لجونه حست باررتباك ذوق حطت الاب توب على جنب ولفت عليها : تفضلي ..؟؟ قري ( اعترفي )خلصينا ذوق : اليوم كلمني طلال عن هذا ولد التركي لوجين : فيصل ذوق : ايوه يقول انه صاحبه من 6 سنوات وانه كان يحب وحده ويموت فيها وكانت هذي بنت جيرانهم بعد ماانقلوا من الحي دور عليها وماحصلها وبعد سنين حصلها واللي هي لوجين كانها فهمت السالفه : انتي صح ..؟؟ ذوق : ايوه لوجين : اسمعي بقولك كلام وانا لوجين السعوديه مو البريطانيا ..اوكيه ذوق هزت راسها باهتمام :كملي لوجين : انا هذا طلال مايريحني ابدا واحس انها حركات علشان يضبط خويه ذوق : لكن فيصل مايدري وحلفني ماقوله لوجين: انا الحياه علمتني ماصدق او اثق في اي احد ..وهذا دامه خويه من 6سنوات مراح يخبي عنه هالشي ذوق زادت حيراتها : يعني اوله يتركني بحالي لوجين سكتت تفكر شوي بعدها قالت بحماس : اسمعي هاللحين بكلمك ولوجين البريطانيا .... عطيه فرصه يمكن جد يحب وجد انك اقرب لهمن روحه وانه تعذب لحد ماشافك ...حرام تجرحين حد يحبك ..عطيه مجال مانتي بخسرانه شي ذوق: بس انت عارفه اني من 3 سنوات عاهدت نفسي ولبوي اني ماعطي لاي شاب فرصه يتممادى معي لوجين : ومن قالك بيتمادى معك في شي اسمه الحب العذري ...وانتي اللي تقدرين تحددين علاقتك معه كيف ..( ابتسمت) كلها كم شهر ترجع السعوديه انبسطي شوي ذوق: حيرتيني اكثر لوجين : حرام تردين قلب حبك ..وقدملك حبه العذري ذوق: واذا ح قطع عليهم كلامهم دخلت البندري والجوري وهم يضحكون مثل كل مره اذا صاروا مع بعض ...البندري والجوري مثال للصداقه الاخويه *********************************** بالجامعه وليد : تعالوا حجزنا لكم البنات استغربوا وش يبغون هذولا...؟؟ لوجين : مشكورييييييييين ريحتونا طلال: العفو بعد ماجلسوا نواره اللي ماتحب طلال بعد حركته السخيف لما مشى عندها : دوم احجزولنا فهمتوا طلال: تتامرين مع وجهك المره الجايه بنحجز لاربعه بس نواره : مسكينه الجوري مراح يحجزون لك وليد:ههههههههههه يقصدك انتي مسفر: وين ملازمكم وكتبكم نواره: مانتعامل .. طلال: شكلك ناويه تحجزين كرسي للسنه الجايه نواره : بجنبك ان شاء الله البندري:ههههههههه نواره وحده بوحده مسفر اللي ماكان عاجبه انهم يحجزون لهم بس خرابيط طلال ووليد ..اللي ذايب في هواء الجوري بعد الصدمه لوجين : خلاص هذا بيكون مكاننا كل يوم مسفر باستهزاء: مدرسه هي كل يوم لوجين ماسكه اعصابه من غرور مسفر: لا بس عجبني المكان ذوق: صح ماعليه كرم بعيد عن الروائح كان الكلاس قيه حوالي 24 طالب من جنسيات مختلفه بس الغالب بريطانين وسعودين طلال:ههههههههههه حلوه الروائح نواره وهي تناظره بطرف عينها : حتى هنا في روايح طلال فهم عليها :هههههههههه الحمدلله انك حسيتي بنفسك وشكللك ببتتروشين وليد يناظر الجوري : بينهم الحرب البارده الجوري وجهها صار احمر وقلبها يدق بسرعه شمعنا هي بس للي ناظرها : بارتباك : ايوه البندري انقهرت ليه يكلم الجوري ...ماتدري هي غارت منها والا غارت عليها مسفر: اسكتوا جاء الدكتور لوجين : ياي شكلكم دوافير طلال: مسفر ووليد طال عمرك مسفر: ايوه لاتخربون علينا لوجين تووها بتحكي الا الدكتور عطاهم نظره يسكتون ***************** | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:00 pm | |
| الفصل السابع بشقة البنات
نواره : لوجين لاتصيرين ماصخه لوجين : وش هذي ماصخه الجوري :ههههه مايعه خكريه لوجين : بتعتذرون اعتذروا بالعربي (بعد الترجمه ) نواره: ارجوك سامحيني لم اكن اقصد..رايت اليوم كيف اني احبك لوجين ابتسمت :مسامحتك يالدبه نواره:ههههههههههه هذا العشم والله الجوري: ايوه كذا نواره: كل هذا زعل وجعه لوجين: علشان ماتتكلمون معي بهذا الموضوع مره ثانيه ذوق: لانهم خايفين عليك لوجين تلف وجهها: لحول البنات يصرخون : لالالالالالا خلاص لوجين:ههههههههه الجوري: جهزي نفسك لجونه اليوم بنحتفل بعيد ميلادك لوجين : بابا جهز لي كل شي كلمني قبل شوي وقال نروح ل....... وهناك مجهز كل شي ذوق: ترى عزمنا على كيفنا لوجين : عادي مش مشكله لوجين كان ودها تسال مسفر بيجي بس خافت البنات يترجمونه شي ثاني لوجين: حتى شباب المجموعه نواره بخوف انها تعصب : ايوه ومسفر بعد لوجين ببارتياح بس مابينت : اوكيه نواره: ماعصبتي ..؟؟ لوجين : لا عادي ..ليه اعصب ذوق: توقعناك تعصبي لانك ماتطيقي مسفر لوجين بلا مبالاه: لا ماتفرق ********************* بالحفله كانوا البنات كاشخين وكانت القاعه كبيره بس تعبت طبعا فيها اجانب وفيها عرب واغلب الكلاس موجود وحتى فيصل وبشار موجودين طلال: الحفله عاديه توقعتها اكشخ فيصل: ياعمي هذي ببريطانيا يعني البساطه بالاحتفال مسفر : شوفوا البنات نادووا عليهم وانتم اسكتوا ذوق وجهها صار احمر بس شافت فيصل ..ماتدري ليه تغير لونها سلموا وجلسوا نواره: وشرايكم بالبارتي طلال: راشد الكاسر بيحضر نواره: لا انقهرت كنت ابغى اشوفه وضبط معه يمكن ينوبنا من الخير جانب طلال تعجبه نواره نفس تفكيره بس لو تترك هالحجاب ..والهذره الزايده فيصل:ههههههههههه داخله على طمع البندري: يكفي الهديه اللي بتوصلها منه ذوق : انا اتوقع خاتم الماس فيصل يتميلح عندها: شمعنى يعني خانم ذوق انحرجت : بس كذا تخمين اصعب شي تجلسين مع واحد تعرفين انه يحبك حتى لو ماكنتي تحبينه..مسكينه ذوق ماتدري وش متخبي لها فيصل: شكلك تتمني ان هديتك بعيد ميلادك خاتم الماس ذوق: لا موكذا بس بابا يهديني خاتم كل سنه لما سمع بابا تذكر عبدالعزيز وكرهه له ..وحس برغبه جامده بالانتقام وليد: وع شوفوا علي نواره: ودي اقتله بشار: هذا موجنه كويتي مو مسفر: الا كويتي بس عكسك يابشار انت خير الكويت وهو شرها بشار: ليه هذا ولد ديرتي فيصل: روح ضبط معه نواره: هذا الجوري ولوجين وصلوا دخلت لوجين وكانت صابغه شعرها اشقر .....مع بياضها طلع جنان ولابسه فستان وردي لنص الفخذ منفوش شوي .....وعليه كتابه ورسوم كثيره ...وكان ظهرها كله طالع لان الفستان كوكتيل وعلى شعرها طوق وردي.. ذوق: ياي كانها باربي البندري: الحمارره ما رضت اشوفها علشان كذا الشباب فتحوا فمهم على الاخير ... طلال: متفصخه عدل نواره عصبت عليه:هذا اللي تفكر فيه ... هي عندها عادي ولاتقول قدامها شي حنا ماصدقنا رضت علينا طلال: ماني بزر عندك تصارخين كذا طلال ولد نعمه مو ناقصه شي بس ابوه حالف مايعطيه شي لحد مايتاخر لانه هو ومسفر كانو مستهترين وتركوا الدراسه 4 سنوات ..ولما حسوا بنقص الفلوس صاروا دوافير مسفر يتاملها وهو مفتون بسحرها ..يوم عن يوم تزيد حلى ... راما اللبنانيه حست بالغيره لان لوجين غطت على كل البنات الموجودين راما : ايه ياعمي المصاري بترز اللكل:هههههههههههه ضحكوا على كلمتها السعوديه بترز مايركب مع شكلها فيصل على جنب مع مسفر : البنات بيموتون قهر مسفر وعيونه على لوجين : ههههه واضح حتى صديقاتها وليد : شوفوا الاخ علي ركض لها كان علي يمشي لعند لوجين والجوي ولوجين مب منتبهه له بالها مشغول على المجموعه تبغى تروح تسلم عليهم علي : هاي لفت عليه لوجين ( بخاطرها: آف شيبغى هذا الغثه ) علي: والله قمر لوجين: عن اذنك علي بسلم على الشباب تركته وراحت لعندهم ..علي عصب بس سكت وقفت تناظر ردت فعل كل واحد وبعدها دارت على نفسها مثل العرايس لوجين: وشرايكم بالوك طلال يصفر: حلو نواره: حطمتيني ذوق: غطيتي علينا فيصل يقولها بهمس: مافي احد يقدر يغطي على القمر ذوق ارتبكت وابتسمت له : شكرا لوجين كانت منتظره رد مسفر بس شافته يشرب العصير ومب مهتم ...ماتدري ليه نقهرت ..( اكيد مقهور لان اليوم يومي واللكل مهتم فيني ) طلال: ارمشي بعينك مثل العرايس لوجين: ههههههههه ( ارمشت ) وشرايك مسفرتقهره مصدقه نفسها بزياده
وهم يطفون الشموع ذوق: لحضه لوجين تمني قبل لاتطفين الشموع لوجين : ضروري علي: اكيد ... وتاكدي ان امنياتج اوامر بشارعلى جنب : انا هذي ماحبيته...مع انه ولد ديرتي مسفر : وهو في احد يحبه ماكانه كويتي لوجين ضمت كفينه ببعض وقربتها لذقنها ...غمضت عينه
اللكل نفسه يعرف وش تمنت ...بنت المليونر وش اللي ممكن تتمناه ...وهي لوتطلب اللي تبغاه تحصله لوجين وهي مغمضه عينها وناسيه اللي حولها (اتمنى ان صديقاتي يضلون حولي ...و اتمنى ترجع ياأحمد ترجع لي ولا انساك....).. نواره: ياباربي كل هذي امنيه شكلك نمتي ههههههه اللكل :ههههههههه فتحت عينها واول شي طاحت عليه عينها عين مسفر ..اللي بتسم لها لوجين بخاطرها : وع ماطاحت عيني الا على هذا مسفر بخاطره: وش تمنت ..؟؟اموت واعرف بعد ماطفوا الشموع ال21 وتقسمت الكيكه اللي عليها صورة لوجين ... وكل واحد عطى هديته للوجين الا مسفر ...فكرت لوجين انه ماجب لها البخيل تفرقوا وبقت هي مع ذوق ذوق: شوفيه يناظر لوجين:هههههه حرام عليك عطيه وجه شكله حبيب تقدم فيصل بخطوات واثقه لعندهم ذوق : يالله جاي لعندنا وش يبغى لوجين :ههههههههه ياخذ صوره فيصل: مرحبا لوجين وذوق: هلا فيصل: ممكن ذوق خمس دقايق ذوق: والله ودي بس لوجين تبغاني لوجين بخبث: لاعادي اصلا انا بروح اشوف نواره احسها ...( تقلد ذوق ) تبغاني ناظرت ذوق لوجين بحقد : متاكده لوجين: ايوه روحي معه ذوق: اوكيه ..( وهي تضغط على اسنانها وبنظرات تهديدللوجين ) بااي راحت ذوق مع فيصل ..وبقيت لوجين لوحدها لوجين صارت تناظر كل اللي جاين لها ...كلهم اصدقائها ولا احد من اهلها ...آه وينك يا احمد هذا رابع عيد ميلاد احتفل فيه بدونك... لوتدري قد ايش مشتقاتلك مشتاقه لحسك ...لوجودك حولي ..مابغى اللكل يكفيني وجودك ..مع انك ماكنت صادق بس محتاجه لكذبك انت الوحيد اللي وثقت فيه بحياتي وانت ستغليت هذا الشي بس ابغاك بكل عيوبك مسفر لما انتبه ان لوجين لوحدها قال فرصه وترك الي معه ومشى لعندها .. وقف وراها ولوجين كان شعرهاا اللي على ظهرها مضايقها فجمعت شعرها وقدمته لقدام وبان كل ظهرها لاخر فقره بعامودها الفقري انتبه مسفر لشي مكتوب على ظهرها قرب اكثر شاف وشم باسم (( احمد)) وقف من الصدمه بمكانه ..معقول هذي مو صاحيه لهذي الدرجه ..توشم .. وباسم حبيبها الاسطوره اللي ماكان حد حب غيرها ...حس باعصابه تثور من غير مبرر طاحت الشوكه اللي كانت تلعب فيها لوجين من يدها.. لفت بتاخذها انتبهت بضل على الارض لفت شافت مسفر يتامل ظهرها ...خافت من نظراته مسفر ارتبك .. / نسيت اعطيك الهديه كانت بالسياره مد الهديه ..خذتها لوجين وهي توقف لوجين: شكرا مسفر: كل سنه وانتي سالمه لوجين : وانت سالم مشت بسرعه .... وقفها بسواله مسفر: ابوك ماجاء لفت عليه لوجين بعصبيه سواله نرفزها..من هو علشان يسالها سوال شخصي مثل كذا : لا بابا مشغول مو فاضي مسفر: ولا كلمك لوجين: انت شتبغى بالضبط مسفر: عادي اسال لوجين: ومن عطاك الحق تسال مسفر: ليه معصبه ؟؟ لوجين حست انه معاه حق كان..... سوال عادي ليه تعصبجين لاتصيرين ماصخه لوجين : وش هذي ماصخه الجوري :ههههه مايعه خكريه لوجين : بتعتذرون اعتذروا بالعربي (بعد الترجمه ) نواره: ارجوك سامحيني لم اكن اقصد..رايت اليوم كيف اني احبك لوجين ابتسمت :مسامحتك يالدبه نواره:ههههههههههه هذا العشم والله الجوري: ايوه كذا نواره: كل هذا زعل وجعه لوجين: علشان ماتتكلمون معي بهذا الموضوع مره ثانيه ذوق: لانهم خايفين عليك لوجين تلف وجهها: لحول البنات يصرخون : لالالالالالا خلاص لوجين:ههههههههه الجوري: جهزي نفسك لجونه اليوم بنحتفل بعيد ميلادك لوجين : بابا جهز لي كل شي كلمني قبل شوي وقال نروح ل....... وهناك مجهز كل شي ذوق: ترى عزمنا على كيفنا لوجين : عادي مش مشكله لوجين كان ودها تسال مسفر بيجي بس خافت البنات يترجمونه شي ثاني لوجين: حتى شباب المجموعه نواره بخوف انها تعصب : ايوه ومسفر بعد لوجين ببارتياح بس مابينت : اوكيه نواره: ماعصبتي ..؟؟ لوجين : لا عادي ..ليه اعصب ذوق: توقعناك تعصبي لانك ماتطيقي مسفر لوجين بلا مبالاه: لا ماتفرق ********************* [b]
| |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:04 pm | |
| الفصل الثامن ابلحفله كانوا البنات كاشخين وكانت القاعه كبيره بس تعبت طبعا فيها اجانب وفيها عرب واغلب الكلاس موجود وحتى فيصل وبشار موجودين طلال: الحفله عاديه توقعتها اكشخ فيصل: ياعمي هذي ببريطانيا يعني البساطه بالاحتفال مسفر : شوفوا البنات نادووا عليهم وانتم اسكتوا ذوق وجهها صار احمر بس شافت فيصل ..ماتدري ليه تغير لونها سلموا وجلسوا نواره: وشرايكم بالبارتي طلال: راشد الكاسر بيحضر نواره: لا انقهرت كنت ابغى اشوفه وضبط معه يمكن ينوبنا من الخير جانب طلال تعجبه نواره نفس تفكيره بس لو تترك هالحجاب ..والهذره الزايده فيصل:ههههههههههه داخله على طمع البندري: يكفي الهديه اللي بتوصلها منه ذوق : انا اتوقع خاتم الماس فيصل يتميلح عندها: شمعنى يعني خانم ذوق انحرجت : بس كذا تخمين اصعب شي تجلسين مع واحد تعرفين انه يحبك حتى لو ماكنتي تحبينه..مسكينه ذوق ماتدري وش متخبي لها فيصل: شكلك تتمني ان هديتك بعيد ميلادك خاتم الماس ذوق: لا موكذا بس بابا يهديني خاتم كل سنه لما سمع بابا تذكر عبدالعزيز وكرهه له ..وحس برغبه جامده بالانتقام وليد: وع شوفوا علي نواره: ودي اقتله بشار: هذا موجنه كويتي مو مسفر: الا كويتي بس عكسك يابشار انت خير الكويت وهو شرها بشار: ليه هذا ولد ديرتي فيصل: روح ضبط معه نواره: هذا الجوري ولوجين وصلوا دخلت لوجين وكانت صابغه شعرها اشقر .....مع بياضها طلع جنان ولابسه فستان وردي لنص الفخذ منفوش شوي .....وعليه كتابه ورسوم كثيره ...وكان ظهرها كله طالع لان الفستان كوكتيل وعلى شعرها طوق وردي.. ذوق: ياي كانها باربي البندري: الحمارره ما رضت اشوفها علشان كذا الشباب فتحوا فمهم على الاخير ... طلال: متفصخه عدل نواره عصبت عليه:هذا اللي تفكر فيه ... هي عندها عادي ولاتقول قدامها شي حنا ماصدقنا رضت علينا طلال: ماني بزر عندك تصارخين كذا طلال ولد نعمه مو ناقصه شي بس ابوه حالف مايعطيه شي لحد مايتاخر لانه هو ومسفر كانو مستهترين وتركوا الدراسه 4 سنوات ..ولما حسوا بنقص الفلوس صاروا دوافير مسفر يتاملها وهو مفتون بسحرها ..يوم عن يوم تزيد حلى ... راما اللبنانيه حست بالغيره لان لوجين غطت على كل البنات الموجودين راما : ايه ياعمي المصاري بترز اللكل:هههههههههههه ضحكوا على كلمتها السعوديه بترز مايركب مع شكلها فيصل على جنب مع مسفر : البنات بيموتون قهر مسفر وعيونه على لوجين : ههههه واضح حتى صديقاتها وليد : شوفوا الاخ علي ركض لها كان علي يمشي لعند لوجين والجوي ولوجين مب منتبهه له بالها مشغول على المجموعه تبغى تروح تسلم عليهم علي : هاي لفت عليه لوجين ( بخاطرها: آف شيبغى هذا الغثه ) علي: والله قمر لوجين: عن اذنك علي بسلم على الشباب تركته وراحت لعندهم ..علي عصب بس سكت وقفت تناظر ردت فعل كل واحد وبعدها دارت على نفسها مثل العرايس لوجين: وشرايكم بالوك طلال يصفر: حلو نواره: حطمتيني ذوق: غطيتي علينا فيصل يقولها بهمس: مافي احد يقدر يغطي على القمر ذوق ارتبكت وابتسمت له : شكرا لوجين كانت منتظره رد مسفر بس شافته يشرب العصير ومب مهتم ...ماتدري ليه نقهرت ..( اكيد مقهور لان اليوم يومي واللكل مهتم فيني ) طلال: ارمشي بعينك مثل العرايس لوجين: ههههههههه ( ارمشت ) وشرايك مسفرتقهره مصدقه نفسها بزياده
وهم يطفون الشموع ذوق: لحضه لوجين تمني قبل لاتطفين الشموع لوجين : ضروري علي: اكيد ... وتاكدي ان امنياتج اوامر بشارعلى جنب : انا هذي ماحبيته...مع انه ولد ديرتي مسفر : وهو في احد يحبه ماكانه كويتي لوجين ضمت كفينه ببعض وقربتها لذقنها ...غمضت عينه
اللكل نفسه يعرف وش تمنت ...بنت المليونر وش اللي ممكن تتمناه ...وهي لوتطلب اللي تبغاه تحصله لوجين وهي مغمضه عينها وناسيه اللي حولها (اتمنى ان صديقاتي يضلون حولي ...و اتمنى ترجع ياأحمد ترجع لي ولا انساك....).. نواره: ياباربي كل هذي امنيه شكلك نمتي ههههههه اللكل :ههههههههه فتحت عينها واول شي طاحت عليه عينها عين مسفر ..اللي بتسم لها لوجين بخاطرها : وع ماطاحت عيني الا على هذا مسفر بخاطره: وش تمنت ..؟؟اموت واعرف بعد ماطفوا الشموع ال21 وتقسمت الكيكه اللي عليها صورة لوجين ... وكل واحد عطى هديته للوجين الا مسفر ...فكرت لوجين انه ماجب لها البخيل تفرقوا وبقت هي مع ذوق ذوق: شوفيه يناظر لوجين:هههههه حرام عليك عطيه وجه شكله حبيب تقدم فيصل بخطوات واثقه لعندهم ذوق : يالله جاي لعندنا وش يبغى لوجين :ههههههههه ياخذ صوره فيصل: مرحبا لوجين وذوق: هلا فيصل: ممكن ذوق خمس دقايق ذوق: والله ودي بس لوجين تبغاني لوجين بخبث: لاعادي اصلا انا بروح اشوف نواره احسها ...( تقلد ذوق ) تبغاني ناظرت ذوق لوجين بحقد : متاكده لوجين: ايوه روحي معه ذوق: اوكيه ..( وهي تضغط على اسنانها وبنظرات تهديدللوجين ) بااي راحت ذوق مع فيصل ..وبقيت لوجين لوحدها لوجين صارت تناظر كل اللي جاين لها ...كلهم اصدقائها ولا احد من اهلها ...آه وينك يا احمد هذا رابع عيد ميلاد احتفل فيه بدونك... لوتدري قد ايش مشتقاتلك مشتاقه لحسك ...لوجودك حولي ..مابغى اللكل يكفيني وجودك ..مع انك ماكنت صادق بس محتاجه لكذبك انت الوحيد اللي وثقت فيه بحياتي وانت ستغليت هذا الشي بس ابغاك بكل عيوبك مسفر لما انتبه ان لوجين لوحدها قال فرصه وترك الي معه ومشى لعندها .. وقف وراها ولوجين كان شعرهاا اللي على ظهرها مضايقها فجمعت شعرها وقدمته لقدام وبان كل ظهرها لاخر فقره بعامودها الفقري انتبه مسفر لشي مكتوب على ظهرها قرب اكثر شاف وشم باسم (( احمد)) وقف من الصدمه بمكانه ..معقول هذي مو صاحيه لهذي الدرجه ..توشم .. وباسم حبيبها الاسطوره اللي ماكان حد حب غيرها ...حس باعصابه تثور من غير مبرر طاحت الشوكه اللي كانت تلعب فيها لوجين من يدها.. لفت بتاخذها انتبهت بضل على الارض لفت شافت مسفر يتامل ظهرها ...خافت من نظراته مسفر ارتبك .. / نسيت اعطيك الهديه كانت بالسياره مد الهديه ..خذتها لوجين وهي توقف لوجين: شكرا مسفر: كل سنه وانتي سالمه لوجين : وانت سالم مشت بسرعه .... وقفها بسواله مسفر: ابوك ماجاء لفت عليه لوجين بعصبيه سواله نرفزها..من هو علشان يسالها سوال شخصي مثل كذا : لا بابا مشغول مو فاضي مسفر: ولا كلمك لوجين: انت شتبغى بالضبط مسفر: عادي اسال لوجين: ومن عطاك الحق تسال مسفر: ليه معصبه ؟؟ لوجين حست انه معاه حق كان..... سوال عادي ليه تعصب | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:05 pm | |
| تابع
لوجين : اكيد عندنا بس ماروح لهم ماذكر وين بالتحديد ...لاني اذا نزلت لسعوديه اروح لبيت عمي محمد ابو نواره بشار: نواره بنت عمج لوجين:هههههههههه لا بس هو مثل عمي ( لفت على نواره) تذكرين الشامبو نونو نواره :ههههههههههه مسكين بابا لعبنا فيه لوجين : علشان مره ثانيه يرضالنا نروح للماركت نواره ولوجين :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه فيصل: وش حكايت الشامبو لوجين : عمي محمد قلناله نبغى نروح للماركت عيى علينا لان كان زحمه برمضان ..وحقدنا عليه ... ورمينا الشامبو هههههههههه نواره: هههههههههههههه طلال: وبعدين لوجين : هههه على سيارته الجديده .....هههههههه نواره: هههههههههه الله لايعيده من يوم ماطلعنا من البيت 3 ايام وليد: لوجين انت وش عليك ماله سلطه عليك نوواره: لا اصلا بابا يعاملها مثلي واحسن بعد لوجين: دامي جالسه ببيته كلمته تمشي علي وعلى اللي جابوني مسفر استغرب من طريقة تفكيرها كانها سعوديه جد ( قال بستاهزاء ): لا مشاء الله عليك وتعرفين عادات السعوديين بعد لوجين عصبت : ليه قالولك عني ايرانيه نواره تغير الموضوع لان مسفر ولوجين بينهم حرب داحس والغبراء : يعني ادور الفستان يامسفر مسفر: هههههههههههههه مابعد صار شي طلال: لاتحاولين مهما تلبسين شينه نواره : اذا ماكشخت وريتك مسفر: هيه وين تورينه الزواج بالسعوديه ...يعني اذا تخرجنا انسي تشوفينه نواره كانها تذكرت : ايه والله فيصل: اما انا بشوف اللي ببالي على طول لانها بتصير حلالي ن شاء الله ذوق استحت طلال: هههههههه ان شاء الله ( طلال وفيصل حقيرين علشان الفلوس يسون اي شي )
رجعوا من السهره مبسوطين وهلكانين لان البنات بعد المطعم راحو للصالون ..
نهاية الفصل التاسع : | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:07 pm | |
| الفصل العاشر بعد اسبوع ... بالجامعه كانوا بالبريك جالسين يفطرون كلهم ...وطفشانين لان اليوم عندهم 3 محاظرات مسفر : آف بكره برتاح وبطير لهلي نواره: خذني معك مسفر: حياك ذوق: وين حياها ...عندها غيلب لسماء طلال: خليها تروح وتفكنا لوجين طول الوقت متوتره وعلى اعصابها وكل شوي تناظر البوابه..استغرب مسفر حالتها ..حتى وليد لاحظ البندري : ذوق اللي مفروض تروح ذوق : اسكتي انا لو مانا بابا مهددني كان رحت قبله فجاءه لوجين شهقت ووقفت................ اركضت بسرعه خافوا من شهقتها وجلسوا يناظرونها وين بتروح كان فيه واحد طويل لابس بدله اسود في اسود ولابس كاب جنز ونظاره واقف يتلفت ..واضح عليه يدور احد لوجين تصارخ وهي تركض : تركي ..تركي لف الشاب عليها ..وابتسم : لوجين اركضت لعنده وارتمت بحضنه بقوه ..حتى انه كان بيطيح من ثقل جسمها اللي انرمى عليه تركي:هههههههههههه لوجين : وحشتني ..كيفك تركي : وانت اكثر ..انا تمممممممممممام وكل المجموه تناظرهم وتسمع صوتهم اللي كان عالي من كثر الشوق لوجين وهي تبعد عنه : كانك حليان تركي يهمس باذنها شي وهي تموت من الضحك لوجين: والله واخيرا مسفر...يمشي لعندهم ..والمجموعه تتبعه وكلهم عندهم فضول ..من هذا تركي ..الا نواره طبعا تعرفه مسفر: ماعرفتينا لوجين مستغربه وش يبغى هذا بس ماحب تفشله ... وقفت عن تركي ومسكت ايده بفرح كانها طفل مبسوط بشي لوجين : هذا تركي اخو احمد اللكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نواره : انت تركي تركي ابتسم: اكيد نواره نواره: ههههههه يحظي انا مشهوره طلال يمد ايده : تشرفنا ..معك طلال تركي يبتسم : وانا بعد تشرفت وليد يسلم : وانا وليد نواره من غير ماتمد ايها : اخيرا شفتك ياتركي ...كنت مشتاقه اعرفك ..مشكوووووووووور على كل شي المجموعه يحسون انها طلاسم او رمز تتكلم عنها نواره تركي : العفو ناظر لوجين مستغرب ...لوجين قالت له بعيونها بس هذي اللي تعرف الجوري من بعيد: وانا الجوري البندري : وانا البندري ... تركي : هلا والله انتم خوات البندري والجوري بنفس الوقت : لا ههههههههه مسفر ماحب تركي ابدا لان فيه شبه من احمد كثير تركي يناظر مسفر ينتظره يتكلم ومسفر ساكت ويناظرهم ببرود لوجين تفشلت من مسفر عند تركي لوجين: وهذا مسفر زميل تركي : تشرفت مسفر احتقر تركي ولوجين : وانا بعد ..ومشى تركي باحراج : ليكون ضايقتكم لوجين: ماعليك منه وتعال اجلس وهم يمشون بيجلسون ..لوجين تفكر ليه مسفر معصب وزعلان توه يضحك ومبسوط ...وش للي مضايقه...وحركته مالها داعي هذا هو بيسافر انا ماسويت مثله المجموعه راحوا علشان يتركونهم على راحتهم تركي: وين يالوجين سرحانه لووجين: ها معك ...قولي كيف رانيا؟ تركي : كويسه ...انتي اللي كيفك ..؟ لوجين: انا كويسسسسسسسسسسه وكلها نص سنه وارتاح من العذاب تركي: ههههه وبعد هذي السنه لوجين:اممممم اكيد بمسك شركه او موسسه حق بابا تركي: الله يوفقك ويهنيك لوجين : تسلم ..وين رانيا هي معك تركي: لا تركتها بالفندق ...عروس اكيد خايفه لوجين تغمز له: عروس اكيد خايفه......... والا انت اللي خايف عليها هههههه تركي:ههههههه يله عن اذنك لجونه . بحزن مسك ايدها بيدينه الثنتين : .هذي اخر مره اشوفك فيها انتي عارفه انا متزوج ..واخاف ان رانيا تزعل اذا عرفت اني اعرفك او لوجين تبلع ريقها وتقول بكبرياء .: ههههههه عارفه حرام تخرب بيتك علشان ذنب اخوك ...يله ياتركي اشوفك على خير ان شاء الله المجموع تناظرهم ولاتدري وش يقولون تركي : ان شاء الله ...( قلبه معوره لوجين مثل اخته امل ) انتبهي على نفسك لوجين : اوكيييييييييييييه باي ضمته بخفيف وراح
مسفر: ههههههه هذا وهو اخو خطيبها مدري زوجها نواره: شقصدك ..؟ الجوري وهي متضايقه من لوجين اللي تضم من من كان : هي كذا تسلم وليد: اجل لاسلمت عليها ليه ماتضمني .. طلال: بس الشخصيات المهمه البنات سكتوا ماعرفوا وش يردون
بعد مامشى تركي خطوتين للوجين لحقته تصارخ : تررررررررررركي ...تركي تركي لف بسرعه لوجين راحت لعنده : دقيقه وركضت جهة المجموعه ( الشله ) نواره: وش عندك ..؟؟ لوجين تدور بسرعه بشنطتها ..: نواره ماشفتي دفتر شيكاتي نواره كان عندها بالشنطه: دقيقه كانه عندي سحبت الشنطه وعطتها الدفتر لوجين تاشر لتركي لحضه لوجين بنفاذ صبر: قلم ابغى قلم طلال: مسفر جنبك القلم مسفر وهو يعطيها القلم وده يقولها: ( يالغبيه اكيد يستقلك وياخذ منك فلوس ) لوجين كتبت بيسرعه بالدفتر مبلغ ووقعت رمت القلموالدفتر وركضت لتركي تركي: وش رحتي تسوين لوجين :هههه طولت عليك تركي: لا مو لهذي الدرجه لوجين تحط الشيك بجيب جكيته الثقيل ..: الف مبروك منك المال ومنها العيال ..هذا هدية زواجك تركي: ليه مايحتاج لوجين تبتسم : اذا ماعطيت اخوي اعطي مين تركي : تسلمين ..يله اشوفك على خير لوجين: كم مره قلتلي اشوفك على خير ... تركي: ههههههه ماعديتهم لوجين : لاني ان شاء الله بشوفك على خير ...( بجديه وعيون مدمعه ) اسمع تركي حلفتك بالله اذا شفتني لاتسلم علي ولاتناظرني داريه انه مو طبعك بس علشان رانيا حرام انت تعرف شكثر تحبك ..لاتخاف انا داريه انك تبغى تسلم اعتبر سلامك وصلي سمعت وصل من غير لاتقوله ابتسم تركي بحنان: اوكيه لوجين نزلت دموعها اللي مسكتها : تكفى تركي لاتنساني وارسلي صور عيالك ...تكفى ..ابغى اشوف عيال اخو احمد ... تركي قطعه قلبه عليها يمسح دمعتها: ايشري لوجين : بااااااااي تركته وراحت من غير اي كلمه زياده ... راحت للحمام تغسل وجهها | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:08 pm | |
| نواره مقهوره من حركات لوجين صحيح ان هالموقف يصير بشوارع بريطانيا مليون مره بس هذي لوجين السعوديه والمسلمه مسفر يتريق.. : انتم متاكدين انا هذا مو احمد طلال: شكلها تحبه نواره: لا انتم مو فاهمين شي ذوق اللي عصبت معهم واستغربت من رد نواره: وش اللي مو فاهمينه نواره: ياليتني اقدر اقولكم طلال: قولي وش ماسكك نواره: ماسكني وعدي الجوري: في شي عن لوجين مانعرفه وليد : اسكتوا هي جايه وشكلها مولعه لوجين طلعت من الحمام مكسوره ....و كلمة تركي ترن باذنها ((وبعد هذي السنه وبعد هذي السنه وبعد هذي السنه وبعد هذي السنه )) (( يله..هذي اخر مره اشوفك فيها انتي عارفه انا متزوج ..واخاف ان رانيا تزعل اذا عرفت اني اعرفك او ........ ..هذي اخر مره اشوفك فيها انتي عارفه انا متزوج ..واخاف ان رانيا تزعل اذا عرفت اني اعرفك او ................
تابع
..هذي اخر مره اشوفك فيها انتي عارفه انا متزوج ..واخاف ان رانيا تزعل اذا عرفت اني اعرفك او
قطع عليها افكارها ايد نواره على كتفها : لجونه وش فيك لوجين: ها ماف( تبلع ريقها ) مافيني شي مسفر حس شكلها مره تغير بعد ماراح تركي (وش قالها حزنها كذا ...وش اللي ماتقدر نواره تقوله وله دخل بتركي ولوجين) ذوق راحت لعندها : لجونه وش فيك لوجين بصوت فيه بحه : ها ..المحاضره بدت طلال: ايه والله بتبدى نواره: مراح احضر الا اذا حضرتي لوجين: اكيد بحضر يله وهم ماشين للمحاضره دخلوا كلهم وكان مسفر بالاخير ولوجين تمشي ببطى لان اللكل يهرول علشان يلحق لوجين فجاءه حست بضيق تنفس وان صوتها راح تحس بيد تمنعها عن التنفس ..تبغى تنادي نواره قبل لاتدخل المحاضره بس صوتها خانها حست بلسانها ثقيل ومخدر ..افتحت فمها تبغى هواء ..شافت ظهر مسفر قدامها حست بانها غرقانه وحصلت خشبه تتستند عليها مدت ايدها وهي ترتجف .حطتها على كتف مسفر مسفر يمشي وهو يفكر بلوجين وتركي واللي صار ...لوجين هاجسه في الفتره الاخيره ..يقوم يفكر فيها يجلس يفكر فيها ..فجاءه حس بيد على كتفه وصوت لوجين وهي تكح ...لف عليها لوجين وجهها احمر وعيونه مغرقه دموع مسفر: لوجين لوجين بس سمعت صوته حست بالامان ورجلها ماعلدت تشيلها ..رمت نفسها على الارض .. مسفر خاف : لوجين ...لوجين لوجين تاشر على الشنطه مسفر مافهم عليها ...حست انه مافي فايده .... رمت نفسها بحضنه وغمضت عينها ... مسفر رتبك ماعرف وش يسوي ...حس انه يرجف مع رجفتها ..رفعها من الارض ولاقرب مستشفى
نواره: كنت متوقعه ان الخايسه مراح تحضر طلال: خليها شكلها متضايقه نواره: حماره ..اللحين اذا دقيت مراح تدق وليد: وين مسفر الجوري: اكيد بالمكتبه هو من البدايه قايل مراح يحضر البندري : اليوم بيعين الدكتور الديو للبحث الميداني ...لان الاختبارات بعد اسبوعين والاسبوع الجاي مذاكره الجوري: انا مع ذوق من هاللحين قالت كذا لانها كانت متوقعه الا متاكده ان وليد بيقول هو معها ...وعلشان تصير البندري معه البندري: وانا مع ..اممممم ( تسوي نفسها تفكر وهي ودها تقول مع وليد ) نواره حست فيها وتفلسفت .. نواره قالت بسرعه من غير تفكير: انا مع طلال وانتي مع وليد ولوجين مع مسفر طلال: ههههه لاتتلزقين نواره توها تنتبه انها قالت مع طلال : انقلع مصدق نفسك خلاص انا مع لوجين وانت مع مسفر وليد استغرب من الجوري حس انها تتهرب منه حتى ماصارت تجلس معه مثل قبل : اوكيه انا مع البندري البندري والفرحه مو سايعتها : اوكيه ونواره مع طلال ولا كلمه... لوجين خوافهوانتي بعد .... ماينفع تروحين معها للغابه او تسافرين طلال: مردك لي مردك لي نواره: اذا ماربيتك مره ثانيه ... طلال: احلفي ..انا اللي بربيك نواره مدت ايدها : تتحدى طلال مد ايده بتحدي : اتحدى وليد: الجوري انتي وذوق ماينف الجوري قاطعته بعصبيه :انا وذوق نعرف نتصرف وليد استغرب وش فيها هذي عليه لا يالجوري لاتقتلين حبي لك بمعاملتك هذي طول وقتك رقيقه و ناعمه بتعاملك
***************************************** | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:09 pm | |
| ***************************************** بالمستشفى بعد ماركبوا عليها جهاز التنفس.... وقالوا لمسفر ان الربواللي معها بيزيد اذا زعلت مره ثانيه .. توه يدري ان معها الربو توقع انها كحه بسيطه كانت شنطة لوجين عنده طلع جوالها ودور رقم ابوها ماحصله بس لقى رقم اكرهك ..استغرب مين ؟؟ ترك عنه الفضول ودور بابا ..بابي ..دادي ..يبه ..البابه ...ماحصل شي تذكر مدير اعمالها المزيون اللي تحكي عنه نواره ودق عليه لان اسمه مدير اعمالي ..بعد دقتين : الو مسفر: الو : من معي لوجين ..؟؟ مسفر: لا انا زميلها..ممكن حكي مع راشد الكاسر حس برهبت اسم راشد الكاسر وهو يقولها : هههههههه راشد مره وحده ..( بقسوه وجديه) العم راشد مشغول عنده اجتماع .. مسفر: بس هي بالمس سمعت صوت رجال وصوته رزه وله هيبه: من تحكي : هذا ياعم راشد واحد من زملاء مادري اصدقاء لوجين ... رد عليه الصوت الجهوري: سكر بوجهه والا اقول قوله يضف وجهه ويقول للحماره الفاجره اللي معه بنزل لها فلوس : ياانت ( يقصد مسفر) ..اتوقع سمعت سكر السماعه ..بوجه مسفر مسفر وقف دقايق ماسك السماعه ومصدوم ..(( ويقول للحماره الفاجره اللي معه بنزل لها فلوس )) مسفر : الفاجره في حد يقول لبنته فاجره .. حست بحنان للوجين واول مادخل عليها كانت تشرب مويه حس بحررة جسمه ترتفع ..كسرت خاطره كانت عطشانه مرره وتشرب مثل البزر بشغف ..حس انها محتاجه تشرب حنان مثل المويه اللي بيدها اول ماشفته ..حطت الكاس على الطاوله..وهموم الدنيا كلها بوجهها الابيض ..اللي زاد بياضعه من التعب مسفر: الحمد لله على السلامه لوجين : تسلم ..ومشكور .. مسفر: العفو لوجين بتردد وهي منزله راسها تلعب بالشرشف اللي عليها : ماكان ودي اعطلك عن المحاضره بس ماشفت حد الا انت مسفر: لا عادي اصلا انا مالي خلق احضر سكتوا لوجين: كم حساب المستشفى مسفر: دفعته .. لوجين: لا مولازم ماح مسفر يبتسم:خلاص دفعته ..رديه لي بعدين لوجين وهي بتنزل: خلاص بطلع .. مسفر: بروح اجيب الدواء من الصيدليه وم... لوجين: لا مولازم انا بجيبه مشكور ارجع لكليتك وقفت وهي تمسك شنطتها مسفر: اوكيه براحتك بس حبيت اساعدك لوجين: مشكور ...( تدور بشنطتها )وين جوالي .. مسفر مد لها الجوال : اخذته علشان اكلم ابوك .. لوجين رفعت راسها بسرعه وبارتباك : بابا مسفر: ايوه علشان اقول ل قاطعته لوجين بعصبيه : ومن قلك تكلمها ( بصراخ) حد طلب منك تدق عليه مسفر بعصبيه : لاتصارخين ماني بصغر عيالك لوجين: لابصارخ علشان ماتتفلسف مره ثانيه .. وانت من عطاك ال مسفر راح لعندها بصراخ: قلتلك لاتصارهي لوجين تزيد صراخ: اعرف قدرك ولات مسفر لاشعور رفع ايده وعطاها كف لوجين حطت ايده على مكان الكف مصدومه اول مره في حياتها كلها حد يمد ايده عليها ... هي حتى صراخ ماحد يتجرى يرفع صوته كيف واحد ماد ايده مسفر ماستوعب اللي سواه بس كان منقهر من اسلوبها لمتعالي اللي تكلم فيه الناس لوجين تتكلم بين اسنانها وبهدوء : انت تعطيني كف ... ماولدته امه اللي يهين بنت الكاسر حطت اصبعها البابه على راسها : حطيتك هنا .. وانا اذا حطيت احد ببالي مايطلع وناظرت فيه بتحدي : والله لادفعك ثمنه يامسفر تركته وطلعت مسفر: ( انا ليه سكت لها ...ومن هي علشان تهدد ) ..لحقها بسرعه مسفر: انتي ..اعلى مابخيلك اركبيه تركها وطلع من المستشفى للجامعه...لوجين راحت للشه على طول تبكي اول مره تحس بالاهانه كذا من هذا مسفر يمد ايده عليها اللكل يتمنى رضاها ونظره منها وهذا يطنشها ويحتقرها وتجرى يمد ايده عيها .. جلست تفكر بمسفر حست باحساس غريب , تحس ان هذا الكف صحاها من شي بس ماتدري شنهو ... كانت محتاجه هذا الكف من زمان علشان تحس بالامان حسسها كفه باحساس ماهي قادره تفسره .... بعد ماتروشت وجلست على السرير تفكر برد اعتبار لها ..شافت كتاب القصيد مرمي على الارض بعد امس ...كرهته وكرهة حامد زيد وكرهة الشعر لانه منه رفعته ورميه بالارض بقوه تفككت صفحاته وانرمت بعض اوراقه لوجين بصوت عالي : اكررررررررررررررررررهك | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:10 pm | |
| تابع
*********************** الشباب وهم بالشقه مسفر جالس قدام التلفزيون يشوف المصارعه وهو ضام المخده ..هو صحيح يناظر التلفزيون لكن عقله وتفكيره بمكان ثاني( مهما كان مين انا علشن امد ايدي عليها..ولو قالت لبوها وسوء سالفه ...لا اصلاابوها قال عنها فاجره واضح انه مايحبها ولايهتم فيها ...مسكينه وش قالها تركي خل الربو يجيها .. تستاهل علشان تعرف قدرها مره ثانيه وماتصارخ على الرجال ..) كان تفكير مسفر متناقض مره .. طلال: صحيح مسفر قبل لانسى مسفر: امممممم طلال: اليوم الدكتور حدد الطلبه للبحث الميداني مسفر: اوه صح ..كيف نسيت وماحضرت ...مع مين انا ..؟؟ طلال: مع لوجين مسفر تعدل بجلسته: كيف ...؟؟ طلال: ههههههههه مع لوجين راشدالكاسر مسفر : ليه طلال: والله اسال الدكتور انتم الاثنين ماكنتم موجودين فقررت نواره انكم تسون البحث مع بعض ووقعوا كل الطلبه يعني مافي مجال للتغير مسفر وقف معصب :وهذي نواره تفكر من راسها وتقترح على كيفها طلال: اعصابك ...مراح تاكلك البنت مسفر: انت مو فاهم شي ... طلال: فهمني مسفر دق جواله نسى عصبيته وقهره وكل شي ..( العنود ..يتصل بك ) مسفر: هلا والله عنوده ... بو مسفر : هلا بوليدي هلا بتاج راسي مسفر: هلا بالغالي هلا يبه ...هلا باأهلي كلهم ..كيفك كيف لوالده والعنود و رنا وسامي ونوال و عيالها طلوق الصغير بو مسفر : ههههههه كلهم تمام , ها يابعدي متى تجي طيارتك مسفر: بعد ساعه بروح للمطار ..وعلى الساعه 6 المغرب انا عندكم... بومسفر : الله يرجعك بالسلامه مسفر: ويسلمك بومسفر: يله وانا ابوك روح نام لك شوي قب قاطعه مسفر: ان شاء الله يبه تطمن الا كيف ..الريم بو مسفر:هههههههه يله مع السلامه مسفر: مردوده يابو مسفر ..مع السلامه بعد ماسكر مسفر طلال: روح نام لك شوي قبل السفر مسفر وهو عارف انه من الشوق لهله بيحرمه النوم : بحاول ************** لوجين : ومن قال اني ابغى اكون معه نواره: التقسيم جاء ذا لوجين بصراخ : لا وليه ماصرتي انتي او البندري البندري: انا مع وليدي وشلي بمسفر هذا الجوري ( ولودي) قهرتها الكلمه من لسان البندري الواثق حست بغيره على وليد ومن البندري نواره: مايستاهل تعصبي كذا اصلا هو مراح يحضر اسبوع لانه اكيد هاللحين بالطياره لوجين بهدوء مفاجاء: سافر نواره: ايوه سافر من ساعتين تقريبا لوجين تمثل العصبيه ماتدري هي تمثل على نواره والا على نفسها : باللي مايرده الجوري: حرام عليك كيفه لوجين دخلت الغرفه معصبه وقفلت عليها الباب البندري: وش فيها لوجين اليوم معصبه على غير عاددتها الجوري: من هذا تركي نواره : صح لاحظت ان بعد ماراح تركي تغيرت نفسيتها...الا وين ذوق البندري: هههههه تكلم فوفو ماهي بفاضيه لنا ****************** ذوق وهي على سريرها تلعب بشعرها وتكلم فيصل ذوق: لا عادي فيصل: وش اللي عادي ... كويس انو من نفسك صرتي مع البندري انا ماعندي بنات مع شباب ذوق: ههههههههه واذا غيرت مع شباب فيصل: انقلك من الجامعه ذوق اذا كلمت فيصل تجيها حاله هستيريه تضحك على كل شي يقوله : ههههههههههههههههه احلف فيصل يقلد البزارين: الله عثيم ذوق:ههههه فيصل: الله لايخليني من هالضحكه ذوق ستحت وصارت تضحك:هههههههههه فيصل: والله انك عسل اذا كلمتك انبسط من صوت ضحكتك ذوق:هههههههههههه مادري ليه اذا كلمتك بس اضحك فيصل: دوم مو يوم ان شاء الله خلاص بسجل ضحتك وبخليها نغمة رسايل ذوق: ههههههههههههههههههههههههه فيصل : والله انك هبله ههههه ذوق: ههههههههه داريه فيصل: ها اليوم وين نطلع ذوق: اي مكان فيه مويه واشجار فيصل: اوكيه نروح للحديقه ذوق وهي طايره من الفرحه ...اسبوع كامل وهي تطلع مع مسفر وكان قد الثقه مافكر يتقرب منها بس يعبر عن مشاعره لها من بعيد لبيعد ملى عليها وقته صارت ماتجلس مع البنات كثير طول الوقت طالعه معه واذا رجعت تكلمه تلفون ************************ مسفر مروا ثلاث ساعات على بداية الطيران معقوله كلها كم ساعه ويصير فوق تراب ارض الخير ...وين يجيه الصبر حاول ينام النوم مجافيه ...يفكر بالعنود وزواجها القريب اللي ماصدق يخلص دراسته ويرجع لسعوديه ويرجع الايام القديمه معها ايام السهر والتمشيات بالمجمعات وكتابت الشعر والبر وهو يعلمها السواقه ...العنود اقرب خواته له وصديقته الصدوقه بتروح قبل لايرجع بيخطفها فهد منهم ..والا اخته نوال وولدها طلق ..ايد كبر وصار يمشي من سنه ماشافه ...والا رنا الهبله اكثر خواته حيويه وخبال والبيت من دونها مايسوى والا سامي وزوجته اللي موراضين يقولون وش جنس مولودهم المنتظر ...وبين افكاره بهله تذكر شكل لوجين وهي ترقص مع نواره بعيد ميلادها ... ( وش جيبها هاللحين انا ماصدقت نسيتها وطلعت من راسي ..بدل مافكر بالريماللي بعد كم يوم بتصير زوجتي افكر بهذي اللي يقول عنها ابوها فاجره ..) ******************************** | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:12 pm | |
| تابع
******************************** لوجين تفكر بمسفر( سافر يعني خلاص بيتزوج اكيد سافر لها ...آف ياربي انا ليه معصبه ...لازم تعوذ من الشيطان واشيل هذا مسفر من افكاري ...بس لالالالالالالالالالالا هو رايح يتزوج يعني بيرتبط بوحده غيري ...) استغربت لوجين من افكارها وش جالسه تخربط .. خافت من افكارها وطلعت من الغرفه تنساه وتهرب من افكارها الغريبه البندري: شوفي هذا الفستان احلى الجوري وهي تاخذ المجله من البندري: لا مو حلو مايناسب السعوديه البندري : كل شي اوريك مو حلو هاتي ...نواره احسن منك نواره وهي تناظر الفستان تبغى تقهر البندري : وعععععععع وش هذي الخلاجين البندري: مالت عليكم ماعندكم ذوق تعالي لوجين انتي اللي تفهمين نواره والجوري: ههههههههههههه البندري وهي تفرجي لوجين بحماس تستغيث برايها : وش رايك ولفت على نواره والجوري تحتقرهم لوجين: ياي يجنن والله انه حلو البندري تبوسها: يسلم لي الذوق نواره: ماعليك منها تجاملك البندري : تفكرين كل الناس مثلك ..والله لاتملكت على وليد ان شاء الله بلبسه الجوري اضغطت على الريموت بعصبيه نواره: واثقه انه بيتزوجك البندري بغرور : ليه ل نواره:ههههههههههه ( باستهزاء) الله يهنيكم لوجين: وين ذوق ..؟؟ البندري: مع روميو لوجين: جد هههههههه يبختها البندري: احم احم بعد كم يوم بتقولون علي يابختها الجوري بسرعه وبحقد: ليه بتطلعين مع وليد البندري: ايوه نعم ... نواره تصفر : ياحركات ... البندري: وطبعا الجوري بتروحين معي الجوري مستغربه: كيف ..؟؟ البندري: اكيد والا على باللك بطلع معه لوحدنا الجوري: انا وش دخلني البندري: انتي اختي نواره: احلفي ووليد البندري تجلس بجنب الجوري وتحضنها بحنان : ههههههه اذا مارضى لنصفي الثاني يروح معي يشوف من يطلع معه الجوري وقفت بعصبيه : بس انا مابغى اروح معكم البندري :ليه...؟؟؟؟ الجوري: بس كيفي ..البندري مالاحضتي شي بالفتره الاخيره ماعندك سوالف الا وليد وليد قال وليد سوى وليد يرضى وليد مايحب وليد وليد ...آف...ترى مو داري عن هو دارك البندري جالسه مصدومه من انهيار الجوري المفاجاء واللي متوقعته ..راحت بسرعه لغرفتها نواره: الجوري حرام عليك وش قلتي لوجين : اسكتي يانواره اكيد الجوري ماتقصد الجوري: لا اقصد واقصد بعد لمتى وهي راميه نفسها عليه وهو مو داري عنها ..وليد يحبني انا مو هي ( نزلت دموعها ورجلها مو شايلتها صارت ترتجف ) نواره ولوجين .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البندري سمعت كلام الجوري وماستوعبته بالبدايه بعدين صارت المواقف تصحيها من صدمتها وتايد كلام الجوري ( لما كانوا بالمطعم سالها ليه متضايقه وخاف عليها .... ولما كانو بمعرض الرسم لان هي رسامه وحبت تشوف الرسومات كان جالس مع الجوري طول الوقت ....اذا حد سال عن الجوري هو جاوب بدالها ....لما كانوا بالبحيره مارضى للالجوري تكون بالطرف خلاها بالنص .. ) شلون ماتنبهت كيف نست ..كيف ماركزت عدل ..كان واضح حبه لها ..والجوري بعد تحبه مانبسطت لها لما قالت انها تحب وليد اتركت المطعم بحجة راسها ...لما كانت هي تسولف مع وليد الجوري كانت تسكت وتعصب ... البندري وهي تبكي من قلب : صدق اني غبيه مانتبهت لكل هذا كنت طايره بحبي له حبي اللي ماكمل اسبوع واحد مازاد عن عشره ايام من يوم ماعلنته ..آه يالجوري ليه مالقيتي الا اللي احبه ...ليه ماحكيتي من قبل اسبوع ..ليه حطيتيني بموقف محرج قدامك وقدامه وقدام لكل ..الله يسامحك يالجوري .. ... نواره : ماتوقعتك تحبينه الجوري وهي تبكي : انا ماكنت ابغى البندري تعرف بس ماقدرت استحمل اشوفها ترمي نفسها على واحد مايفكر فيها .. لوجين: وليه ماحكيتي من البدايه الجوري: خفت عليها وتوقعت ان وليد بيحبها مع الوقت لكن البندري ماكانت بباله اصلا .. نواره: وش اللي غير رايك ماصارلها اسبوع من ت الجوري: اليوم قالي ..انه يحبني ( زاد بكيها ) لوجين ونواره صاروا يناظرون بعض لوجين: وانتي ...تحبينه الجوري حركت رايها بمعنى ايوه : لاكن ماقتله اني احبه قتله اني مافكر فيه الا انه زميل واخو غربه ...واني احب سعود ولد عمي واني بتملك بس اخلص دراستي ..جرحته مره بهذا الحكي وجرحتي نفسي قبل...بس والله ماخسر صديقة عمري علشانه والله مابيع 17 سنه كذا ... البندري ودموعها معبيه وجهها وايدها ترتجف: بس انا بايعتهم وندمانه على كل دقيقه جلست معك فيها ..وانا اكرهك وانسي بيوم انك عرفتي وحده اسمها البندري الجوري: لا يالبندري ماعاش ولاكان واحد مثل وليد اوغيره يفرقونا البندري: لا اللي صار اليوم كسر اشياء كثير بداخلي ولايمكن تتصلح نواره وهي تدخل البندري للغرفه : خلاص مو وقت هذا الكلام ..لوجين خذي الجوري وطلعوا من الشقه البندري: لا وين تهربين علشان تشوفينه يالخاينه وانا اللي كنت اقولك كل شي وثقت فيك وانتي من وراي مع الزفت وليدت طلعت الجوري من الشقه بسرعه ومعها لوجين والبندري تصارخ وتقول كلام هي ماتثمنه بس علشان تطلع قهرها وترممي خسارتها لحب وليد على الجوري طلال يدق على نواره وهي ماترد ( شكلها نست المتحف اليوم هذي مفهيه انا الغلطان اللي صرت معها بالبحث )
بالسعوديه وبالتحديد في المنطقه الوسطى " باحد احياء الرياض " ...بعد مالم شمل الحبايب ورتمى مسفر بحضن امه وابوه ..وبعد ماجلس مع خواته ومازحمه علشان بكره ملكته على الريمحلم حياته اللي ماشاف لابعدها ولا قبلها واللي الكل يدري انه يبغاها ..طلع مسفر من الحمام بعد ماخذ دش سريع كانه ماتروش من شهور.... المويه المالحه احلى واغلى على قلبه من المويه الحلوى ناظر غرفته كانه يحتضنهابعيونه على كثر بساطتها الا انها احلى مكان بالعالم كله .. ندق باب غرفته مسفر : تفضل دخلت رنا بخجل غير العاده يمكن لانها من زمان ماشافته : بتنام مسفر: ايه والله تعبان حيل رمى نفسه على السرير رنا : بس حبيت اسلم عليك و( رجعت لطبيعتها قالت بسرعه ) واقولك وين الهدايا وين الساعه اللي وصيتك عليها مسفر: ههههههههههه قولي كذا من الفجر .. قام ورفع الشنطه وحطها على السرير جلست رنا قبال الشنطه متحمسه مسفر:ههههههه ليه متحمسه رنا وهي تفكر يدينها م الحماس: يله بسرعه فتح الشنطه وكان بالبدايه لاب توب ... وتحته ملف فيه صور جماعيه للشله ...حطها طلال من غير لايحس علشان ماتضيع رنا وهي ترفع الملف: الله صور فتحته .. مسفر : والله انك ملقوفه رفعت رنا صوره جماعيه ..شهقت مسفر : وش فيك رنا تاشر على لوجين : الله هالمزيونه مسفر: وين ..( بعد ماشاف الصوره وكيف كانت لوجين مميزه بين الكل بابتسامتها الحلوه وشعرها الاسود قبل لاتصبغه ) ايوه هذي سعوديه معنا بالكلاس رنا : والله معكم سعوديات مزايين مسفر يضحك على براءة اخته :هههههههه ايوه رنا وكانها تحاول تذكر شي : ياربي احس اني شفت هي البنت ..بس وين مادري مسفر: وين شفتيها وهي طوال عمرها ببريطانيا رنا : والله وجهها مو غريب علي هذي القمر مو غريبه ... ( صرخت فجاءه وهي ترفع صوره كبيره للوجين واضحه ) : بنت الكاسر ايوه لوجين راشد الكاسر مسفر: من وين تعرفينها رنا : في حد مايعرفها ..؟؟ مسفر: وين شفتيها رنا: مره بالعام الماضي رحت لحفلة نواره بنت عمة هنادي صاحبتي وكانت هذي موجوده وكانت مره مع نواره مسفر: اها حتى نواره تدرس معنا رنا : احلف حلوه صح مسفر: انت مهبوله انا رايح ادرس والا اقزقز بنات خلق الله وبعدين هذي صورة نواره رنا وهي تشوف نواره : ايوه هيييييييييي بس هذي ضعيفه .. مسفر: رنا شكلك مطولتها وانا ابغى انا خذي اللي تبغي واطلعي بره رنا: والله تعرفني على بنت الكاسر مالي دخل *********************** | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:13 pm | |
| تابع
اليوم الثاني وهم جالسين .... بكوفي بعيد عن الشقه والجو الموتر اللي صار فيها محد داوم من البنات وذوق اللي عرفت اللي صار من نواره بعد مانومت البندري وهي تبكي .... الجوري هدت شوي بعد ماقالت اللي بنفسها للوجين جاء وليد مع بشار بالصدفه .وشافوهم جالسين كائيبين بشار: طاع مناك لوجين والجوري اشر لهم وليد: آف من قالك تاشر وليد حس ان الجوري جرحته بعد ماردته وهو يعبر لها عن مشاعره الجوري وقلبها يدق بسرعه : يالله لجونه هذا وليد وصديقه بشار لوجين : اسمعي اذا كنتي جد شاريه 17 سنه صدلقه واخوه دوسي على قلبك وطنشيه الجوري وهي تبلع ريقها لانهم صاروا وقفين عندهم بشار: قوة لوجين شخبارج لوجين : كويسه وانت كيفك بشار: تمام ...ها لالجوري شلونج الجوري بدون نفس : كويسه .. وليد وقف ساكت يناظر الجوري وهو حاس ان فيها شي لان اثار الدموع على خدها والجوري تهرب من نظرراته بالكوفي اللي قدامها لوجين: تفضلوا.. وليد: لامره ثانيه طلال ينتظرنا بالمتحف لوجين فلت لسانه قلقها ماخلاها تست : بشر مسفر وصل بالسلامه وليد استغرب لوجين تسال عن مسفر اكيد الدنيا فيها شي : ايوه وصل وقرت عين اهله ههههه واليوم هو معرس ابتسمت غصب ومجامله : لا كويس ...( من ورى قلبها ) الله يتمم عليه بشار: امين ... وليد : يله بالاذن لوجين: حياكم الله بعد ماراحوا لوجين: وش فيك انطرمتي الجوري ودموعها تنزل : احبه لوجين ماعرفت وش تسوي مع الجوري اللي ضايعه مع قلبها اللي فيه حب لشخصين ماينجمع حبهم مع بعض ... ******************************** بالسعوديه ... مسفر على اعصابه ينتظر ان الريم تدخل علشان يشوفها بعد ماوقعوا ...من زمان مالبس ثوب وشماغ ... عبدالله ولد عمه ماسك الكاميرا ياخذ لمسفر صور مختلفه ومسفر متوتر مررررررررررره مسفر: انت وش جالس تصور عورت عيني من الضوء عبدالله : ههههههه يالعريس ... مسفر: اخلص علينا وين اختك ... عبد الله : هذا هي جائه بروح اناديها طلع عبدالله ومسفر جاس ينتظر تخيل ان لوجين هي اللي بتدخل كيف فكر كذا مايدري عبدالله : ادخلي دخلت الريممنزله راسها ..مسفر وقف مو علشانها حس بالصدمه .. وين لوجين ..ماستوعب لثواني اللي يصير لما صحاه صوت عبدالله عبدالله : هههههههههه يالمعرس استريح جلس مسفر وهوحاس ان الريممو حلوه ..غير اللي تصورها ..بعد لوجين مافي بنت حلوه بعينهه مسفر: عبدالله فارق عبدالله :هههههه الريمالله يعينك عليه الريم ارفعت عينها بحقد على عبدالله طلع عبدالله وهو يضحك مسفر : مبروك الريم بدون نفس : الله يبارك فيك مسفر استغرب من لهجتها : الريمنرفزك عبدالله الريم تحط رجل على رجل : لا عادي مسفر يدور شي يسولف فيه لكن الريمماساعدته ...تهز برجلها وتناظر الساعه... طلعت الريم وهو يفكر ..مو هذي اللي يحلم فيها 5 سنوات ويتمنى هذا اليوم ليه كل شي غير
__________________ | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:14 pm | |
| الفصل الحادي عشر
طلال: انتي مع وجهك ..ادق عليك من امس ماتردين نواره: لاتصارخ انت مع وجهك كانت عندي ظروف طلال : وانا وش دخلني بظروفك انا ابغى اخلص البحوث الاسبوع اللي بعد الجاي الاختبارات نواره : اعصابك يالدافور اعزمني على الغداء واقولك وش صار طلال هدى شوي : اوكيه تعالي ..الا ووين باقي الشله .. نواره: لوجين وذوق يدورون معلومات للبحث لان مسفر مسافر و البندري تعبانه طلال: وش فيها ..؟؟ نواره: معها فلونزا ودني للمطعم وانا اقولك بالمطعم نواره: وهذي السالفه طلال: اوه وليد معذب قلوب العذاراء نواره:هههههههههههه طلال: صحيح قبل لانسى مسفر ملك وخلص نواره: هههههه على البركه ... طلال : الله يبارك فيك عقبالك نواره : اتفل من فمك تو الناس طلال : هههههه متشائمه خالد كان توه داخل المطعم مع ساره زوجته وشاف نواره وهي مندمجه بالسوالف والضحك مع الشاب اللي بياكل نواره بعيونه ...حس باعصابه تثور طلال : تتوقعين وليد يحب مين فيهم ..؟ نواره توها بتتكلم سكتت فجاءه وناظرت قدام بعيون مصدومه طلال كانت عينه على الاثنين اللي داخلين للمطعم وتناظرهم نواره بارتباك وحزن ولامره شافها كذا متخربطه غريبه من هذولا الاثنين شكلهم واحد وزوجته وش فيها نواره عليهم .... خالد انتبه ان نواره انتبهت فيه ..ابتسم وكلم زوجته وتقدم لعندهم نواره قلبها يدق بسرعه مرتبكه ..وترتجف : لا جاء جاء طلال : من هذا و سكت لان خالد وقف يسلم خالد: مساء الخير طلال: مساء النور نواره جئتها شجاعه ماتدري من وين ردت من غير نفس بعد ماردها يوم طلبت تقابله وهي ذلة نفسها له : خير ... خالد: كيفك نونو نواره: اسمي نواره مو نونو .... اعرفك طلال خطيبي (قالتها بنصر ) خالد فتح عيونه لاخر حد وناظر طلال بحقد : خطيبك طلال مثل الاطرش بالزفه ..مايدري من هذا وش السالفه نواره: ايوه بعد الا ختبارات بنرجع لسعوديه نملك ..( بحقد) وطلول عنده شجاعه يقول لهله اني ادررس ببريطانيا ...ومايخاف من شي واهله واعين وماعندهم نظره سطحيه خالد سكت وظل يناظر نواره بحب واضح : بت... بتتز...وجين طلال وقف ومد ايده يعني روح عن وجهنا : تقدر تتفضل فرصه سعيده خالد عصب : اسمع هذي اللي انت مرررره ميت عليها وتفكر تخطبها كانت صديقتي كانت تجمعنا علاقه .... نواره انصدمت من النذل اللي قدامها طلال : والله لو انك نايم معها باخذها نواره عجبها رده وسكت خالد مصدوم هو يعرف نواره ماترضى يتتمادى معها احد .. نواره وقفت : انت حقير ... خالد : انا م طلال: تتفضل بالطيب والا كيف خالد : اسمع انا حاب انبهك ان هذي ( عوره قلبه وهو يتكلم عن نواره بهذا الاسلوب بس علشان يبعد طلال عنها ) هذي اللي انت حاب تأمنها على عيالك ... وتحمل اسمك عندي لها ص نواره مشت عنده بعصبيه..وقفت قباله وبينت قصيره بالنسبه له : انت شتبغى بالضبط انا احترمت رغبتك وماخبرت ساره عن علاقتنا ( شجاعتها اختفت ونزلت دموعها ) وتركتني وماتكلمت وشتبغى اكثر ولاتتبلى على احد ولاتقول حكي ماهو فيني... انت عارف انا كيف محافظه على نفسي ( رفعت اصبعها بوجهه ) ولاتظلمني اكثر ..ياخالد تركته وطلعت من المحل ..بعد ماحتقرت زوجته ساره اللي تناظر وماهي فاهمه شي ... طلال يناظر خالد المصدوم من كلام نواره واللي واضح عليه يحبها .. طلال: اسمع اذا سمعتك تحكي عن زوجتي بهذي الطريقه مره ثانيه ياويلك تراك ماتعرف من طلال السجي خالد يستوعب : السجي طلال : اعرف قدرك ومع مين تتعامل .. تركه ومشى .. طلع يدور وين نواره وين راحت وتركت شنطتها معه : لاحول وين راحت هذي .. نواره تمشي مقهوره اخر شي توقعته ان خالد نذل كذا ..والله ماتستاهل ياخالد ولادمعه نزلتها لك اوضحكه طلعتها معاك كل الناس تهون وتقول اللي تقول الا انت انت غير ...ياخسارة سنتين بحياتي معاك ..بس هذا القلب وش يفهمه بس اشوفه انسى كل اللي سواه واعطيه امل .. طلال: نواره نواره نواره تذكرت طلال وانها تركته ..مسحت دموعها بطرف كمها بسرعه طلال: لحضه انقطع نفسي .. نواره تكابر: ههههههه يالبط اسرع طلال: انا بط تحركي بس تحركي نواره : اسمع ماعليك من الحقير ( كانت بتقول خالد بس خنقتها العبره وسكتت ) طلال: من هذا كان حبيبك نواره: من خالد لا كنا ...( استسلمت لان مافي مجال تكذب ) ايوه كنت احبه وهو يحبني والعشق لايق علينا على قولتهم ...بس انت شفت وش قد هو نذل ..ومايستاهل سنتين بحياتي له طلال يناظرها وهو ساكت ماكان واضح على نواره الحب ماتوقعها تحب شاب وهي اللي دايم ماخذه موقف العداوه ضد الشباب والدفاع .. نواره تبتسم بكبرياء والحزن بعينه : بس هذي حكايتي ياطويل العمر طلال: انت تحبينه وهو يحبك ليه تزوج نواره وهي تمشي وتناظر الناس بالشارع وكل معه همه وتحس ان محد مهموم كثرها : لانه جبان ومايدر يوقف بوجه اهله ويقول مابغى بنت عمي انا ابغى بنت سعوديه ببريطانيا ..اليوم بس اكتشفت انه جد مو رجال طلال: هو قبيلي نواره بحزن : ايوه طلال:اها نواره : ممكن اغني طلال لف عليها : اكيد ( وهو عارف ان صوتها حلو ورومنسي ..) نواره بحزن : تعبت من الوله والشوق ... تعبت وطول الهجران تعبت من الفراق اللي..... ابد ماشفت له اخر مسحت الدمعه اليتيمه علشان ماينتبه لها طلال ..بس على مين هذا طلال اللي تخصص قز بالبنات طلال: يعيني على الصوت الحلو نواره: ههههههههههههههه طلال: يله اوصلك لشقتكم علشان نلتقي الساعه 6 نواره : كنت احبها وهي تحبني ..والعشق لايق علينا كانت تسميني حبيبي ..وانا اسميها الحنونه طلال سكت يسمع صوتها الحزين ( حركات نواره رومنسيه هذي البنت يوم عن يوم اكتشف فيها شي حلو ) نواره: ايوه تذكرت بكره حجرت ببوسطن بساحة هاردفر طلال: والمتحف نواره : انت اليوم روح للمتحف مو لازم اروح معك فيني النوم ناظرها اني كاشفك لاتكذبين ....شوفتك لخالد هي السبب نواره تضيع الموضوع : ياي ريحة ذره طلال: ايوه ذره ها ..ذره ..تعالي نرجع لشقه نواره :هههههههه يله ********************** البندري : لا يالوجين لاتدخلين ..هذا شي بيني وبين الالجوري مالكم دخل ...انا خسرت صداقة وحده مابغى اخسر الثلاثه لوجين: لا يالبندري تبعين 15 سنه كذا علشان واحد ماي البندري : لوجين انتي مو فاهمه ... طول اسبوع كامل وهي تضحك علي تنافقني اقولها عن مشاعري وهي تضحك علي بداخلها حسافه 15 سنه معها كانت اقرب لي من حنان اختي ومن اي احد امنتها على اسراري قتلها كل شي بحياتي خليتها مرايتي ...صرت لها الاخت والام والخدامه وصرت عصاها اللي ماتعصاها وبالاخيرررررررررر تطلع مو قد الثقه ... لوجين: لا ياالبندري نسيتي من مسح دمعتك لما تبكين ...من صبرك لما مات ابوك ودخلت امك لسجن ... من فرح لك لماتزوجت حنان اختك ..كل هذا نسيتيه لانها ماقدرت تقولك الحقيقه باسبوع الالجوري طلعت من الغرفه تبغى تشوف رد البندري على كلام لوجين البندري وهي واقفه بتدخل الغرفه : انتي خنتي ثقتي فيك كنتي اقرب لي من نفسي خساره يالالجوري عطيتك اكثر من حجمك الالجوري : لا يالبنددري انا اكثر من اخت مست البندري دخلت الغرفه الالجوري : لوجين انا ماكنت اقصد انا لوجين : خليها كم يوم تزعل وبعدها ترضى الجوري: لا انا بروح اكلمها راحت الجوري ولما جئت بتدق الباب سمعت صوت راشد الماجد ماعاد قلبنا ذكرى نسيناكم ... ولا لايام ذكرى نسيناكم ... مدام انتو تغيرتوا بعد حنا تغيرنا .... ولابه شي يرجعنا خلاص اليوم نسيناكم ... الالجوري تبكي : لوجين والله ماكنت اقصد انا مالي ذنب لوجين : والله داريه .. خلاص مسالة وقت لااكثر الالجوري : يارب دخلت نواره الشقه وهي رايقه وتغني .. ســـــــعـــوديــــه والـــكـــل يبــــينـــي وشــ اســـوي دامـــ الــــحلا مــبتـــلينــــي
لوجين : ياعيني ماقدر على الرايق ... نواره: هههه طلال الاهبل رايح للمتحف ويصور الحريم بدل المناظر الالجوري تمسح دموعها : رحتوا للمتحف نواره: ايوه ونبسطنا مره لوجين : انا شامه ريحة حب جديد نواره: لا تف من فمك مابقى الا طلال انا قلبي مايملكه الا خالد ......تذكرت اليوم شفت خالد الجوري: وين حكت لهم نواره اللي صار بالتتفصيل الجوري: عاد طلال ينفع لهذي المواقف لوجين : والله رده حلو نواره: الحقير خالد ماتوقعته كذا لوجين: الحمد لله ان الله فكك منه نواره وهي مبسوطه : صحيح ...مسفر يحليله ملك اليوم لوجين عبس وجهها وتغيرت ابتسامتها : ملك نواره استغربت من رد لوجين : ايوه الجوري:هههه نفسي اشوفها نواره: وانا بعد ..هانت مابقى الا شهرين ونطير للسعوديه الجوري: بتحضرين زواج مسفر نواره: اكيد الجوري: وانتي لجونه بتحضرين لوجين : ها ..... لا ماتوقع الجوري: ليه خلينا نشوف شكل مسفر بالبشت لوجين : بشت ...؟؟ نواره:هههههههه اكيد عندنا المعرس يلبس بشت الجوري: يوه ماتخيله بالثوب فكيف البشت ************************* | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:15 pm | |
| اليوم الثاني مسفر جالس بحديقة بيتهم يفكر ..ليه ماعجبته الريم وهي اللي يتمنى ...ليه ماشافها مثل كل مره يشوفها فيها ..ليه يفكر بلوجين ويقارنها فيها ...اصلا حتى الريم كانت طريقة كلامها معه ماعجبته .. وليه مارضت ياخذ رقمها مثل اي مخطوبين .. رنا : ها المعرس وش تفكر فيه مسفر: ههههههههه بعرس اللي جنبك .. العنود: انا ...وش دخلك فيني فكر بالريم مسفر : افكر فيكم اثنينكم ...ها يازوجت عبدالله بشري عجبك الفستان رنا : جنان ذوقك رهيب مسفر: انتي محد سالك العنود: هههه تستاهلين ..تسلم يامسفر جنان مسفر : البسيه اشوفه ليك العنود استحت رنا : لاتستحين هذا مسفر مو عبدالله العنود: كلي تبن مسفر : ههههه خلاص وجهك صار طماطم رنا : ههههههه سمعتي اخوك الخكري طماطم ..طماط ياطويل الشان مسفر تذكر اسلوب نواره مثل اسلوب رنا مسفر: تصدقين رنو في وحده معنا بالكلاس تشبه اسلوبك رنا: اكيد بنت الكاسر مسفر: لا لفت العنود بسرعه : الكاسر لاتقول ان لوجين تدرس معك مسفر: ايوه العنود: وع ..ليكون اللي كانت بحفلت هنادي مسفر استغرب : ليه وع رنا: ماعندك سالفه انتي اللي وع العنود : قليلة ادب ومغروره وماتنطاق مسفر عصب: انت من وين تعرفينها علشان تتكلمين عنها كذا العنود: مره رحنا لحله وشفتها ... مغروره وماتحكي مع احد ... وماتعرف تحط الغطى على راسها ... وماعندها حياء مسفر حس ان اخته معها حق بس في شي بداخله تنرفز من العنود ليه تتكلم عن لوجين كذا رنا : ياحبيبتي عايشه بره اكيد بتصير كذا مسفر: حرام ظلمتوا البنت ..هي معنا ولافيها شي ن اللي تقولونه .. العنود: جد ..بس انا متاكده كانت لابسه لبس الله يستر علينا تذكر مسفر شكلها بعيد ميلادها بالفستان الوردي : ايوه لبسها لكم عليه شوي رنا باهتمام : تتكلم معاها مسفر: يعني شوي هي ملكه رنا: ايوه ومات خطيبها مسفر رفع حاجبه : مشاء الله عندك التقرير العنود: لاتفكرها مشهوره كثير بس حنا عرفناها من الحفله رنا: ماعليك منها زين ...( وطت صوتها كانها خايفه حد يسمعها ) يقولون اب لوجين قتله لانه ضحك على بنته مسفر : كيييييييييييف رنا: هنادي بنت عم نواره تقول كذا بس انا مادري مسفر باهتمام زايد: وش هالكلام ..انتي متاكده رنا : ايوه هذا اللي سمعته هو كان يضحك عليها ياخذ فلوسها مايحبها مسفر : وم دق جوال مسفر ..( طلال يتصل بك ) مسفر لف على رنا : نكمل كلامنا بعدين عندي مكالمه ضروريه ************************** طلال : ياشباب بكلم مسفر ابارك له لوجين بس سمعت اسم مسفر صار قلبها يدق بسرعه ورجلها ترتجف ..تحمد ربها انها جالسه والا كان طاحت وليد: ايوه تسوي خير .. علشان نبارك له كلنا طلال: اسكتوا رد ..الو هلا والله مسفر : اهلين هلا ببريطانيا واهلها طلال:هههههههههه يالحلو لك وحشه مسفر: تسلم طلال: على البركه الخطبه مسفر يناظر دبلته اللي يحس مالها طعم : الله يباررررررررك فيك وعقبالك طلال: لا اعوذ بالله نواره: تراك مصختها عطني اكلم المعرس سحبت التلفون منه : الو هلا والله بالمعرس طلال: هلا نواره كيفك نواره: تمام ...ها بشر كيف الريم حلوه مسفر: اوه احلى من القمر الالجوري : الو مبروك مسفر: الله يبارك فيك وعقبالك الجوري: تسلم وليد: الو شيخ الشباب على البركه مسفر: هههههههههه الله يبارك فيك وليد: 4 ايام ماسمعنا صوتك كل هذا من العروس مسفر: هههههه لا انشغلت لان بكره عرس اختي وليد: لا على البركه مسفر: الله يبارك فيك ووليد : خذي ذوق تاخرنا على المحاضره سكري وتعال ي ذوق بهدوءها : مبروك مسفر: الله يبارك فيك وعقبالك ذوق: تسلم ...يله مسفر استاذن المحاضره بدت وكلهم دخلوا مسفر بسرعه من غير تفكير: ولوجين .. ( تدارك الموقف) والبندري ماسمعت صوتهم ذوق: البندري بالشقه تعبانه شوي اما لوجين هذا هي جالسه تفطر وكالعاده مالها خلق المحاضره وحالفه ماتحضرها مسفر ضحك بصوت عالي لانه تذكر لوجين وهي تهاوش مع طلال ونواره على انها ماتبغى تحضر المحاضره ..وكيف انها تتمدد وتجلس بالكافتريا وماتحضر لوجين لما سمعت ذوق تتكلم عنها حست قلبها بيوقف وماقدرت تكمل لقمتها .. ذوق: خذ لوجين ....لوجين سكري وتعالي للمحاضره لوجين مسكت السماعه وذوق راحت داخل ..مسكت الجوال وهي ترتجف مع دقات قلبها وحست بحراره بكل جسمها طلع صوتها مرتجف :آلو مسفر يوم انه سمع صوته توتر ودق قلبه طبوول ( يالبيه هلا بالصوت وصاحبة الصوت ..) حس انه قد شي وهاللحين حصله : الو سكتوا لوجين متخربطه نست اللي بتقوله مسفر حس ان السكوت طول : الو لوجين انتي معي لوجين: ايوه ...وش كنت بقول .. مبروك نزلت دموعها ..دموع حاره ماتدري ليه وشسببها ولمين المهم نزلت مشتاقه لصوته 4 ايام ماسمعته .. مسفر من ورى قلبه: الله يبارك فيك ..عقبالك قال عقبالك كثير لاكن هذي المره غير كان يقولها ويتمنى انها ماتصير لوجين بتوتر ضحكت علشان مايبين بكيها :هههههههه ماعرف وش يردون مسفر مسك قلبه يهديه بعد ضحكتها : هههه يقولون تسلم لوجين تمسح دموعها بس معييه تسكت دموعها تزيد: قالت لي نواره بس نسيت ..المهم ع مسفر حس انها بتسكر وهذا اللي مايبغاه قاطعها : وش عندك مانتي بحاضره ..؟؟ لوجين وهي تلعب بخصله بشعرها : كذا فش امس ماخصت البحث بدري مسفر: صحيح بالنسبه للبحث انتظري علشان نكمله مع بعض لان باقي مجال اسبوع لوجين بصوت واطي مره : اوكيه ... اخليك هاللحين باي مسفر/ باي ****************************** *** | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:16 pm | |
| *** بالجزيره ذوق : ها فصول وين سرحت فيصل بهدوء : لاسلامتك ..بس جالس افكر انا ماعرف عن حياتك كثير ذوق: ايوه ...انا يا طويل العمر اممممم..دلوعت بابا بالمره و بنته الكبيره بس فيه قبلي اخ اسمه راشد ..احبه حيل بس هو يغار مني فيصل: لان ابوك مدلعك ذوق: ايوه و الحبشيه .. نادبه هي مربيتي لان ماما مشغوله مره بالعزايم والحفلات وغيرهم ...وعندي اربع خوات اصغر مني كلهم توم توم ...ريم ورشا ...ونواف ونايف ..اعمارهم البنات 4 سنوات والشباب سنتين صغار مره حتى مايعرفوني كثير فيصل: اها وماعندك عيال عم ذوق: شباب لا كلهم صغار ..محد بعمري الا راشد اخوي ..لان اصلا ماعندي الا عم واحد فيصل: اريح ذوق: ههههههه ليه فيصل: كذا ..
طلال: شوفي نواره الطيور عنهم دبل نواره : سبحان الله كل هذا طير ..كانه وجهك طلال: لا انا احس انه يشبهلك اكثر نواره: لا احلف عاد مع هالوجه نواره وطلال خلاف مستمر الللللللللللللى مالا نهايه
البندري طبعا بالشقه بغرفتها وليد: ها الجوري وش ت الجوري بعصبيه : بليز وليد انا قتلك لا تفكر تكلمني حتى وليد: طيب انا وش سويت حبيتك بس وانت تحبين ولد عمك سعود احترمت هذا الشي بس انك تتحاشيني وماتحكين معي ليه اعتبريني مثل طلال ومسفر الجوري بعصبيه: وش سويت ..؟ انت فرقت بيني وبين اعز انسانه بحياتي .. وليد : انا الجوي تركته ومشت
لوجين طول الوقت بالجزيره تناظر البحر وتتذكر كلامها مع مسفر الصباح ...تحس بغصه وقهر .. ( اكيد هذي الريم حلووه والا ماكان مات فيها لانه مغرور ومايعجبه شي .. وش كانت لابسه لما شافها .. شعرها حلوه والا خشن ...اكيد هي اللحين بجنبه تضحك معه اوتكلمه تسولف معه ؟...؟؟....؟؟؟ | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:17 pm | |
| الفصل الثاني عشر
الجوري: 21 سنه ... دلعها " جور " لوجين: 21 سنه ... دلعها "لجو " البندري : 21 سنه ... دلعها "بنو " نواره : 21 سنه ..... دلعها "نونو " ذوق : 21 سنه ... دلعها "ذوذو " الساعه 7 الصباح مسفر متمدد على سريره يتقلب اليوم بيرجع بريطانيا واخير حس ان هذا الاسبوع كان ثقيل مره عليه مشتاق لبريطانيا اول مره يصير معه كذا ... طول الاربع سنوات ماشتاق لها اذا صار بالسعوديه وش معنا هذي المره ( شكلي مشتاق لاهل بريطانيا ...) تذكرت لما لبست العنود الفستان كان حلو عليها لكن مو احلى من لوجين اللي كانت تدور فيه مثل الحوريه ..او الفراشه الحره ندق الباب مسفر سوء نفسه نايم يدري ان هذي رنا وبتبكي لانه بيسافر . ************************** بمانشستر علي بعد ماقالت له لوجين انها مستحيل تتزوجه صار مايجي لعندهم ... وطبعا سعيد وحمدان على شوره البندري داومت بالجامعه لكن ماتجلس مع الجوري ووليد ..طول الاسبوع اللي فات كانت لوجين عصبيه لان مسفر مو فيه بس اليوم غير مسفر بيرجع واللكل بيستقبله بالمطار نفسيتها تعبانه مره ...حست انها فقدت احمد وامها وتركي و هاللحين مسفر بالمطار طلال: هذا مسفر وصل طلع مسفر وهو لابس بنطلون جنز خصر واطي وبلوزه برتقاليه كت . وليد: شوفو وش لابس على باله حر بالسعوديه لوجين قلبها صار طبول طلع من مكانه من كثر الدق حتى العرق اللي برقبتها صار ينبض .. "والل ه واحشني موت اخاف بعدك اموت " هذا اللي جاء على بالها وهي تناظره يمشي بالبدله الخفيفه اللي بيينته اضعف ويتلفت يدور علييهم اللكل ماعادى لوجين صاروا يصرخون : مسسسسسسسسسسسسسسسفر لف عليهم مسفر وهو يضحك وماهمه منهم كلهم الا واحده .. ماكان مشتاق الا لعيون وحده ..عيون سود كبيره رموشها كثيره .. يدور عليه بعيونه ... كانت واقفه ولابسه فستان وردي لنص الفخذ وكات ... ونظاره ورديه رافعه فيها شعرها اللي صبغته بلون الباذنجان ومقصرته كثير عن الاسبوع اللي فات قاصته لحد ظهرها .. وماكانت ترفع ايدها ولاتتكلم معهم بس تناظر بمسفر ..( يالبيه يا عيونك العذاب ) فيصل: هلا والله بالجيكر مسفر والفرحه مو سايعته كل ربعه جئو يستقبلونه : هههههههه مالجيكر الا انت لوجين حسست بمغص ورعشه بجسمها وهي تسمع صوته طول شهر ونص تسمع صوته وماركزت انه فخم وفيه بحه كذا الا لما فقدته اسبوع واحد بس عرفت صوته وحفظته وليد وهو يضمه وبينهم الحاجز الحديد :الحمدلله على سلامتك يالجيكر مسفر : وش فيكم علي من اول ماجيت الجيكر نواره : ماعليك منهم غيرانين لانك معرس ناظر نواره وبعدها لوجين كانه يقول اسكتي مابغى لوجين تعرف . طلال: انتي مشكلتك الذكاء الزايد مسفر:ههههههه لحد هاللحين نواره: للفجر مسفر: والله فقدتكم لوجين بخاطرها : ماتفقد غالي طلال: وحننا بعد ذوق : بنوقف كثير يله مسفر: قولي الحمدلله على السلامه على طول يله نواره : ذوق مع الاسف ماتعرف الذوق وليد: وانا معها فيصل : انتم اللي مره عندكم ذوق مسفر: شالسالفه اشوف في تطورات ..؟؟ يناظر ذوق المستحيه وفيصل اللي بعينه نظره شيطانيه البندري بهدوء على غير العاده : مبروك الملكه والحمد لله على السلامه مسفر استغرب من البندري شكلها دايخه وفيها النوم : الله يبارك فيك وعقبالك ... والله يسلمك وليد : شكلنا مطولين يله للشقه مسفر مارفع عينه عن لوجين اللي كانت تتحاشى تناظره علشان ماتفضحها عيونها لوجين مدت ايدها من ورى نواره ../ الحمد لله على السلامه مسفر: الله يسلمك ماترك ايدها اللي كانت بارده مثل الثلج بعكس ايده الدافيه من التوتر ... حاولت تفك ايدها هو ماسكها توترت وجسمها ارتفعت حرارته لوجين بتوتر تكلمت علشان وهي تناظر الدبله اللي باصبعه البنصر : كيف الجو هناك . مسفر انتبه انها تناظر خاتمه : اوه مت من البروده ..حرررررررررر ترك ايدها بعد ماعطاها من دفى ايده ... نواره : واضح لانك بهذي الملابس اكيد بتثلج.. مشوا لشقة الشباب اللي تعودوا البنات في الفتره الاخير يدخلونها يتغدون علشان يكملون بعدها للبحث ... ****************************** نواره بعد ماطردت كل الشباب وضلوا البنات مع مسفر لوحدهم ماعدا البندري اللي رجعت لشقه بحجة الم براسها : ها بشر عساها حلوه مسفر:ههههههه وانا اقول ليه مصرفه الشباب الجوري: بتقول والا كيف اخلص علينا 0( بحماس) حلوه مسفر ناظر لوجين بتوتر : امممم مادري نواره: اها علينا ..قر بسرعه ذوق: طويله مسفر زاد توتره وهو يشوف لوجين تلعب باطراف شعرها ومسويه نفسها مو مهتمه : ايوه مثل طول نواره تريبا نواره: ياحضك زوجتك مزيونه اجل مسفر: ههههههه لوجين وقفت وبغرور بعدت الخصل اللي كانت تلعب فيها: اوكيه الحمدلله على سلامتك حنا نستاذن نواره: لااااااااااااااااااا ...وين مابعد شفنا صورها مسفر وهو يناظر لوجين من فوق لتحت شكثر شتاق لها ياحلوها بالوردي كانها فراشه : صح بدري لوجين وقلبها متخلبطه دقاته : لا نروح علشان ترتاح يله بنات نواره : روحي لوحدك انا ماني طالعه الا لما اشوف صوره للريم جلست لوجين لان عندها فضول تشوف الريم مسفر: واثقه اني بعطيك ذوق: اكيد لاتخاف بنرجعها لك مسفر : يحقلي اخاف الريمقمر واخاف عليها من الهواء كان يقول كذا علشان يدوس على مشاعرها اللي كلها متجهه للبنت الجالسه على الكنبه وتناظره بفضول .... لوجين حست بقهر وغيره ( ويتكلم عنها قدامي ...على شنهو خايف عليها اكيد انها شينه ) الجوري : بتورينا والا كيف مسفر : نواره تقول لكم نواره: انا ...؟؟ انا وش يدري عنها .. مسفر: تعرفين هنادي مادري ناهد بنت عمك .. نواره: هنادي بنت عمي وش فيها ومن وين انت تعرفها مسفر:هههههه ورائك خفتي .. لاتخافي ماعرفها بس اختي رنو اقصد رنا تعرفها لوجين لفت مستغربه وش يتكلم عنه مسفر شهقت نواره : لاتقول ان رنا عمر اختك مسفر وهو يبتسم : ايوه نواره : ايوه عرفتها جون رنا طلعت اخت مسفر لوجين تناظر مسفر: من رنا ماعرفها نواره بحماس: رنا عمر اللي كانت بحفلة هنو الاجازه اللي فاتت ... رنا اللي اختها العنود المغروره لوجين عضت شفايفها يعني اسكتي اكيد ان العنود اخته .. نواره ماحست تكمل : العنود اللي كانت جالسه مع البدويه ام العنابي والبيج .. لوجين تذكرت : ايوه دادي قصدك مسفر توقع انهم يتكلمون عن الريملان العنود دايم مع الريمولان الريمملامحها بدويه وغير كذا العنود قالت له انها هي والريمتهاوشوا معهم بالنظرات نواره بحماس زايد مسكت ايد لوجين توقفها : ايوه هي ...تذكرتيها سكتت لانها استوعبت انها قالت على العنود مغروره ...لوجين فهمت نظرت واره المتفشله لوجين:ههههههههههه مسفر يمثل العصبيه والزعل : الله يسامحك العنود اختي مغروره نواره وهي متفشله :هههههههه ماقصد .. مسفر : تشبهني رنا ( ناظر لوجين بخبث ) لوجين: ................. نواره: لا ابدا انت احلى مسفر( الملقوفه هذي من قالها ترد ) ذوق: جد والله شفتوا خوات مسفر نواره : ايوه ..لجون مايشبهونه صح لوجين ارتبكت : ها ... مادري مادققت نواره : الا تذكرين ... وهذا مسفر قدامك دققي به للفجر لوجين وسعة عينها مفجوعه من كلام نواره : نونو وش هالحكي مسفر قرب من وجه لوجين الجالسه على الكنبه مسفر بهدوء وصوت ساحر : ها كذا اشبها ارتكبت لوجين من قربه منها قلبها طلع من مكانه خافت يسمع دقاته ...... وهو حس بمشاعر غير ريحة عطرها الهاديه اللي تصرخ انوثه وحركت ايدها الخجوله وعينها اللي فيهم بريق مختلف ( مالوم علي يوم انه ضمك انت تجننين بلد ) لوجين تبغى تبعده ..باي طريقه قالت متخلبطه : لا ماتشبهك هي احلى مسفر بعد وهو يتنهد : يمكن .. وجهة نظر نواره : انا هاللحين شفت خواتك بس ماشفت الريم مسفر ابتسم : الا بعد قلبي هي اللي لابسه عنابي وبيج البدويه على قولتك شهقوا نواره ولوجين وبنفس الوقت قالوا : دادي مسفر تسعت ابتسامته ويدقق بعين لوجين : وشرايكم مو مزيونه لوجين :................ نواره من غير نفس : ايوه بالمره مسفر كان بيضحك لان اشكالهم واضحه مايحبونها ذوق : اوصفيها نواره : اممممم وش اقولك طويله بس انا اطول ماعليك من مسفر و.......... لوجين شبه مصدومه ان دادي ( لقب نواره ولوجين على الريم) ..تكون حبيبة حبيبها ..كرهتها اكثر مسفر : لوجين لوجين لفت مستغربه : نعم مسفر يبغى يتكلم معها باي طريقه لان واضح عليها لسرحان :بكره بالبحث من وين نبداه لوجين : انا عامله جدول بنمشي عليه مسفر : حلو ************************** | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:18 pm | |
| الساعه 7 الجوري تدق الباب متردده البندري بهدوء : مين ..؟؟ الجوري : انا البندري تصارخ : خييييير الجوري: ممكن دخل البندري: لا وفارقي اطلعي من حياتي الله لا ير( ماكملتها قلبها ماطاوعها تدعي على تومها الجوري ) الجوري جلست على طاولة الاكل بضيق نواره وهي تاكل الفروله مع الشكولاته : ليه الحلو زعلان الجوري: بالبندري طبعا ماصارت زعله ذلتنا اسبوعين وهي ماتحكي معي ... نواره: مردها لك وبيطيح اللي براسها الجوري : ما ذوق تقاطعم بحماس : شوفوا شوفوا وش جاب لي فيصل نواره والجوري راحوا بسرعه يشوفون اللي بيد ذوق كانت علبه صغيره داخلها" حلق " للاذان كان يبرق من حلاته نواره: واوووووووووووو الجوري : جنان ذوق بفرح: وشرايكم خيال نواره تضربها مع كتفها : حركات ذوق:هههههههه الجوري : اوعدنا يارب ذوق: لا ياحبيبتي هذا للحلوات فقط نواره : ههههههه تكفين ذوق: وين البندري ولوجين الجوري بضيق : البندري داخل ...ولوجين كالعاده مع مسفر للبحث ********************** لوجين : لا مسفر وين نروح هناك المكان يخوف والوقت ظلم مسفر:ههههه ياخوافه ... لوجين : لا مو عن كذا بس ..(سكتت لوجين تعودت على مسفر 3 ايام وهم مع بعض مايفارقون بعض الا وقت النوم كل واحد فيهم مبسوط بالثاني مسفر بخبث : اجل شنو غير الخوف لوجين: ايوه اخاف ارتحت مسفر:ههههههه داري ...تعالي ناكل لنا شي انا مت من الجوع لوجين : يادوبنا تغدينا مسفر: متى صار لنا اكثر من اربع مادري خمس ساعات لوجين: ايوه حتى الاكل ماهضمناه مسفر: من كذا أنتي جلد على عظم يناظرها من فوق لتحت ..لوجين استحت وحطت ايدها على خصرها : لا مسفر: تنكرين لوجين : خلاص ناكل شي اكلتني مسفر:ههههههه وع ماصخه لوجين رمشت بعيونها مستغربه: وش هذي ماصخه مسفر: ماتعرفين لوجين وبوجهها علامة استفهام كبيره: لا مسفر ابتسم وهو يمشي علشان تلحقه : احسن ..بعدين تعرفين لوجين : لا اللحين ابغى اعرف مسفر: اذا كبرتي تعرفين لوجين تضغط على اسنانها بعصبيه : لاحول بتقول والا كيف هز راسه " لا " مستمتع بعصبية لوجين اللي صار وجهها احمر لوجين : اجل شف من يتغدى مادري يتعشى معك قربها منها مسفر بسرعه وملامحه صارت جد ...لوجين قلبها زادت دقاته خافت انه يسمعه من قوتهم مسفر بجد وهو قريب منها : من جدك ماتعرفين وش تعني ماصخه لوجين تبلع ريقها بتوتر وهي خايفه : لا مسفر حاول يمسك ضحكته ( مسكينه تنرحم شكلها يكسر الخاطر وهي خايفه ) بعصبيه مصطنعه: لاتستهبلين لوجين فجاءه تضايقة و ابعدته من كتفه عن وجهه قالت وهي عاقده حواجبها وتلف للجهه الثانيه : لا ماعرف زين ...وخلاص مايحتاج اعرف مسفر لانت ملامحه اللي كان معقدها علشان يضبط العصبيه وابتسم على برائتها : ماصخه يعني .. بدون ملح مالها طعم لوجين لفت : ابغى ارجع لشقه مسفر مستغرب من نرفزتها المفاجاه ..ومالها مبرر : ليه مابعد خلصنا لوجين: حتى ولو ابغى ارجع مسفر ماقدر يسكت : ليه لوجين: كذا كيفي توتر الجو بينهم وصاروا يمشون وهما ساكتين لعند السياره اللي وفرها ابوها لها مع سايق لان البحيره بعيده عن الشقه .. لوجين( ليه انا ماعندي مشاعر ماحس تضحك وتسولف معي تصبيره لحد ماترجع لحبيبة قلبك الريمالخايسه ...ماني لعبه بين ايديك يا مسفر ...ولازم اوريك حدودك ) وهي تفكر جاء بزر بسرعه يركض وضم رجلين لوجين ...وقفوا ( بعد الترجمه) البزر : انهم يتبعوني لوجين تحاول تبعده : من ...؟؟ البزر: ارجوكي ابعديهم لوجين ماتحب البزارين ينرفزونها...تكره البزارين بصوت عالي : وماشاني انا بك مسفر انصدم من لوجين قاسيه على البزر اللي يستنجد فيها لوجين تحاول تبعده وهو موراضي يتركها ..لفت على مسفر : ابعده عني ..آف مسفر نزل لعند البزر اللي متمسك بلوجين مسفر: من يتبعك البزر: الاشرار مات وكريستينا مسفر: لاتقلق لن ادعهم يلمسوك البزر ترك رجلين لوجين ورمى نفسه على مسفر : حقا مسفر ابتسم يطمنه: اعدك ولما جاو بنت شقراء سمينه ولد اشقر ضعيف ابعدهم مسفر بنظراته اللي تخوف لحد ماتركوه ورجعوا لعند اهلهم بعدها ترك مسفر البزر اللي قال ان اسمه "ستورين" .. بعد الترجمه مسفر : حسنا الى اللقاء اراك لاحقا ياصديقي ستور ستورين: حسنا وداعا واشكرك لما راح ستورين لف مسفر على لوجين اللي عجبها حنانه على البزر ... مسفر باحتقار: ليه ماركبتي السياره لوجين: انتظر حصة الامومه اوه سوري الابوه لحد ماتخلص مسفر: تتريقين ..وليه البزر لما استنجد فيك تركتيه لوجين: كيفي ..وبعدين انا( بحقد قالت ) اكره البزارين ماطيقهم مسفر.(كل هذي الرقه والنعومه بالجكيت الاصفر ..بداخله هذي القسوه الطفل ماتحن عليه ) مسفر : اول مره اسمع ان في وحده ماتحب البزرين لوجين تحس بضيق وان العبره خانقتها : ايوه انا ركبت السياره بعد مافتح لها السايق دخل مسفر بجنبها وسكر الباب بقوه مسفر:مفر قاطعته بعصبيه وايها ترتجف : انت عندك ابو مسفر استغرب السوال اللي مو بمحله : ها لوجين تناظره مقهوره من غباءه : انت ابوك عايش معكم بالبيت ... يعني عشت بحضن ابوك ؟؟ مسفر: ايوه اك لوجين وعيونها مغرقه : اجل لاتتكلم لفت وجهها بسرعه تناظر اللي برى قبل لاتخونها دموعها وتنزل مسفر استغرب هذي اول مره تصير فيها لوجين كذا باستثناء يوم المستشفى ويوم عيد ميلادها لوجين ( لا ياربي ليه اضعف قدامه ليه ...ماصار الا قدام مسفر قدام اللي احبه وسلمته قلبي وانا عارفه انه لابس خاتم يربطه باللي يحبها وتحبه ..هو وش عرفه بفقدان الحنان .. مسفر: انا كن لوجين حطت ايديها على اذانها :مابغى اسمع شي حس انه جالس مع وحده مايعرفها اول مره يشوفها ... هم قالوا له ان زعلها كبير لكن مو كذا كانها بزر تسد اذنها عن اللي ماتبغى تسمعه قبل لاتنزل قالت : كمل البحث لوحدك . مسفر : لوحدي وانتي ك لوجين : اذا تبغى تنجح كمله ....( لفت عليه بكره وغرور ) انا مايهمني نجاحي من رسوبي .. توها بتطلع مسك ايدها بعصبيه هذي محد ربائها ولا علمها من قبل : اسمعي بتكملينه وانتي ماكله تبن ..محنا بزارين تزعلين وماتكملين تناظره مستغربه من هو علشان يكلمها كذا او يمسك ايدها بهذي الحقاره جلست تناظر ايده اللي على ايدها ..وتذكرت هذاك اليوم اللي عطاها فيه كف ..حست باهانه .. لوجين من طرف انفها تحكي : اترك ايدي ... مسفر استوعب انه ماسك ايدها ..زاد ضغط عليها: بكره من العصر تجي نكمل تصوير ونطبع التقارير وترك ايدها بقوه لوجين : اسمع انت ياحشره ( طلع الكلام من بين اسنانها ) مره ضربتني على وجهي وحلفت اردها بس قلت حرام مسكين ماهو قد بنت الكاسر ..لكن هاللحين غيرتي رايي والله لاخليك تندم على اليوم اللي سجلة فيه تجي لبريطانيا ... والله يامسفر لارد لك الصاع صاعين بس مو فيك باغلى ناس عندك رفعت شنطتها وطلعت قبل لايتكلم مسفر مسفر كلامها يتردد باذنه ( ... والله يامسفر لاردك الصاع صاعين بس مو فيك باغلى ناس عندك) ... اغلى ناس عندي من تقصد ...ليكون الريملا ماتوقع هذي كلام على الفاضي ..يمكن تقصد رنا ايوه رنا اختي ..لالا البنات كلامهم كثير بس انا شفت بعيونها كره ماشفته مره فيها اول مره تناظرني كذا ..آه ياقلبي مكتوب عليك الشقى مع اغلى انسانه .. دقات قلب مسفر زادت لماا قال" اغلى انسانه " حط ايده على قلبه مسفر : الله يلعنك يابنت الكاسر حركتي هذا .. يالله مالقيت الا هذي احبها ...آف..انا اللي احب الريم واضحك على نفسي واهلي بحبها احب هذي جد لوجين دخلت الشقه معصبه وعلى طول غرفتها .. تبكي ( احبه والله العظيم احبه ..ليه هذا الوحيد اللي ماقدر اكلم بابا عليه ..ليه ..؟؟ آه يامسفر لوتدري ياحقير وش كثر احبك ....) نامت بملابسها اليوم كله كان بالنسبه لها متعب ******************
| |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:19 pm | |
| الفصل الثالث عشر
اليوم الثاني فتحت لوجين باب غرفتها بعدد ماتروشت ولبست شورت وبلوزه نص وتركت شعرها مفتوح ..جيعانه بس صوت الضحك شدها ..فتحت الباب شافت فيصل وذوق جالسين على طاوله ياكلون .....وبشار مع وليد يسولفون مع الجوري اللي ماتعطي وليد وجه كل سواليفها مع بشار ... والبندري طبعا في غرفتها تسمع ضحكهم مقهوره ...نواره وطلال يلعبون بلاي ستيشن ومسفر جالس يناظرهم ويناظر الساعه كل شوي لحد مانتبه ان غرفه انفتحت وطلعت لوجين بالشورت قلبه زادت دقاته نواره وهي مندمجه : تعالي لجون صيري الحكم بدل مسفر المفهي لوجين وهي تناظر مسفر بعين قويه : يالله صباح خير فيصل : اوه شكل النفسي واصله توب لوجين مالها خلق شي : نونو اليوم بيجي ناصر تروحين معي نواره بحماس: ناصر قولي والله اروح ونص الجوري: غريبه لجون ابوك فيه شي لوجين: لا لازم يكون فيه شي علشان اشوفه الجوري سكتت واضح ان لوجين فيها شي كبير ومو سهل مسفر( شكلها بتنفذ تهديدها الله يستر هذولا عيال الفلوس حقيرين مايعرفون احد وعندهم يهدمون مستقبل اي شخص على حساب غرورهم ) ذوق : خذيلك كوفي لوجين راحت لعند غرفة البندري تدق الباب : مالي خلق ابغى بندول البندري: مين لوجين: انا البندري تفتح الباب : هلا تعالي لوجين: احصل عندك بندول البندري: ايوه تعالي ليه واقفه بره ندق الجرس .. لوجين : اكيد هذا ناصر نواره ركضت للمرايه تتتعدل : ها شكلي حلو فيصل وبشار وذوق ووليد والجوري :هههههههههه طلال تنرفز منها مسفر عيونه على لوجين اللي تحاول ماتناظره ناصر : السلام عليكم اللكل : وعليكم السلام مسفر عرف الصوت نفسه اللي رد عليه بالمستشفى ناصر يناظر الشقه وهو مستغرب بالعاده مافي شباب عندهم . طلال ومسفر يناظرون بعض هذا مدير اعمالها ورزه كذا كيف ابوها نواره : كيف الحال ناصر ناصر : تمام وانتي نواره : انا عال العال لوجين بنفس شينه: ايوه ناصر وش عندك ناصر: طال عمرك العم راشد يبغى يقابلك لوجين: قوله بعدين انا مشغوله بالاختبارات ناصر: لكن طال عمرك هذي اوامر العم بوراشد لوجين: وانا بنته انت لاتتدخل ناصر: سمي طال عمرك لوجين: تعال ابغاك شوي دخلت معه لغرفه مسفر وطلال ووليدوبشار اول مره يحسوا انها بنت بطرى من طريقة كلام ناصر له مسفر: هذا ناصر نواره:آه يهببببببل وليد: مو مره فار قدام لوجين طلال وهو حاقد على نواره: الا خشخيشه ذوق: الفلوس ترز طلعت البندري: وين ناصر سمعت صوته نواره: فاتك راح البندري بعد ماقررت انها تطنش الاثنين الجوري ووليد وترجع مثل قبل مع الشله : لا راح لييه نواره: لاتخافين بيطلع بشار: اللحين هذي الشقه باسم مين مسفر: وربي سوال مو بمحله بشار: لابس عندي فضول انتم من وين لكم مني بهذا الحي الراقي نواره: لا حنا قدها وقدود الجوري: هذي الشقه حقت لوجين الشباب :لوجين...؟؟ ذوق: ايوه وحنا جالسين ببلاش وليد: شكلي بجي عندكم نواره: حياك طلال : والله انها مو سهله بشار: بعد اللي جفته اليوم توقعت ...والله من زمان وانا متوقع انها مالت لوجين طلعت لوجين مع ناصر :اوكيه اذا جلصت عطني الو ناصر: حاضر طال عمرك مع السلامه اللكل: مع السلامه لوجين وهي تناظر مسفر: قلتلك تراني مامزح مسفر وقف : وانا ماخذ على كلام بزارين توتر الجو فجاءه نواره اللي تعرف باللي صار: مسفر لوجين خلاص تفاهموا بعدين طلال: شالسالفه...؟؟ لوجين: محد له دخل هذا وعد بيني وبين مسفر ولازم انفذه .. مسفر: اعلى مابخيلك اركبيه وليد يعرف وليد اذا عصب مايعرف ابوه: اوكيه هما براحتهم لاحد يتدخل ************************* بفترة الاختبارات اللكل انشغل مع الاختبارات واللكل ذاكر بذمه ...علشانها اخر سنه ويبغوا يرتاحوا من ادارة الاعمال والتسويق والمحاسبه كانت دراستهم شامله لكل هذا ... بعد الحماس وتقديم يوم حلو ويوم شين وتفرقوا بقاعات مختلفه ولوجين ومسفر يتحاشون بعض ونفس الحال البندري والجوري اما طلال ونواره حكايه ثانيه نواره: بالله اليوم اخر يوم بالاختبارات واخيرررررررررررا طلال: حفل التخرج وبعدها نطيييييييير للسعوديه نواره : لووووووووووووووووللللللل بروح لامي وخواني طلال: من قدك ..ببريطانيا ماخذه راحتك وبدها بتروحي للضيقه
******************************
****************************** البندري : الو ..... هلا والله بمحمد هلا محمد: هلا بنبن كيفك ... البندري:هههههههههه تمام وحشتوني ( بكت ) محمد: لا يابا لاتبكين ...خلاص بكره انا عندك ومراح ارجع الا وانت معي البندري:هههههههه ادري محمد: لاحول بتسكتين والا كيف البندري: لا بسكت انت كيفك وكيف زوجتك مريم ومشور الصغير محمد: كويسين ... البندري: وخالي رشاد ... محمد: تمام ويسلم عليك البندري : الله يسلمه ( بضيق) وكيف امي.... تزورها محمد : ايوه وتسال عنك دايم وانا اقولها انك ببيت صديقاتك او عند الجيران البندري بلهفه : هي كيفها عساها مرتاحه بالسجن محمد: لا ماعليها قصور البندري: مادرت اني ادرس ببريطانيا محمد: لا وانتبهي اذا زرتيها لاتقولين البندري تحاول تغير الموضوع لان صوت اخوها محمد تغير : وكيف تهاني وبنتها نجوج ...لحد هاللحين الكلب يضربها محمد: يخسى الا هو ... لا متادب معها سكرت البندري وهي مشتاقه لسعوديه وجوها ....متحمسه تشوف الريم بنت اختها تهاني ..ومشور ولد اخوها محمد ************************** نواره مشتاقه لمروه المعقده ولابوها الطيب بزياده ولكل اخواتها وخواتها وعيالهم .... خلاص اذا جاء الفرج قل الصبر ... بكره ابوها بيكون عندهم ...ببريطانيا ماهي مصدقه ***************************** الجوري تفكر ( اقول لامي ولا لا ....دام امي مايهمها مراح اقول اهم شي قلت لخالي و لعمي عبد الرحمن وخلاص ...يارب يجي يارب ..اكيد بيجي لان خالتي موضي طيبه وبتضغط عليه يجي ) **************************** ذوق ابوها حبيب قلبها كلها دقايق ويوصل ...اضغطت على فيصل يجي معها يشوف ابوها لكنه رفض وبشده ...استغربت بس مافكرت بالموضوع كثير لانها مبسوطه وماتبغى شي يخرب عليها .... واقفه بالمطار تنتظر وحولها صحباتها لوجين والجوري والبندري ونواره .. نواره: غريبه ليه تاخرت الطياره لفت عليها الجوري خزتها ( اسكتي وجع ان شاء الله لاتخوفينها اكثر ) ذوق: ايه والله تاخروا كثير لوجين: لا ماتخروا الجوري: يعني ماتعرفين الخطوط السعوديه دايم تتاخر او تتاجل الرحله ذوق تفرك ايدينها ببعض : الله يستر فيصل كان موجود بالمطار لكن بمكان بعييييييييييد علشان ماتنتبه فيه ذوق يبغى يشوف ابو ذوق يمكن غيره كان يدعو ربه انه يكون واحد ثاني لانه خلال الثلاث الشهور اللي مرت ...شاف شخصية ذوق الخجوله الحبوبه بعكس لمياء الانانيه الحقوده ... ( يارب ...يارب ... يكون غيره .. وتخيب ظنوني يارب ..)
دخل المطار بهيبته وقاره و مشى بهدوء عكس اللي داخل قلبه ... كان بداخله شوق وحب وحنان ولهفه على بنوته المدله ذوق ... عيونه تتحرك بالمطار تدور عليها ... وين قلبه واقف وبجنبه ولده رائد اللي يطالع بالحريم
نواره: ذوذوا هذا ابوك ذوق تناظر وين ماشرت نواره : وين ..(صرخت ) باااااااااااااااااااااابا لف بوذوق وقال بارتياح : ذوققققق ركضت لابوها..... نسى بو ذوق نفسه وصار يسرع بمشيته .. ذوق وهي تضمه ودموعها على وجهها : بابا بوذوق قطعه من قلبه رجعت لحضنه ...ضم بنته و حس انه يضم سنين الغربه والعذاب بعيد عنها .... بو ذوق...( عبدالعزيز ): مششششششششتاقلتس يالغاليه مشتاق ذوق: الله لايفرقنا ..مره ثانيه وحششتني رائد: وانا مالي حضن ذوق:ههههههه دودي رائد: دودي بعينك ..رائد
فيصل خاب كل ضنه نفسه ..نفس الرجال القاسي اللي طرده من ديوانيته لما طالبه بفلوس ابوها ..ولما طرده لانه ترجاه يطلع ابوه من السجن ...تولد الكره القديم بقلبه كره ذوق وكره ابوها وكره البنات كلهم ....( والله لاحرق قلبك فيها ياعبدالعزيز مثل ماحرقت قلبي انا وامي على ابوي )
****************************** *** | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:21 pm | |
| ***
اللكل ناجح بمعدلات حلوه وطبعا مسفر متفوق البنات والشباب محتاسين بكره حفل التخرج واخر مره يشوفون بعض ... وليد وطلال اباهم واخوانهم جئو لبريطانبا يحضرون الحفل ... والبندري اخوها وصل .... اما لوجين مستحيل ابوها يحضر بس عزمة دادا موضي من السعوديه .... مسفر مشغول باله ابوه واخوه سامي وصديقه تركي مابعد وصلوا وبكره الحفل متى بيرتاحون .... مسفر: لااكيد في شي مايتاخرون كذا الطيارات اللي من السعوديه من زمان واصله ومافيه رحلات الا بكره ومايردون على تلفوناتي طلال: ياعمي ان شاء الله ماعليهم شي مسفر: لا انا مو مطمن حتى رنو ماترد علي طلال: يبه قوله شي يطمنه بوطلال: مايفهم صار لنا اكثر من ساعه نحكي معه مسفر: خلاص ياعمي انت روح ارتاحوخذ معك طلال وانا بحاول اكلم يممكن يردون .. بعد ماطلعوا طلال وابوه لغرفة طلال ظل مسفر يحاول ومع الاسف مافي رد
وليد: لايبه ناجح وعلى طول بحصل لي وظيفه بووليد: اشك انت والفاشلين مسفر وطلال ماوراكم وظايف وليد: خبرك قديم الاخ مسفر صار دافور بعد كسل 3 سنوات صالح اخ وليد الكبير : ايوه اسمعه يقول معدله كويس وليد: اتوقع انه بيحصل وظيفه بسرعه
بالكافي نواره: ماني مصدقه ابوي جنبي بونواره: هههههههههههههه لاصدقي نواره: يبه انت احلى انسان شفته بحياتي بونواره: ههههههههههه وش هالرضى ...اجل بخليك دايم تسافري نواره بانفعال: لالالالالالالالالالالالالالالا لا بونواره: ههههههههههههههههه
البندري اخوها محمد وولده مشاري عندها مشاري: عمه بنو ..متى بترجعي للبيت البندري: والله ياروح بنو بعد بكره معكم مشاري: والله وناسسسسسسسسسسه ...وبتجي معك عمه جور البندري تغير وحهها : لا ومالنا دخل فيها محمد مستغرب: ليه البندري: سالفه طويله مالي مزاج اقولها محمد: يعني انتي مختلفه مع الجوري غريبه البندري: مالغريب الا الشيطان عادي محمد ماحب يتدخل اكثر: اوكيه براحتك انا بخلي مشاري معك وان برتاح بالفندق البندري: وااااااااااو وناسه اكيد البنات راح ينبسطو عليه محمد: ماوصيك انتبهي على مشمش بالموت امه رضت يجي معي
ذوق وهي بحضن ابوها : بابا وحشتني مووووووت بوذوق: والله البيت بدونتس مايسوى ذوق: داريه ههههههههههه رائد: الا راحه منك ذوق : بابا شوفه بو ذوق:رائد اترك اختك بحالها رائد: والله انك انت اللي مدلعها يبه ذوق: اكيد وانا بنت عبدالعزيز الباقي لازم اتدلع | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:24 pm | |
| الفصل الرابع عشر
الجوري ولوجين جالسين بالصاله لوحدهم الجوري: آف ماعندنا احد لوجين : الخسيس بابا مراح يحضر والزفت مسفر ابوه واخوه وصديقه بيجون من السعوديه علشانه الجوري: مشاء الله وشدراك لوجين: هههههههههه هاللحين اسمعي وبتعرفين ***************** مسفر واعصابه فلتت رمى التلفون على الارض وتمدد على السرير يهدي اعصابه .. فجاءه دق التلفون ..ركض له بسرعه اكيد ابوه او تركي... من غير لايناظر الرقم بلهفه : الو لوجين ببرود: هالو مسفر مسفر استغرب صوت دق له قلبه ...ابعد اذنه عن السماعه وناظر الشاشه ( لوجين) لوجين : هالو مسفر: لوجين نعم لوجين قلبها يرجف : اسمع اليوم ماجاء ابوك ولاسامي ولاتركي بكره ماتدري انا وش ممكن اسوي مسفر سكت يستوعب وش عرفها بتركي وسامي وابوها : شقصدك لوجين: قلتلك ماعاش اللي يهين لوجين وانا للي ماخره اهلك .. مسفر: كيف لوجين : باي حبيبي حبيب الكلمه فز لها القلبين قالتها كذا متعوده عليها بس طلعت بمكان غلط ماسكرت اسكتت وهو سكت الكلمه هذي بلسم لكل اللي صار لوجين تدارك السالفه : سمعت هذا ولاشي سكرت ....مسفر عرف انها وراء كل شي اعصابه ثارت ووصل حده **************** الجوري: الله ياخذك مانتي بسهله لوجين: ههههههههههه الجوري: حرام عليك لوجين: احسن يستاهل ..المهم روحي جيبي شي ناكله من المطعم الجديد الجوري: من عيوني لوجين: تسلم لي عيونك طلعت الجوري وجلست لوجين لوحدها تفكر( حرام حرمته من شوفت اهله وانا مجربه الحرمان صدق اني حقيره ) وكلمت ناصر يخليهم على طيارة بكره يجوا .. بعد ماسكرت من ناصر راحت تسويلها كوفي وجلست بالبلكونه وتناظر الشقه كيف فاضيه وبعد كم يوم بتصير فاضيه على طول (نزلت الدموع من عينها غصب عنها ) حست بالوحده والغربه من جديد .."آه يااحمد وينك مع انك كنت تنافقني بس محتاجتك ...آه مسفر ح" دق الجرس بسرعه مسحت دموعها لوجين : اكيد هذي الجوري فتحت الباب مبتسمه ..كان مسفر واقف بشرهعند الباب ...لوجين ارتبكت مسفر : لوجين ودفع الباب بقوه لوجين خافت ورجعت لورى مسفر والشر بعينه : انت محد رباك وشكلي انا اللي بربيك لوجين قلبها يدق بقوه وصارت ترتجف ماهي متعوده تسمع حد يصارخ عليها كذا ( بصوت مرتجف): نعم مسفر لاحظ اثار الدموع اللي بوجهها بس ماهتم و لصقها بالجدار وهو ماسك رقبتها كانه بيخقنها : الناس ماهي لعبه بايدك ياست لوجين لوجين والدموع تجمعت بعينهاوخنقتها العبره بعد مابلعت ريقها : ابعد مسفر رحم شكلها الخايف موت ..بس زاد صراخ : انت ليه سويتي كذا ...؟؟ كيف تفكرين لوجين وماقدرت تمسك دموعها اكثر هذي ثالث مره يشوف دموعها وهي اكثر ماتكره حد يشوف ضعفها: اقولك ابعد ...ابعد عني مسفروهو يزيد ضغط: هاللحين تكلمي ابوك يوقف مهزلته والا والله لوجين بضعف: بليز مسفر ابعد تامني مسفر وقلبه ذاب من ضعفها وقلت حيلته ..مايستحمل يشوف هدوءها وانكسار ضل يناظرها بحنان وهي تناظره بضعف والم كان ودها تنرمي بحضنه وتقوله كل اللي بنفسها وتفضفض له لوجين مثل البزارين : مسفر تعورني مسفر ابعد ايده لوجين تدلك رقبتها وتمسح دموعها تلملم باقي كرامتها بهدوء: انا كلمت ناصر وبيوصلوا بكره تقدر تطلع بره مسفر ضل يناظرها كيف تكابر وهي من داخل مجروحه وضعيفه لوجين ترتجف : لاتناظرني كذا اطلع بره انا كلمة بابا وخلاص ..( رجعت تبكي) خلاص اطلع مسفر ابتسم لها بحنان : ليه تبكين ..؟؟ لوجين تمسح دموها اللي معاندتها وتنزل بكثره: كيفي انت مالك دخل اط مسفر يقرب منها وهو يحس بمشاعر غريبه: لا لاتبكين لوجين انفجرت بكي ورمت نفسها على الارض مثل البزر : اكرهكم اكرهكم كلكم ... اصلا ماحد يحبني الا علشان فلوسي اكرهكم مسفر جلس عندها وهو شوي يبكي على حالها بهمس : لوجين لوجين مسكت فيه كانه منقذ او شي غالي عليها: مسفر زادت بكي مسفر: هلا لوجين : انت تحب الريم مسفر صدمه سوالها وشدخل الريم هاللحين وليه تسال .. ناظر بعيونها يدور على جواب لوجين لما طول ومارد ابعدته عنها: اكرهك وضمت رجلينها لصدره وصارت تبكي بزياده مسفر( يابعد هلي لاتبكين دموعك غاليه ... ) : لوجين لوجين بصوت مبحوح : بليز مسفر اطلع بره مسفر راح لعندها : ا قاطعته: مسفر كان لي غلاه عندك خلني لوحدي بليز مسفر ...يليز مسفر مصدوم من اللي يشوفه لوجين نفسيتها منهاره مره ... لوجين باستهزاء وهي ترجف : مو لازم غلاتي.... وغلات امك وابوك وخواتك اتركني هاللحين مسفر: لوجين ليه خايفه لوجين ناظرته برجاء : مسفر ابغى بابا ...مسفر تكفى خله يحضر بكره انا محتاجته ( راح صوتها ) مسفر ليه مايبغاني انا وش ذني ...مسفر انا شينه لهذي الدرجه ....مسفر انا احبه ..والله احبه مسفر نزلت دمعه من عينه غصب عنه مسحها بسرعه ....واضح ان لوجين جالسه تتعذب ومحد داري عنها .. : حنا حولك يالوجين لوجين: حولي اليوم ..... وبعد بكره او اللي بعده وينكم حولي بعد .. مسفر ماعرف وش يرد لوجين: مابغى احد ماني محتاجتكم .... ارجعوا لحبايبكم وانا اعرف كيف اعيش .... لو ...........لو ......حد....ي مسفر قلبه يعوره على حبيبته لوجين : ابغى احمد تقدر ترجع لي حبيبي احمد مسفر حس بقهر بداخله ( ياذا الاحمد خلاص وش لك فيه ) مسفر بقسوه: احمد مات لوجين: داريه (نزلت راسها) ياليتني مت وراه مسفر كل شي ولاتدعوا علي نفسها عصب منها..كيف تدعوا على نفسها بالموت وتخليه : وش هالحكي تموتي وراه استغفري ربك وقفت لوجين وهي تمسح دموعها : سوري شكلي عطلتك بسخافاتي ...ت مسفر: لوجين لاتكابرين ... انتي محتاجه لوجين: محتاجه اجلس مع نفسي واندم على اليوم اللي شفتك فيه (رجعت بكت ) اكرهك يامسفر
مسفر ناظرها بعتاب :بس انا ماكرهكك لوجين وهي تضغط على راسها بايد مرتجفه : اتركني لوحدي مسفر: لوحدك ...وصاحباتك اللي ي لوجين لفت عليه فجاءه: مسفر خايفه ... ( دموعها زادت وصارت تحاول تمسك اي شي تخبي رجفتها) مسفر: وش اللي خايفه منه ...؟؟ لوجين: خايفه من بكره.. مسفر: من بكره .....؟؟ ليه تخافين...؟؟ وش اللي مخوفك ..؟؟ لوجين جلست على اقرب كنبه :كل يوم لما اصحى من النوم اخاف ان البنات يتركوني ويرجعون لسعوديه مثل ماتركتني ماما ... خايفه اصحى مالاقي حد حولي بهذي الشقه (تاشر على غرفة البندري وذوق) : خايفه افقد البندري وعصبيتها وحبها الجوري ومثاليتها الزايده ...... ( تبلع ريقها) خايفه ان ذوق تروح وافقد حنانها وبرودها ونعومتها ..افقد كلامها المثير عن السعوديه واغانيها الوطنيه ..... خايفه افقد الجوري وتفلسفها الزايد ونصايحها القديمه ... .. .... ( زادت رجفتها ) والا نواره ( ابتسمت ) اللي ماترضى علي نواره اللي فتحت لي بيتها وغرفتها مع كل الكلام اللي جبته لها نواره اللي بضحكه من صوتها تنسيني همومي....و تقولي ليه خايفه ... كيف ماخاف وبعد بكره بيروح كل هذا مسفر حس ان مابيده شي ولابلسانه كلام... لوجين: انا عارفه ان كل واحد لها حياته بس هم كل حياتي و( ماقدرت تكمل غطت وجهها من البكي ) الجوري اللي كانت واقفه عند الباب من اول ماشرت على غرفة البندري وذوق : ياحياتي لجونه لفوا عليها اثنينهم الجوري تبكي : وليه ساكته ... ؟ لوجين تناظر مسفر : تصبحون على خير دخلت غرفتها الجوري لفت عليه: كنت عارفه ان فيها شي من الصباح وهي تمسح دموعها وتبين ان مافيها شي مسفر: طيب مافي امل انها تعيش مع ابوها الجوري بصوت واطي : ابدا" ...... ولاتفكر اصلا امها كانت ماتبغاها حتى ابوها ... الله يسامحهم حاولوا ينزلونها مسفر: كيف...؟؟ *********************
**************** | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:27 pm | |
| صباح اليوم الثاني نواره والبندري والجوري جالسين يفطرون ومعهم مشاري ولد محمد اخ البندري نواره: يحليه هذا الدبدوب مشاري: انا مو دبدوب صح عمه البندري: صح ياعيون عمه مشاري: عمه الجوري ليه ماتتكلمين الجوري:ها ... شقول البندري بنرفزه : ماعليك منها .... لاتتحكي معها سمعت مشاري: لا عيب هذي جور الجوري: البزر يعلمك البندري عصبت: شقصدك ...؟؟ نواره تهدي الوضع: انتي معها استحوا غلى وجهكم ... بعد ماكنتم خوات تصيرون كذا عاجبكم وضعكم ... جد ناس تسد النفس على الاكل . دخلت غرفتها مشاري: عمه ليه تصارخون الجوري: مافي شي حبيبي كمل فطورك البندري : لاتحكين معه اخاف تاخذينه مني هو الثاني الجوري تستفزها : لا لاتخافين وليد يكفيني البندري عصبت اكثر: حبيبي مشور قوم معي للتلفزيون احسن من الكتمه هنا مشاري ببراءه : بس انا ابغى اجلس مع عمه جور البندري: خلها تنفعك الجوري مسكت ضحكتها لان واضح على البندري القهر من مشور البزر : تعال حبيبي البندري دخلت غرفة لوجين معصبه البندري: لجون لجو ..قومي لوجين وفيها النوم : خير البندري:خير.... ومن وين يجي الخير وهذي الجوري معنا لوجين وراسها كله يعورها : حتى اليوم بتتهاوشون وبعدين معكم ...بنو تراك ثقلتيها الموضوع مايستاهل كل هذي الزعله البندري وحست ان كلام لوجين جد : نامي نامي احسن لك تفتح دولاب لوجين: بكره بنسافر انا واخوي محمد ... وابغى اخذ بلوزه من عندك ذكرى لوجين وهذا اللي ماتغاه انهم يذكرونها بسفرهم ... لوجين وهي تغطي وجهها بالبطانيه / حلالك الدولاب وصاحبة الدولاب البندري: لا مابغى صاحبة الدولاب يكفيني بلوزه وحده رفعت بلوزه موديلها وسيع مرررره ونازل عند الكتف : هذي باخذها ..لانك بستيها باخر يوم اختبارات لوجين : حلالالالالاك كم بنو عندنا البندري: تسلمين ....صحيح قبل لانسى ترى مشور ولد اخوي محمد هنا لوجين: اممم كويس البندري وتعرف حساسية لوجين مع البزارين : جالس مع البندري بره ... ************** طلال دق جواله وهو جالس مع ابوه واخوه صالح ...ارتبك لان نواره هي اللي داقه وهو حالف لابوه انه ترك حركات البنات طلال: آف الغثه هذا بوطلال: مين طلال: مدرب المسيره كل شوي داق بوطلال: كلمه طلال: الو راح بعيدعن ابوه وصالح نواره : الو هلا طلال وينك طلال: اول السلام عليكم مرحبا كيف الحال بعدين وينك نواره: السلام .... وينك ؟؟ طلال:افطر مع الوالد وصالح اخوي نواره: اسمع ابغاك ضروري طلال: خير ماني فاضي لسخافاتك نواره: انا عندي سخافات انت وجهك طلال: احترمي نفسك لاسكر الخط نواره يلعن ابو الحاجه اللي تذل ... طلال:ها ترى اسكر نواره:لالالالالا... اسمع اليوم ابغاك ضوروري طلال وهو مستمتع انها تبغى تشوفه اكيد بتودعه :امممم ليه نواره بخجل: بشوف حسام حبيبي طلال عصب من كلمة حبيبي وقاطعها : وانا وش دخلني..؟؟ نواره: يالله على الغباء ..انت خطيبي نسيت طلال: لا ..توني ادري انا خاطب وماحسيت نواره :آف بيذلني ...(بدلع ) طلول تكفى تعال معي طلال مايقدر على الدلع بس ثقل عمره : واذا قلت لا نواره: عادي بتذلني يعني باي طلال: اوكيه باي سكر ..طلال بالفتره الاخيره صارت نواره هاجسه الوحيد دايم يفكر فيها ...ويطلع معها ( البحث سوا عمايله خخخخخ)... رجع دق عليها قلبها يسيره مايخيره نواره معصبه ترمي الجوال : مالت عليه اللخايس انا للي مره ميته عليه مسكت قلبها: يالله بشوف حبيبي اليوم ههههههه دق جوالها (ردوا وقالوا لبعضهم ...حنا فترقنا اكيد) نغمه خاصه لطلال هو حطها لها لانها ماتحب ديانا كرزون عناد لها حطها نواره: اف شيبغى هذا ... خير طلال:هههههههه انتبهي لاينط لك عرق نواره: نعم شتبغى بعد طلال: متى بتشوفينه نواره: على الفطور بعد دقايق طلال: وتوك تحكين على ماتجهز تكوني واصله لشقة الشباب نواره: خير يابو الشباب وين اروح ...شقة الشباب ..ياعمي خلاص ابوي هنا ماقدر انا بالموت ضحكت عليه اني بفطر مع البنات طلال: اوه نسيت ...اي مطعم ****************** ذوق والجوري يلعبون مع مشاري ولوجين والبندري بالغرفه يسولفون .. وليد ومسفر جالين يتكلمون عن بنات عمهم اللي يحبونهم ...( شفتوا شلون الجوري والبندري يتهاوشون على واحد يحب بنت عمه ههههه ) *********** طلال وهو يشوف نواره تمشي لعند بمرحها المعتاد ورجاجتها ..وتدق عليه بالجوال وهو يناظر الشاشه مبتسم ....عز الله ان القلب في حبكم صاب مراح للي غي المحبه يدله ... ان قلت ماغليك فانا اليوم كذاب القلب لاشاف رقمك تغير محله ..... لوبمد حكي والله لخلص كتابي وكل من عذلني فيك الله يعله.... نواره: يالمفهي ادق عليك ليه ماترد طلال: كيفي وين نجلس نواره وهي تاشر عللى طاوله جالس فيها حسام يناظر الساعه: معه مشوا شوي وقفت فجاءه طلال: يله وشفيك مسكت ايده : خايفه حس بكهرباءء بجسمه من لمستها: وش قلتي نواره: خايفه طلال مقهور بس ساكت: لا نواره خايفه .. نواره تيلع ريقها: احبه ياطلال احبه طلال حس باعصابه تثور وبطعنه بالقلب يحبها وتحب غيره : بس هو مايحبك واليوم لازم توقفيه عند حده نواره حست بالراحه لانها تحس ان طلال معها : صح لازم اوقف هذي المهزله طلال: يله نواره: شكلي عدل طلال عصب : ولاهو داري عنك جرحها كلامه : يله نروح قبل لاقتلك جلوا وطلال لى اعصابه يهز رجله( لا وانا بنفسي موديها لحبيبها ) حسام: هلا نواره نواره: نعم وش بغيت لف عليها طلال ( شالقدره الفضيعه على التمثيل ولا كانها خايفه ولاكانها تحبه ... ) حسام: بكره بترجعي لسعوديه(سكت لانه مو عارف شيحكي ومعهم طلال) نواره: شرايك يعني اجلس هنا حسام مرتبك يناظر طلال وهو ساكت نواره: هاللحين داق علي تبغى تقابلني علشان هذا السوال حساميناظر طلال ماقدر احكي قدامه ....نواره فهمت عليه نواره: لا عادي قول قدام طلال ماخبي عنه شي ..وهو متفهم طلال( متغم بعينك لو اني خطيبك جد كان غطيتك من هذا اللي بياكلك بعيونه) حسام : بس حبيت اعتذر لك على كل شي انا نفسي ماكنت ادري انهم خطبوا لي م نواره تحط رجل على رجل بملل: اوه بتعيد السالفه القديمه ..خلاص لك طريقك ولي طرريقي انت تزوجة وحبيت وانا حبيت وانخطبت هلاص لاتعلقني بدربك .. حسام توه بينطق قاطعه طلال : اتوقع كلام نواره واضح ولاعاد اشوفك داق عليها او مقرب من عندها اوحتى تفكر تحضر حفل التخرج ..والله ثم والله اذا شفتك نطقت باسمها عند حد ماتلوم الا نفسك انت فاهم حسام ونواره مستغربين من انفعال طلال اللي لفت كل اللي بالمطعم .. نواره: سمعت عن اذنك وقفت وقف معها طلال راحوا وتركوا حسام المصدوم ان نواره نسته كانت عينها ماتناظره مثل قبل بحب وامل لا عيونها كانت تناظر اللي جالس بجنبها
نواره تفكر انها تحب حسام بس اليوم لماشافته حست انه ماضي وماتبغى تعيده ..ماضي راح بخيره وشره تذكرت رد طلال وعصبت : انت كيف تقوله هذا الكلام طلال: خلاص هاللحين اوعدك ماراح تشوفينه مره ثانيه نواره: ومن قالك اني مابغى اشزفه طلال عصب : تبغينه روحي له نواره: لاتستاهبل انت عارف اني ماقدر قهره ردها : تبغين شي بروح لابوي نواره بعصبيه: لا مشكور تعبناك معنا طلال : تعبك راحه ياانسه نواره : ايوه تتريق علي انت اصلا شمتان فيني طلال وقف ولف عليها: لحول انتي شتبغين ...؟؟ نواره: مشكور مابغى شي تعبتك معي طلال( تعبك راحه ... واحبك مهما تتعبني ... شفت الغلا كيف سوى من التعب راحه ...) نواره: هيه انت اكلمك طلال انتبه: ها وشتبغين بعد روحي لحبيبك وتاسفي منه نواره: ودي بس كرامتي طلال مستغرب: ودك ...لهذي الدرجه تحبيينه نواره بهدوء: واكثر حتى هو يحبني ماشفت عيونه كيف مشتاقه لي طلال: لا والله انا شفت عيونك انتي المشتاقه مو هو تركها وركب السياره ...لان ابوه مايقدر يروح مكان الا بسياره نواره: شفيه هذا علي من الصباح وهو معصب ****************************** | |
|
| |
مفآهيم الخ جل شخصية مهمة
___ الأوسمة ___
عدد المشاركات : 1187 نقاط : 1713 تاريخ التسجيل : 24/05/2009 الموقع : في عالمي الخاص رايقة
| موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:42 pm | |
| الفصل الخامس عشر
الساعه 6 بتوقيت جرينتش اليوم هو اليوم اللي أنتظره اللكل .. واخيرا بيتخرجون .. نواره واقفه عند المرايه تسمع اغنية ( اي الكلام دا) اغنيه شعبيه وترقص ذوق: خلصت شكلي حلو لوجين: واوووووو جنان بس تعالي اعدلك حجابك في شعر مين ذوق: والله ..... تتوقعون فيصل بيعجبه شكلي نواره:ههههههههههه انتي عاجبته من زمان البندري: يله لانتاخر ... الجوري: البندري البندري لفت عنها: آآآآآآآف الجوري: البندري انتظرنا هذا اليوم من زمان ...بليز لاتحرمينا من البندري وقلبها ضعف شهر ونص قويه زعله خلاص مصختها ... والجوري مالها ذنب ان وليد حبها هي ... طول هذي الفتره والجوري تتقرب منها وترسل وسطات بينهم البندري: نعم خير وش المطلوب لوجين: البندري... لاتحرمين نفسك الفرحه بهذا اليوم مع الجوري علشان شي تافه البندري تناظر الجوري اللي بعيونها توسل : تافه ...هذا سبب تافه الجوري تبلع ريقها : انا البندري ضمت الجوري بقوه: وحششششششششششششششتيني البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجوري ودموها تنزل :ههههه كنت عارفه انك عسل البندري: بلا دموع بلا خرابيط ورانا مسيره ****************************** **************** وقف اللكل يستعد للمسيره المرتب لها من اسبوع .. نواره : اوف قلبي بيوقف لوجين:ههههههه ليه نواره: مادري ... هذا الشباب جئو : بسرعه مسفر وقف يناظر لوجين باعجاب كانت مسويه لك جديد (غجر بريطانيا) قاصه شعرها قصير مره ومخصلته بالوان مختلفه احمر وبني واسود واشقر وازرق .... وعامله مكياج بنفسجي غامق عكس بشرتها البيضاء الفاتحه ...حاطه تحت فمها مثل الحلق وعلى حاجبها مثله شكلها كانها مغنية روك طلال: لوجين وش مسويه لوجين تحرك الحاجب اللي فيه حلق: وشرايك طلال: ها ... وليدك كانك مغنية روك لزجين: ياسلام هذا اللي كنت ابغاه
بعد الترجمه المدرب: تفضلوا على المسرح تنظموا كلا بمكانه لوجين تكزن بجنب طلال ونواره بجنب مسفر بس طلال ومسفر اتفقوا يبادلون نواره: نعم خير طلال: تبادلنا انا ومسفر نواره: لا على كيفكم طلال: ليه عندك مانع او اعتراض لاسمح الله ننواره: لا بس حرب البسوس بينهم بتقوم تاشر على مسفر ولوجين اللي واقفين بجنب بعض مرتبكين بعد ماعزف السلام الوطني البريطاني تكلم مسول بالجامعه (بعد الترجمه) اننا اليوم نخرج طلاب دفعة 2007 فليتفضل الطلاب مشوا الطلاب وكل يبتسم لاهله وياشر له الا لوجين ماعندها احد حتى الجوري خالها حضر الا هي ماعندها احد اتبهت وهي تمشي مسقر ياشر لرجال كبير بالسن واضح عليه الطيبه وبجنبه شاب بالثلاثين من عمره يشبه مسفؤ بس هذا ملامحه اكبر من ملامح مسفر....... ومسفر اوسم واجذب منه ( ايد هذا سامي اخو مسفر ) وبجنبهم واحد ياشر متحمس وشكله غرييب شوي اسمراني وطويل ( هذا شكله تركي) مسفر : هذا ابوي اللي لابس كحلي لوجين ابتسمت: ماتشبه له هو احلى مسفر:هههه حرام عليك انا احلى لوجين: اكيد اللي بجنبه سامي اخوك مسفر: ايوه العريض امما الضعيف غهذا صديق طفولتي واخو دنيا ..تركي لوجين : شكله غريب من وين سعودي مسفر:هههههههه بلاك ماشفتي اشكال السعودين لوجين: يعني سعودي مسفر توه بيتكلم الا وقفوا بد عزف الموسيقى .....
نواره : هاللحين بينادوا الاسماء طلال: وليه خايفه نواره: مو خايفه مرتبكه ...ليكون اطيح وانا استلم ال طلال:هههههههه وين تطيحين صار لنا اسبوع نتدرب على الستيش ...وانتي تقولين بطيح نواره : اذا طحت بتضحك علي طلال:ههههههه اكيد لا ..وانا اقدر نواره : اجل ياربي تطيح انت علشان اضحك عليك طلال: يالنذله نواره: يله طلال طيح خلنا نضحك طلال: من عيوني بس ماطلبتي ههههه نواره: شوف ابوي بيذبحني لاني اهذر معك طلال: اجل اسكتي نواره: كيفه كلها يوم وارجع لسعوديه وماشوف رجال غيره طلال: ههههههه بايعتها
بعد المسيره نادوا على الاسماء
* ذوق عبدالعزيز الثاني ذوق ابتسمت ومشت بسرعه تستلم الشهاده وطربوش التخرج وعبايته معطيها جمال اكثر .... البنات والشباب يصارخون ويصفرون :اوووووووووووووووووووو ذوق ارفعت الشهاده بوجه ابوهاواخوها رائد وفيصل اللي كانوا بنفس الجه..... بوذوق حس بفخر ورفع ايده اوكيه بس هي ماكانت معه اول مره ماتنتبه لابوها وتناظر اللي وراه اللي يرسل لها بوسات وهو مبسوط ... فيصل فرح من قلب لذوق وحزن انه مراح يشوفها بقاله سنتين ويرجع لسعوديه ...العلوم السياسيه تطول
*طلال حمدان الرمح نواره : طلالالالالالالال انت طلال :ههههه ضحك على حماسها ومشى بهدوء وهو يشوف نظرات ابوه المستهزاء فيه والمقلله من شان شهادته ..الفرحه بعيون كل ربعه وكل البنات واخوه صالح ... خذها وهم يصفقون له ويصفرون
* الجوري سعد المرخ البنات والشباب :اووووووووووووووووووووووووو البندري: يالله انك تحيييييييييييييييهم الجوري وهي تاشر لخالها :هاااااااي استلمت شهادتها وخالها يغمز لها والبندري تاشر لها ووليد المتحمس لها
* مسفر عمر الضحام فز قلب لوجين للاسم قبل صاحبه ..قلبها سرعة نبضاته كانها هي المقصوده مسفر رفع راسه يشوف ردت فعل ابوه واخوه وصديقه ...ابوه بكل فخر صار يصفق له بحراره ابتسم مسفر وناظر لوجين اللي كانت مبسوطه مره . لوجين: روح ... مسفر: اوكيه الشباب والبنات صاروا يصفقون ويصارخون الا لوجين تناظره وهو يمشي علشان تنحفظ صورته بخيالها وماتنساها بالايام الجايه | |
|
| |
| رواية سعوديات في بريطانيا | |
|