رفحاويات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مفآهيم الخ جل
شخصية مهمة
شخصية مهمة
مفآهيم الخ جل

___ الأوسمة ___
كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي Vipouu10
كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي Ououus10

الموقع الموقع : في عالمي الخاص
المزاج رايقة

كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي Empty
مُساهمةموضوع: كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي   كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 1:13 pm

كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي @@

يابنات هذا الموضوع منقول لانه اعجبني وحبيت تشوفونه فنقلته لكم 0000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

شلونكم وش اخباركم ان شاء الله تمام....

بصراحه حبيت اكتبب لكم موضوع يحل قضايا كثير في حياتنا منها التوفيق وتيسير الامور وكل اللي نبيه من الارزاق بمشيئة الله تعالى عندي فكره وش رايكم بكفالة اليتيم 100 ريال فقط في الشهر والله العظيم واللي خلقني ان كل امور حياتي تيسرت انا في الجامعه من يوم كفلت يتيم والله ان درجاتي من اعلى الدرجات ومعدلي عالي ماشاء الله تبارك الله اموري الخاصه ولله الحمد ميسررره لابعد الحدود وفوق الخيال اللهم لك الحمد وكل هذا والله حسيت فيه وانا فقط كفلت اليتيم بس شهر واااااااحد تخيلوا كل هذا التيسير وانا بس شهر و100 ريال كيف لو كفلته اكثر ولا تنسون اجر كفالة اليتيم في الاخره مرافقة الرسول اللهم صلي وسلم عليه وش احسسسسن من كذا وعلى فكره انا ماني ملتزمه يعني عاديه وشوفوا كيف صارت حياتي بكفالة اليتيم فكيف لو كنت ملتزمه وشلون بعد وانا اكفل اليتيم عن طريق النت بس ضغطة زر شفتوا كيف ربي يسر لنا الاسلام بس احنا بعيدين .,,
..وارجوكم ان الله يرزقني اللي اتمناه عاجلا غير آجل
وش رايكم نجعلها حمله لكفالة اليتيم ؟؟؟؟؟ ....

هذي هي الطريقه اخواني وخواتي اسال الله العظيم رب العرش الكريم الرحمــــــن الرحيم ان يكتب الاجر لي ولكم...آآآآآآآآآمين

يجب أن تتوفر الشروط التالية ...<<كلها شروط سهله تتوفر للجميع بس انا كاتبتها بالتفصيل للافاده بكل شي حتى وان كان خطوه بسيييييطه
1- أن يكون لديك حساب في مصرف الراجحي.

ون مسجلاً في خدمة مباشر الراجحي ( وإذا كان لديك حساب في الراجحي ولم تسجل في مباشر الراجحي يمكنك التسجيل

3- بعد الدخول على الحساب في مصرف الراجحي تظهر في يمين الشاشة قسم الحوالات ويندرج تحتها التحويل الى الحسابات الخيرية تختارينها ثم تختارين الجمعية الخيرية التي تريدينها من بين الجمعيات الموجودة ( مثل جمعيات كفالة الأيتام أو جمعيات دعم تحفيظ القرآن أو جمعيات دعم غسيل الكلى...إلخ )
4- بعدها تكتب المبلغ المراد تحويله .
5- وبعدها تحدد نوع الأمر ( أمر مستديم إذا أردت أن يقتطع من حسابك بشكل دوري أو التحويل الآن إذا أردت التحويل لمره واحدة فقط الآن)
6- بعدها تختار تأكيد العملية.
7- أسأل الله العلي القدير أن يكتبها لي ولك في موازين حسناتنا...
واذا ما فهمتي اي شي انا حاضره..

واللي ما عندها حساب في الراجحي توديها لاقرب جمعيه خيريه وتحدد نوع التبرع في النموذج كفالة يتيم ..
واذا ما فهمتي شي انا حاضره..واخيرا ..
اذا ما عندك حساب في الراجحي اتصلي على رقم البنك اللي انتي فيه مثلا الاهلي او اي بنك او روحي للبنك بكيفك وقولي لهم ابي رقم حساب الجمعيه الخيريه وحولي عليه من النت عن طريق حسابك ...
واذا ما فهمتي شي انا حاضره ..
ويا ترا انا ما عندي حساب في الراجحي بس اخوي عنده حساب فاكفل يتيم عن طريق[color=red] حسابه في الراجحي 100 ريال
واسحب من حسابي 100 ريال واعطيه الفلوس ولا تاخذ العمليه دقيقتين يعني اي احد تعرفينه اخوك اختك امك ابوك اي احد ثقه
واكرر ثقه يعني شوفيه انتي وهو يحول وشوفي الخطوات زين نفس اللي انا كتبتها واعطيه فلوسه هذي طريقتي اسهل طريقه من البيت ودقيقتين ....

ودعوااااااااااااااااااتك بان الله يرزقني اللي اتمناه عاجلا غير آآآآجل يااااااااااااااااااارب...
ســما
المراقبات
المراقبات
ســما

___ الأوسمة ___
كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي Uoouo_10
الموقع الموقع : رفحاء الحبيبة
العمل العمل : فيزياء
المزاج تمام الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي   كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي Emptyالأربعاء أبريل 14, 2010 8:44 pm

الله يجزاك خير إنتي و صاحبة الموضوع
مفآهيم الخ جل
شخصية مهمة
شخصية مهمة
مفآهيم الخ جل

___ الأوسمة ___
كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي Vipouu10

الموقع الموقع : في عالمي الخاص
المزاج رايقة

مُساهمةموضوع: رد: كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي   كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي Emptyالجمعة أبريل 23, 2010 9:28 pm

وياك يالغلا
اسعدني مرورك
نور الاسلام
عضو جديد
عضو جديد
نور الاسلام

مُساهمةموضوع: رد: كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي   كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي Emptyالإثنين أبريل 26, 2010 2:49 am

الله يجزاك خير
""مشغل الجوري""
عضو نشيط
عضو نشيط
كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي 2008-010

مُساهمةموضوع: رد: كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي   كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي Emptyالجمعة مايو 14, 2010 4:14 am

الله يعطيك العافية

كفالة اليتيم قلبت حيااااااااااااتي
صفحة 1 من اصل 1