الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

رفحاويات اهتمامي بنفسي وانوثتي بالصور وغصب عالكل بتصيرين ملفتة للنظر..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحزن دربي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رفحاويات اهتمامي بنفسي وانوثتي بالصور وغصب عالكل بتصيرين ملفتة للنظر..    الإثنين يناير 02, 2012 4:02 am

مرحباااااااااا ومسهلااااااااااااااااااااااااااااااااا

هلا بش

اول مرة اشتط واصور واحط المنتجات اللي استخدمها لانها حيل فادتني وودي انكم تستفيدون..

وشغلة تتعب تصورين وتحملين وتكتبين موضوع <<<يعني اشكروني

المهم

عندي مثالين للجمال الشكلي واحاول اسوي مثلهم شكليا لانه اشكالهم حييييييييييييييل تجذب وحلوة واغراء بس انا شعري بني وهم اسود

اوكي نجي للتغذية

اهم شي المووووووووووووووية على قولت السعودييين..اشربو كثر ماتقدرون

اكل قفشة عسل عالريق كل صبح قبل ماروح للدوام

طبعا الماي والعسل اهم شي للبشرة والصحة عموما وخاصة الماي الدافي ..

احاول اقلل وجبات سريعة بس ماقطعتها الجذب خيبة

اكل بقدوووووووونس وجرجير بانتظام..بدال ماتحطونه على وجيهكم وتسوون ماي بقدونس وتخلونه تونك
الافضل انكم تاكلونه

الحمدلله الحمدلله قطعت النسكافيه لانه مضر بالكبد وقطعت البيبسي وقللت الشاي الاحمر..لان هالمشروبات تؤثر عالكبد والحديد
عشان جذي تصير البشرة شاااااااااااحبة وماتستفيد من الاكل الصحي والفيتامينات اللي ناكلهم

وعلى فكرة القهوة العربية افضل قهوة لانها موسودة بالعكس شقرة..واغلبها ماي وهيل وفنجان قهوة حتى ماتأثر عاللي فيهم ضغط اذا شربوها باعتدال

اول شي
اغسل وجهي بصابونة دوف الزرقا ..احلى وافضل صابونة ووماراح اقطعها باذن الله لانها حيل عدلت بشرتي وترطبها وفوق هذا فتحتها

وافرش اسناني بمعجون اندعست بين الهنود عشان الاقيه ..طبيعي كله مسمار ونعناع..مافي فلورايد وبطيخ..

ينظف حييييييييييييييييييييل وتحسين بانتعاش واسنانج تبيض موالبياض الناصع لا بس احسن من اول بواجد..ولو اقطع القهوة العربية تبيض اسناني بس مستحييييييييييييييييل

اطلع ارش وجهي وجسمي بماي ورد وامسح المنطقة الحساسة فيه بعد

وارطب وجهي يوميا بالسيروم شريته من بوتس عجيييييييييييييييييييييييييييب
كولاجين خالص يعطي نظارة وامتلاء ..واستعمله وقت تخفيفي للاكل عشان مايضعف وجهي وفعلا صارت خدودي نايس الحمدلله ولا ذبل وجهي

بليل ارطب وجهي بجنين القمح واسويله تدليك..يعطي نظارة وشد وامتلاء عجييييب ماستغني عنه وينفع لبين الفخوذ وللمؤخرة لانه فتحهم لي حيييل وصارو ناعمين

ولترطيب حوالين العين الصبح احط هذا حيل يرطبها من جيفنشي

تابع الشعر

عدل سابقا من قبل الحزن دربي في الإثنين يناير 02, 2012 4:08 am عدل 1 مرات
الحزن دربي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: رفحاويات اهتمامي بنفسي وانوثتي بالصور وغصب عالكل بتصيرين ملفتة للنظر..    الإثنين يناير 02, 2012 4:03 am

نتابع

نجي للشعر

عانيت فترة من التساااااقط وصار شعري ضعيييييييييييييييف جدا..طلع نقص حديد وقلة اهتمام وشنو سويييت؟؟

كليت حبوب سفت سيز وحبوب حديد مع بعض

وشريت خلطة (واصلة) للشعر وانتظمت باستعمالها..اه ياحلوات على هالخلطة..وقفت تساقط شعري وفوق هذا طلعلي بيبي هير عالجوانب وبمقدمة راسي..والحمدلله الحمدلله عالنتيجة وحابة اشكرها حييييييييييييل

صارلي 6شهور وانا تاركة الخلطة والحمدلله شعري مثل ماهو ماتساقط ولا شي

بالنسبة للطول وحدة قصت شعري وايدها مومبروكة ووقف تحت كتوفي وماطول..استخدمت هالزيت العجيب جيب جيب
اتعب وانا امدح فيه..سنع شعري وطوله بشكل ماتتوقعون ..وبما اني مدمنة صبغات فهو الزيت الوحيد اللي نفعني..

جد جد امووووت فيه ولاراح اقطعه خلى شعري يوصل لاخر ظهري مشالله بفترة قصيرة..بس لااااااااااااازم تدليك كستمر لفروة الراس..بدون تدليك نهي فايدة لووول

اتسبح بهالشامبو حيل زين حق الشعر الجاف المصبوغ

وذبحتني القشرة وهذا افضل شامبو يخلصج منها

افضل حمام زييييييييييت يخلي شعرج حرير حرير ..اذا مستعجلة احطه 10 دقايق اذا وراي عرس واستشوار اخليه ساعة كاااااااااااملة..حتى اللي تستشورلي تسألني تقول انتي مسوية كيراتين من كثر ماكان شعري مستصح وناعم..شريته من صالون للمرة الثالة ..وراعية الصالون تجيبه من لبنان

اطلع امشط شعري بهالمشط من بودي شوب عشان مايتقطع الشعر ويتقصف

ارطبه بهذوله ترطيبهم حلو..واحيان اذا ماوراي طلعة احط زيت حل البنفسجي واخليه يومين

قبل الاستشوار استخدم هالسيروم عشان ماتحترق الاطراف ويخلي الشعر يللللللللللللمع يهبل من كوليستار بصيدلية بوتس

تابع الجسم اه من الجسم
الحزن دربي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: رفحاويات اهتمامي بنفسي وانوثتي بالصور وغصب عالكل بتصيرين ملفتة للنظر..    الإثنين يناير 02, 2012 4:04 am

الجسم..

طبعا السبوح يتعبني لاني اطول فيه واحووورف حيل بالحمام

الخلطة المشهووورة اللي خلتني صافية وموحد لوني واستخدمها صالي سنتين

بس هذي غطت عليها وصارت صابونتي المفضلة صراحة حيييييييييييييييييل حلوة وتعطي جلدج لون على وردي ..ماستغني عنها

افرك جسمي بشكل دائري بهذي..افضل ليفة وماتجرح..جلدي حساس وهالليفة ناسبتني

للاظافر تنظفها حييييييييييييل

للنمطقة الحساسة..الحمدلله انا اسوي ليزر ومفتكة من الشعر اغسلها يوميا بهالغسول

وبكل سبوح اغسلها يهالغسول..طبي ومفيد للالتهابات والافرازات

استخدمها بشكل يومي كافي احساس النظافة

امسحها بمرة حيييييييييييييييل مفيدة لهالمنطقة

اطلع اتنشف واحط هالديودرنت العجيب جدا جدا جدا..خالي من العطور..ويخلي الاباط ابيض يا ابيض

وادهن جسمي بهااللوشن الخيالي يسمونه لوشن الفلبن فيه مسك ويعطي جلدج نعوووووومة وتصير ريحتج مسك على بيبي يهببببل بنات لايطوفكم

حق السلوليت استخدمت نيفيا حيييييييييييييييييل حيييييييييييييييييييل نفعني بس لازم لازم تدليك دائري والحمدلله حيل خف وصار شكله مقبول

الحين استخدم هذا ومبين زين لان احس بفرق شريته من بوتس فرنسي وقالتلي اللي هناك انه احسن وانفع من روك

ادهن ايدي كل يوم والمطقة الحساسة بالكريم صج صج عجيب ترطييييييييييييييييييب عالي وفوق هذا بياض
اسميه حبيبي
الحزن دربي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: رفحاويات اهتمامي بنفسي وانوثتي بالصور وغصب عالكل بتصيرين ملفتة للنظر..    الإثنين يناير 02, 2012 4:06 am

بنات نصيييييييييييييييييييييحة لاتستخدمون لوشن فيتامين سي وخاصة للي بشرتهم حساسة..لانها تنشف الجلد وماترطبه واحس خلت مثل الطبقة السمرة على جلدي ببعض الاماكن قطيته ولا استعملته مرة ثانية

حق المؤخرة استخدم هاللوشن لوووووول مادري احس يخليها طرية ومرطبه وفااااتحة جدا والحمدلله ماعندي مشاكل في جلد المؤخرة لاني كنت ارطبها على طول بزيت جنين القمح والحين بهاللوشن

رموووشي الحمدلله طولت من خلطة الملاك وخلصتها الحين بديت بخلطة حيادر واحطها يوميا ابي رموووووش مهفة لووول
الطمع شين

واحط دهن عود..مسك العروس كل يوم

وهالعطر حق البيت والدوام امووووووووووت فيه بارد وفيه انوسة <<انوثة
حيييييييييل قديم بس يجنن ورخيص ب12 دينار من محل محمود سعيد اسمه كازانوفا

وبس يابنات هذا شغلي وانا الحمدلله اعتمد عالاكل والعناية الداخلية اكثر..ماحب الخلطات الزايدة اللي تضر الجلد ماتنفعه
تبين جلدج صافي ومودر اكلي عدل
وخلو البيبسي الخايس ويييييييييييع تشربون شي اسود شلوووووون..اشربو عصير جزر وشمندر..

واكلو سيريلاك امووووووووووووووووووووت اموووووووووووووووت عليه

واحنا احلى من ميسا وكيم بمليون الف مرة جمالنا عربي بحت ..وعنايتنا بانوثتنا تخلينا ملكات ..

احبكم ..باي
نآدرة الوجود$
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: رفحاويات اهتمامي بنفسي وانوثتي بالصور وغصب عالكل بتصيرين ملفتة للنظر..    الأربعاء فبراير 01, 2012 3:26 am

ماشاااللله عليك صراحه اهتمااامك بنفسسك رهييب

بس بسئلك من وين تجيبين قناع الشعر rabel

لان شعري كنت احط عليه حنا وصبغته اللون طلع يجنن واللي ببالي

بس احسه يتقطع

واتسلمي عالموضووع مبين تعبانه فيه
وانشالله الكل يهتم بطريقه دائمه
بس اكثثر شي عجبني السيريلااك والله يهديني واقطع النسكافيه انا بعد ^^
?ايمي!
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: رفحاويات اهتمامي بنفسي وانوثتي بالصور وغصب عالكل بتصيرين ملفتة للنظر..    الإثنين فبراير 20, 2012 7:34 am

واو بعمل زيك
لافوشيا
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: رفحاويات اهتمامي بنفسي وانوثتي بالصور وغصب عالكل بتصيرين ملفتة للنظر..    الخميس نوفمبر 29, 2012 2:53 am

ماشالله عليييييج ... ووو الحمدلله انا مااشرب البيبسي .. ولا النسكافيه.. بس مشكلتي ان جسمي الواان لوول .. يعني لونة ابدا مب موحد و عندي هالات سودا حوالين عيوني والله ماخليت شي ماحطيته مافي فايدة بغيت النصيييحه مع العلم اني بعدني صغيييرة و ابا اوحد لون جسمي و اشيل الهالات ... اخر شي مممم ممكن اسم المنتجات لان مب باين اسمها بالتصوير ... انا حابه اشتري نفس اللي عندج بالظبط Smile

رفحاويات اهتمامي بنفسي وانوثتي بالصور وغصب عالكل بتصيرين ملفتة للنظر..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1